عاجل جداً

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل جداً

الله يجازيكم الأخوات بخير الأخوات تفيدوني بشي سميت ديال معطر الجو تكون ريحت زوينة أو شي فكرة كتخلي فالدار زوينة اله يجازيكم بخير

rani kansayan rad dyalkom al akhawat bchi smiya dyal mo3tir ljaw

انا دخلت باش نجاوبك من الاسم د اختي وانا عنتسجل ونجاوبك مزيان
      انا ما كنستعملش المعطرات د الجو ديال الرش لانهم كتمشي ريحتم دغيا
      انا كنستعمل هادوك القريعات صغار د جاج ريحتهم غزالة وكتبقا حتة ناسبوع
      فيهم الفريز والليمون والورد والتفاح كتنقطي منهم ف كل قنت في البيت واجي تشوفي الريحة هما زيت وكاين النوع المزيان وكاين الفالسو
      انا كيحمقني الفريز الصراحة الريحة ديالهم كتسطي
      كترشيها ف الدار واوووووووووو
      ملي جربتهم ما بقيتش نستغني عليهم والي كيشمهم ف الدار ما كيعرفش السر لان ريحتهم غير
      انا فين ما لقيتهم كنشري بزاف وكنخليهم عندي
      دابا شوية نصورها ونوريهالك باش تعرفيهم ماتشريش اي حاجة وثمنهم 10 درهم للقريعة
      وادا بغيتي العاديين عندك الريحة ديال بخاخ timo air
      حتى هو مزيان فيه المسك والورد والند

حتى اما بغا نعرف كدايرين
        عفاك نزلي لينا الصورة زربة

chokran akhti bezaf 3la lma3loma li 3tini w makrahtch diri tsawira bach nchofo w namchi nchrih

كاين ماركات اخرين ديال القريعات دالريحة دالزيت بلحاق ما كتعجبنيشي كاينة ف ياتو ماشي فحال هادي الي فالصورة ماركة غزالة وريحتها فنة وكاين د التفاح ود اليمون وانا كتعجبني الفريز فين ما لقيتها كنشري الفريز
            المهم اول ما شريتهم كانو ف محلات k shop ادا عرفتيه كيعمل 12 درهم وانا شريتهم من محل عندنا ف طنجة اخر كيبيع دا كشي د الشموع والورد ب 10 درهم
            وصدفة مرة ف الفنيدق لقيتهم عند واحد كيبيع الورد والشماع ودا كشي د الكوزينا وخديتهم ب 7 دراهم نقطيهم على الشمع والورد والمزهريات المهم فين ما بغيتي ماشي فوق تلامط لانهم زيت قرعة او 2 على حسب بيتك وشمي معا راسك روايح الرومانسية

وادا بغيتي معطر التجفاف حاشاك عندك هاد الماركة واللون الوردي لان الالوان الاخرى خايبة هدا احسنهم ريحته مزيانة
              كيتباع ف المحلات الي كتبيع ديك الشي د سبتة د الكونتاراباندو

شكرا اولا على الاخت لطرحات السؤال ديال تعطير المنزل انا نيت فالدار عييت نقلب على شي حاجة كتخلي النسمة غزالة فالدار و ملقيتش و شكرا على الاخت الكريمة لجوبات اختي هنا فالحسيمة مكينش ديك المحل k shop و معرفتش منين نشريهم او فين كيتباعو بغيتك تعاونيني الله يكون عوينك فكل حاجة

العفو ما كاين مشكل شوفي المحلات الي كتبيع ديك الشي د الديكور فحال الشماع والورود تلاقيهم عندهم يمكن ما رديتيلم بال وصافي راه كاينين ف قسم التعطير ديال الورود او ساقسي المحل على الريحة الي كيعملوها ن الورد الصناعي او الشموع باش تطلق الريحة

ايوا الافادة ديالك فمحلها حيت كاع ربات البيوت تيبغيو شي طريقة باش يعطرو البيت وطريقتك زوينة الله يعطيك الصحة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X