الة غسيل الاواني٠٠٠؟

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الة غسيل الاواني٠٠٠؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    عندي واحد الطلب الله يجازكوم بالخير راني بغيت نشري الة غسيل الاواني ومترددة خايفة ماتكونش كتفك بزاف ونضيع فلوسي ونعمر البلاصة فالكزينة بلا فائدة نصحوني الله يخليكم و الف شكر

اختي غير توكلي على الله انا عندي هده3 سنين كتنفعني بزاف الى كانو عندي ضياف وفي رمضان الى بعض الخطرات كنجمع فيها ماعين ديال لعشاء والفطور والكاصكروط المهم حتى كتعمر وحاجة اخرى ماعين ديال المنيوم مديريهمش فيها حيت كايكحالو و عرفتي منقولش ليك البرارد دياولي والبارقان ديما نقيين من الداخل لشافهم اصحاب ليهم يلاه شريتهم ولكن انوكس وكندير فيها طباسل والكيسان والمعالق و كلشي ومنين كتشعل عندي بولة حمراء خاصة بالملح كنديرو الملح لخاص بهاد الالة حتى التيد ديالها كاين في مرجان وكيطول عندي والى اختي عندك شي سؤال انا في الموجود

الله يوفقك احبيبة

انا ما عنديش معلومات ولكن واحد السؤال : شحال كايوصلو في الثمن؟؟؟
      sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة ام اكرام مشاهدة المشاركة
        اختي غير توكلي على الله انا عندي هده3 سنين كتنفعني بزاف الى كانو عندي ضياف وفي رمضان الى بعض الخطرات كنجمع فيها ماعين ديال لعشاء والفطور والكاصكروط المهم حتى كتعمر وحاجة اخرى ماعين ديال المنيوم مديريهمش فيها حيت كايكحالو و عرفتي منقولش ليك البرارد دياولي والبارقان ديما نقيين من الداخل لشافهم اصحاب ليهم يلاه شريتهم ولكن انوكس وكندير فيها طباسل والكيسان والمعالق و كلشي ومنين كتشعل عندي بولة حمراء خاصة بالملح كنديرو الملح لخاص بهاد الالة حتى التيد ديالها كاين في مرجان وكيطول عندي والى اختي عندك شي سؤال انا في الموجود

شكرا لك اختي على هذه المعلومات القيمة
        الله ينورك شجعتيني بعده راه قهروني لمواعنن

المشاركة الأصلية بواسطة امة الله1988 مشاهدة المشاركة
          الله يوفقك احبيبة

انا ما عنديش معلومات ولكن واحد السؤال : شحال كايوصلو في الثمن؟؟؟

مشكورة اختي على اهتمامك
          كيوصل الثمن ديالهم حتى 6000 درهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
          X