شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ها واحد الوصفة..لكنعمل أنا لوجهي.....كترجع الوجه فحال البيبي....كف متغسل وجهك في الصباح عملو العسل.وبقى به في الدار حتى يطلع ليك فراسك وغسلو بالماء البارد ومتمسحشي وجهك .أنا كنخرج نالبلكون يضرب فيا الهوا حتى كينشف

• أخواتي أي زيت للوجه .وخا يكون المفعول ديالو مزيان كينيض الشعر في الوجه.....أما لعسل عمرو الوجه ما ينكمش وخا تكون في سن 60 وعد نتيجة هائلة.

• أرجوكم لكيصاوب الحواجب يسمعني...كتعرفو ملي تكمل البنت 40 عام كيتمسحولها الحواجب. ولي بغا نشراحلو يقولها

• تبارك الله عليك ام عصام بالفعل العسل غزال و لكن الماء الا كان د الرو بيني من الاحسن يتمسح حيت فيه الكالكير الا بغيتي ديري هاكداك من الاحسن تستعملي ماء معدني و تبارك الله عليك و على اناقتك

• شكرا لكم أخواتي على الدعوة الجميلة و هاني متبعة معاكم نستفيد منكم باش نهار يجي هاد بوقال ههههههه يلقاني ناضية إن شاء الله
            ربي يسعدكم مع رجالكم
            sigpic

اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك

• المشاركة الأصلية بواسطة meriem34 مشاهدة المشاركة
              صاحبة الموضوع ردات علي بشكل راقي و هاد دليل على مستوى ثقافتها الرفيع و ما كاين لاش الأخوات يتدخلو بردود عنيفة وأنا ما غادي نجاوب عليهم لأننا ما غادي نستفدو والو ، أنا كولت لي بان لي و basta ندوز دابا للمفيد ok

سمحي لي الا دخلت بيناتكم ولكن يمكن انت اختي مشيتي غالطة، هاد التجمع و الحمد لله ما فيه حتى شي حاجة
              حرام ، لان يا اختي شنو لي حرام هو ما يسمى بالشياع : افشاء اسرار العلاقة الحميمة بين الزوجين ، واسرار الاستمتاع ، وهادشي راه ما كاين . الهدف من هاد التجمع هو هدف شريف ، نديرو الهم في بعضياتنا و نتهلاو في راسنا و نتزينو لازواجنا و هدا فيه طاعة لله ، وكل واحدة تعطينا تجاربها باش نستفدو جميع
              و لا اله الا الله

• مريم بديتي تخصري عليه الهدرة باقي ماجا خليه حتى يجي عاد عضيه و قوليلو فيييييييييييييييييين كنتي هههههههههههههههههههههالله يسر ليك امرك

• ووتبارك الله عليكو م انا عد دخلت وقريت هاد الموضوع بعد انا رجلي فاس امكيبعنيش ندير المكياش كيقلي خليك طبيعية قللي اش نعمل

• ياسمينا نور مرحبا بيك و الله يجمعنا على الخير لدينا و بيتنا و لازوجنا

• آميييين أختي
                      sigpic

اللهم اكفيني بحلالك عن حرامك و اغنني بفضلك عمن سواك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X