شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تبارك الله عليكم نبيلة 21 واملينة وانصر نبيك وام عصام واشرف وصباح صباح ومرحبا بيك معانا يا مريم وخليك معانا وحتى واحد ما تقلق واحنا هنا باش نفوجو على راسنا وانا اختي الحبيبة انصر نبيك عاد عرفتك بلحاق الحمد الله عليك وانا كنت عارفة انك غي كتضحكي باش تبين لينا التغير لكن مافيها باس يا الاخوات نتقبلو الراي الاخر باش نوضحو المسالة ويمكن الاخت مريم لانها ما زال ما مجوجاش جاتها حشومة وعبرت عليها وهي علقت غير على جملة حشمت منها ماشي على الاخت انصر نبيك ما كاين مشكل المهم نبقاو اخوات وحباب والي عندها شي حاجة تقولها بلا تكلف ولا زعل
    الاخت صباح صباح تبارك الله على النشاط وبصحتك الماكياج غي ما تلطخيش بزاف وخليه سمبل وحلو
    المهم شتي هاداك الشي الي قالو لك والدك وشاف التغيير راه حتى راجلك شافو ا الحبيبة وعندو نفس التعليق راه ماشي عوار ههههههههههه غير الولاد باقين على فطرتهم ما كيعرفوش يخبعو وانتي عارفة
    غير هو كيف ما قلت كاين رجال ما كيرضاوش يعبرو وملي قالك براكا ما ضوري واجي تكلسي راه عندي انا تعبير على الرضى واكبر تعبير وانتي كتزيني وتبقاي الضوري وكلسي شوية

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

• المشاركة الأصلية بواسطة اناقة طنجوية مشاهدة المشاركة
      تبارك الله عليكم نبيلة 21 واملينة وانصر نبيك وام عصام واشرف وصباح صباح ومرحبا بيك معانا يا مريم وخليك معانا وحتى واحد ما تقلق واحنا هنا باش نفوجو على راسنا وانا اختي الحبيبة انصر نبيك عاد عرفتك بلحاق الحمد الله عليك وانا كنت عارفة انك غي كتضحكي باش تبين لينا التغير لكن مافيها باس يا الاخوات نتقبلو الراي الاخر باش نوضحو المسالة ويمكن الاخت مريم لانها ما زال ما مجوجاش جاتها حشومة وعبرت عليها وهي علقت غير على جملة حشمت منها ماشي على الاخت انصر نبيك ما كاين مشكل المهم نبقاو اخوات وحباب والي عندها شي حاجة تقولها بلا تكلف ولا زعل
      الاخت صباح صباح تبارك الله على النشاط وبصحتك الماكياج غي ما تلطخيش بزاف وخليه سمبل وحلو
      المهم شتي هاداك الشي الي قالو لك والدك وشاف التغيير راه حتى راجلك شافو ا الحبيبة وعندو نفس التعليق راه ماشي عوار ههههههههههه غير الولاد باقين على فطرتهم ما كيعرفوش يخبعو وانتي عارفة
      غير هو كيف ما قلت كاين رجال ما كيرضاوش يعبرو وملي قالك براكا ما ضوري واجي تكلسي راه عندي انا تعبير على الرضى واكبر تعبير وانتي كتزيني وتبقاي الضوري وكلسي شوية

ربي يخليك الحبيبة ، ترحب بك الجنة و نعايمها
      الله يجيب لي يفهمنا ما يعطينا
      sigpic

اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك

• رسالة حب وتقدير
        الى كل اخت وضعت بصمتها في هاد التجمع لي ستافدنا منو الكتير والى صاحبة الفكرة واختي ام عصام شكرا لك والعفو اختي على حبك وتقديري هدا وسام على صدري لا انساه ماحييت والى جميع الاخوات الفاضلات الحمد على هاد المنتدى لي جمعنا على حب الله ورسوله وعلى محبة كل اخت لاختها وهدا منسيم اخلاق المراة المسلمة
        اختي او ابنتي مريم العفو انا متفهماك بالعكس هل هناك ام تعضب من بنتها الاعطاتها رايها او اخت ننساو كلشي راه حنا هنا باش اي وحدة شافت شي خطا توضحوا ونا قشوه يمكن انا طريقتي فالتعبير عفوية وكنعتدر من اي اخت او ام الاجرحت مشاعرها والله راني معتبركم عائلتي واكتسبت اخوات عزيزات على قلبي من هاد المنتدى الغالي والعزيز على قلبي وكنشكر كل اخت قالت فيا كلمة شكر وحب المهم نكملو موضوعنا ونخلو السفينة تمشي ونتخطاو اي عاصفة اورياح يمكن تغير طريقها
        اختي مريم او ابنتي كنشكرك على كلماتك الرقيقة لي قلتيها فحقي والله رانيممقلقاش كيمتيقولو المراكشيين
        قشابتي واسعة
        ياله ندوزو للموضوعنا اختي ام عصام واشرف اتحفينا بمواضيعك الشيقة

• اختي اناقة الله يبارك فيك و يخليك لزوجك اختي انصر دينك تبارك الله عليك ممكن نسولك واش نتي مراكشية

• أختي انصر نبيك ضحكتني الله يعطيك ما تاكلي راني تقريبا في عمرك غير سعدي ثقيل هههههه باقي زماني تلفان علي و تتقولي لي بنتي ، سيري الله يخلي ليك بناتك . راني مراكشية و قشابتي واسعة
            sigpic

اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك

• مريم عرفتي منين قريت انك بعقلك بردت حسابني شي بريهيشا اللي كتبات ديك الهدرة ولكن منين بعقلك الله يسهلك فزواجك و يجيبو على خير هههههههههه معجبنيش الحال حيت هدرتي هكداك كان ممكن يكون التعقيب بشكل اخف من هاكداك
              حيت كل بني ادم خطاء اولا لا

• اختي دكتورة كيف الحال نتمنى تكوني بخير راني درت بالنصائح ديالك خاصني مزال نتدرب ههههههه صيبت دكشي غير خفيف الله يعطيك الصحة و السلامة ونضفت عاود وجهي بش نصلي و فالعشية ان شاء الله غادية نعاود ندير محاولة اخرى قبل ما يجي راجلي ههههههه نخاف غير لا نخلعو هههههه مولفتي ديمة طبيعية شكرا بزاف

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  شكرا اختي أناقة طنجاوية و حلمي اكون ام على الترحيب وكل الاخوات على مجهوداتكن راكم درت في النفس في الحقيقة من بعد الموضوع ديال قرة العين قلت خاصن شواحد ديال الاناقة او هاحنا مخصنا والوا الدار مقدا او الحلا حت هي

• امة الله تبارك الله عليك و مرحبا بيك الا الدار دائما متولة والا حنا الله يهدينا و معا هاد المجمع الغزال و الانيقات دياولنا نتمناو نشجعو بعضياتنا باش كلشي يكون عشرة لى عشرة مشي غير الدار و الوليدات الله يهدينا على ريوسنا ولكن غادية ندير بالنصيحة ديال دكتورة غادية ندير المرايات كبار فكل بلاصة فالدر على الله و عسى نحشم و نقاد راسي و كونو هانيين غادية نرد عليكم الخبار واش نجحات ولا لا هههههههههههههههههههههه

• ألحمد لله ملي صفاو القلوب...والأخت أنصرنبيك معروفة. بالعفوية والشهامة شكرا لكم جميعا ... شكرا للأخت مريم .الله يعطيك شي رجل لكيستهلك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X