شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أختي ما تنحاسبك لبسي المزير فيما بغيتي تنظن هادي حرية شخصية ، أنا بغيت نقول ما كاين لاش يتحكى لينا التفاصيل الخاصة و ردة فعل الزوج واش مزاح أو لا ، تنظن أنني وصلت ليك المساج و ماشي بالمقلوب هاد المرة ههههههه
    تبارك الله أختي وربي يديمها المحبة بينك و بين زوجك
    أحبكم في الله
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
    sigpic

اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك

• السلام عليكم الحبيبات كيف صبحتو كمات شغالي و قلت ندخل نشوفكم فين وصلتو لقيت حالة انا بغيت غير نسولكم سؤال علاش اي وحدة مكيعبهاش او مكيهمهاش موضوع كتهاجم ملاتو اللي معجبهاش الموضوع او مهمهاش مدخلش ليه و صافي علاش التجريح و المعاملة الخايبة الكلام ديال العيب ساهل بزاف الله يهدينا جميع
      اختي انصر نبيك متقلقيش الله يخليك

• صاحبة الموضوع ردات علي بشكل راقي و هاد دليل على مستوى ثقافتها الرفيع و ما كاين لاش الأخوات يتدخلو بردود عنيفة وأنا ما غادي نجاوب عليهم لأننا ما غادي نستفدو والو ، أنا كولت لي بان لي و basta ندوز دابا للمفيد ok
        sigpic

• صباح النور على أحبابي وأخواتي وأصدقائي..أرجوكم ثم أرجوكم. خليونا مجموعين على الحوار ألأول.شكون لفحالي. شكون لكيفرط فحا لتو وكيهمل راسو.مع الشقا ديال الدار .... أرجوكم فحال لقالت الدكتورة رشى....أنا الحمد لله ثم الحمد لله عاد بديت كنتعوط فحال الناس.

المشاركة الأصلية بواسطة تودا مشاهدة المشاركة
          الاخوات في الحقيقة الموضوع مزيان
          ولكن الله اجازيكم بالخير والجنة ماتبالغوش في الحوار ديالكم وتنساو راسكم.
          وتكولو على الاسرار لي كتوقع مابين الزوجين الله اهديكم .
          رررررررررررررررررررررررراه داكشي حراااااااااااام.
          كن مكنحبكومش في الله ماغاديش نقولكم هاد الكلام.
          وسمحولي.

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي تقلقت حينت دخلت مع مشاركات فيها عتاب

صفيو القلوب وكلنا كنخطؤوا والدين النصيحة اعتقد ان اختي مريم مكتقصدش التجريح بل هي حاولات تدلي برايها وحتى اختي انصر نبيك راها شرحات ليها الموقف
            احنا اخوات جمعنا هاد المنتدى الحبيب والي الف بينا هو حب الله تعالى ومافيها باس نصحو بعضنا اذا بان لينا الخطا في اي مشاركة
            اختي مريم راه اختي انصر نبيك انسانة متدينة والحمد لله وكتعرف حدود الله غير هي عبرات لينا على فرحتها بالتطور الي وصلات ليه

المهم نساو هادشي وقولو لينا شنو برناماجكم هاد الاسبوع ومتغيروش الموضوع ههههههههههه

• بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
              تبراك الله عليكم كاملين حتى بديت معاكم و مكملتش كانت عندي لخدمة كتيرة دابا نبدا حتى انا نحارب بوعو و العكز
              مشيت لبارح شريت شوية ديال المكياج حيت مازال متخلصت من بعد نشري لي بقا وصيبت حالتي و تقديت و بغيت نشوف ردة الفعل ديال راجلي ساع عندو بحال بحال ولدي لاحظ الفرق و قالي ماما شنو هادا قالي جيتي زوينة بقاي ديريه ديما و بقى تابعني فين ما مشيت
              و راجلي قالي مالكي من صباح مشا مجا ما عييتيش اجي تنعس راه غدا خدامين
              ايوة كيف جاكم هاد شي ما شي كيفقص

• أختي العزيزة الغالية رقيقة المشاعر أنصر نبيك أنا بدونك لا أساوي شيء في هدا المنتدى .....أرجوك زودينا بأفكارك الثمينة.....أنت ياأختي الكل يحترمك. الكبار والصغار....... والأخت مقصدت والو.... ولكن على ما أضن هي مكتعرفشي شكون هي أنصر نبيك.العفو......العفو.......العفو........العفو.أرجوك

• السلام عليكم صباح النور عليكم الاخوات كيف عاملين نتمتى تكونو بخير ام عصام و اشرف حتى وحدة فينا مفشات اسرار بيتها و الحمد لله كنخافو من اللي خلقنا و كنحتارمو بيوتنا و ازواجنا

• صباح الخير عليكم وتبارك الله على النشاط والحيوية والاناقة الطبيعية الله يعطيك الصحة ام عماد عندك الحق حتى الراجل ادا ما قال والو راه لازم يشوق المرا ف المنضر الي كيسر علاش هو مسكين ما عليهش الله يمتع النضر ديالو ف الجمال الرباني الانيق الي عطاهلنا الله
                    ومع كثرة البنات العريانين الي ف الشارع الله يهدينا ويهديهم ويستر علينا وعليهم خصنا لازم و مؤكد نسايرو الموضة بغينا اولا كرهنا والموضة الي على طريقنتا اكيد ونبانو حسن منهم لان الحمد الله فعلا حسن منهم لاننا بديك الاهتمام براسنا فيها فواءد كبيرة لينا ولدارنا ولولادنا واهم شي لديننا ومرضاة لله لان الله جميل يحب الجمال
                    ايوا عتقولولي الراجل ما كيهتمشي عنقولكم وماشي تكونو مرة وتجيو وحد النهار اولا النهار كله حالة مرونة ف راسكم وتجي حتى لاخر ساعة عاد تنوضي تحيحي طبعا ما عيقبلهاش لان كاين الي كيتقبلش التغيير دغيا كيكون تسانس مع واحد المنضر وفجاة هوووووووووووووووووووووووب
                    الله يعطيك شي خير وصافي يعني ملي تفيقي تبداي نهارك متولة ف حالتك وراه غادي يتسانس وعيتطلقلو لسانه ههههههههههههه وبلا ما تجي تقوليلو من اول نهار كي جيتك يمكن هو بديك الحشومة ديالو او كاين الرجال الي ما كيرضاوش واخا يشوفك مزيونة يقولك مالكي ياك لاباس
                    بلحاق مجرد الابتسامة ف وجه زوجك ملي يشوفك مقادة راه هاديك هي كل شي فحال الي قالها وبعد المرات السكوت ابلغ من الكلام
                    حتى انا ادا شفت شي مرا ما ديهاش ف راسها وناضت فجاة تزوقات ولبسات عنقولها مالك مشا حضارة او لا جايينك شي حد ههههههههههه اولا
                    ومع الايام عتعرفو هاد الشي الي كنقول والتغيير الي غتحسو بيه وما تنساوش تخصصو شي وقت ف النهر لقراءة القران باش تطردو الشيطان الله ينعلو ويخزيه وتنشرو السعادة الحقيقية ف بيوتكم
                    لان اغلب الوقت كيمشي غير ف الدار وكنساو الدكر ونساو رووسنا وهدو هم الاولويات وماكايديوش الوقت خص غي النضام وتطرد العكز الي معشش فينا وتعود من الشيطان الرجيم ودكر الله بالادكار الصباحية والمسائية وانتي كتخدمي ف نفس الوقت
                    وتبارك الله عليكم والله يسر امرنا جميع

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

• المشاركة الأصلية بواسطة نبيلة21 مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواتي تقلقت حينت دخلت مع مشاركات فيها عتاب

صفيو القلوب وكلنا كنخطؤوا والدين النصيحة اعتقد ان اختي مريم مكتقصدش التجريح بل هي حاولات تدلي برايها وحتى اختي انصر نبيك راها شرحات ليها الموقف
                      احنا اخوات جمعنا هاد المنتدى الحبيب والي الف بينا هو حب الله تعالى ومافيها باس نصحو بعضنا اذا بان لينا الخطا في اي مشاركة
                      اختي مريم راه اختي انصر نبيك انسانة متدينة والحمد لله وكتعرف حدود الله غير هي عبرات لينا على فرحتها بالتطور الي وصلات ليه

المهم نساو هادشي وقولو لينا شنو برناماجكم هاد الاسبوع ومتغيروش الموضوع ههههههههههه

راه داكشي لي بغيت نقول من الصباح ما نخرجوج على الموضوع ، أنا هدرت على الرد ديال الأخت انصر نبيك و ماشي عليها هي بالضبط و الله يخليكم ما تخلطو الأمور و تعيطيها أكبر من حجمها ، تنظن راني واضحة أش كنت قاصدة
                      الأخت انصر نبيك ما بيني و بينها غير الخير و الإحسان
                      يالله المزوجات الحادكات فيدونا
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X