شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختي سر فالنجاح هو تنظيييييييييييييييم كلشي يكون منظم او مخصص ليه وقتو يتنجز فيه بشكل سريع او ان شاء الله تلقاي وقت باش تديري ليالي ساهرة رومانسية او انت مقادة او دارك كدالك لي عودة معاكم
    sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

موضوع رائع بغينا نستفدو معاكم كاملات هههه

أختي دكتورة رشا نصيحتك قيمة .وأرجوعودتك ضروري للمزيد مت ألاستفادة حبيبتي

اختي امعصام واشرف موضوع جميل غادي نستافدو منو اوا مايبقاش فيك الحال راه اكثر النساء فحالك انا مرا هاكا ومرا كنتهلا فراسي داكشي غير معا الكانة ديالي

شكرا أختي بالقيس كنتمنى المشاركة معيا

وفاينكم الحباب. غير كتقرو. وتهربو .شاركو حرام عليكم. أنا عارفكم أنيقات ولكن أعطونا خبرتكم.

اختي الحبيبة ام عصام واشرف
                انا ايضا الحبيبة مشغولة بالخدمة ديالي برا دالدار وعندي وليدات الله اخلي ليكوم ديالكوم وزايداها مبلية بالعمل الجمعوي يعني اخر من اتذكر هو نفسي انما احاول ان التفت مرة مرة للامر .زوجي يتفهم لكنني احس انه مسكين مكرهش حتى هو نديها فراسي اكثر ههههههههه حتى ولادي ملي كيبان علي شي تغيير على مضهري كيفرحو بزاف .حضرت دورة رائعة للسعادة الزوجية خرجت منها جديدة عاود هههههههههههههه خديت شي نصائح قيمة اهمها ان الزوجة تبدا زوجة ثم تصبح أما ثم تصبح خادمة وأما فقط اما الزوجة فتلك مهمة تنتهي بالتدريج والله المستعان .ضروري من التغيير الشامل مرة مرة باش نحاربو الملل ونردو الحيوية والرونق لحياتنا لاننا بذلك نرضي الله عزوجل اولا ثم ازواجنا تانيا وانفسنا كثيرا جدا.لك محبتي وتقديري اختي.
                الام رقم 53
                شاركوني قراءة مدونتي

sigpic

اخواتي موضوع قيم جدا شكر خاص للاخت ام عصام

و لكن فين هيا وصفاتكم

حشومة عليكم

فيدونا

ننتظر الاخت قرة عين ززوجها
                    مطلوووووووووبة بشكل عاجل

و الاخت ام عصام

ههه

أختي أم ياسر تبارك الله عليك ونتي يا أختي المشكل ديالك قريب من المشكل ديالي . وبلحاق نتيا حسن مني .بعد خدامة برا وعاد لداخل. وعندك الحاق ملي كنعوط حا لتي كنجيهم غريبة فا لدار حتى أنا. أختي راجعي الصفحة كتبتلي اليومة الدكتورةأم رشا قالتلي المشكل هو النضام في الوقت عندها الحق...أرجو المزيد من مداخلتك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X