ممكن مساعدة؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ممكن مساعدة؟

السلام عليكن اخواتي معرفتش واش هذا هو المكان اللي نطرح فيه تساؤلي.. .. المهم كنت خديت لبنتي واحد الصباط ديال الدان لونه غوز و راكم عارفين الدراري تقول تتمشي فوقه مشي فوق الارض و صراحة توسخ من القدام و مبقاش عاطي المنظر زوين و المشكل غالي في الثمن بقى في هه هه هه..نتمنى من الاخوات اللي عندها شي حل متبخلش علي..وشكرا مرة اخرى

بصح اختي دراري تيكرفسو وحت الكبار هاهاها بحالي انا عندي ميني بوت دان فالموف حتى انا تيتوسخ ليا بديك الشتا لي دازت تنشد حلفة نقية ولا شيتة سنان وندير شوية الماء وصابون الحجرة ولا باش تتغسلي الماعن وتنبدى نحك بالشوية وتنشمشو تيرج تيشعل جربي هاد الطريقة والا كان الدان زوين وفري راه ميطرى ليه والو والا شفتي مفيه ميصلاح صبغيه ليها بالاسود ولا البني وهني راسك

*لتنظيف الٲلبسة ديال الدان (اي لون) ناخدو ممحاة (ڭومة) نحكو بيها البقع حتى تزول جربي هاد الطريقة على الله يتنقص منو الاوساخ
      بسم الله الرحمن الرحيم

لا تنسى ذكر الله ;)
      :s11556:

المشاركة الأصلية بواسطة سفيرة الأناقة مشاهدة المشاركة
        بصح اختي دراري تيكرفسو وحت الكبار هاهاها بحالي انا عندي ميني بوت دان فالموف حتى انا تيتوسخ ليا بديك الشتا لي دازت تنشد حلفة نقية ولا شيتة سنان وندير شوية الماء وصابون الحجرة ولا باش تتغسلي الماعن وتنبدى نحك بالشوية وتنشمشو تيرج تيشعل جربي هاد الطريقة والا كان الدان زوين وفري راه ميطرى ليه والو والا شفتي مفيه ميصلاح صبغيه ليها بالاسود ولا البني وهني راسك
        شكرا بزاااف اختي على النصيحة الله يجازيك بالخير على الرد و تبارك الله عليك

المشاركة الأصلية بواسطة mounia maaroufi مشاهدة المشاركة
          *لتنظيف الٲلبسة ديال الدان (اي لون) ناخدو ممحاة (ڭومة) نحكو بيها البقع حتى تزول جربي هاد الطريقة على الله يتنقص منو الاوساخ
          شكرا بزاف اختي على الرد كنت سمعت بالكومة واش اي كومة او كاين اللي خاصة بالصبابط نتمنى تجاوبيني...شكرا بزاااف على الرد

كنتمنى اختي تلقاي الحل لبنت عند الاخوات و الله معندي باش نفيدك ربي يخليها ليك باش تفشح عليك هههههه

المشاركة الأصلية بواسطة sanfura مشاهدة المشاركة
              كنتمنى اختي تلقاي الحل لبنت عند الاخوات و الله معندي باش نفيدك ربي يخليها ليك باش تفشح عليك هههههه
              الله يجازيك بالخير اختي شكرا بزاف لعدم تجاهل طلبي و لو بهذا الرد المتميز..الله يخليلك كل عزيز على قلبك المشكلة انني خديت لها صباط اخر حتى هو دان و في المارون و خفت نجبدو ليها تكمل ليه اللي بقى هه هه هه

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X