إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اختي ام ملاك و اميمة راحنة كلنا كنا هكداك ولكن تهلاي فراسك باش ترفع ليك المعنويات و غادي يبالك كلشي ساهل ان شاء الله

• ضحكتيني اختي بلقيس قولي لي طبقتيها ولا مزال انا ناوية نطبقها ان شاء الله منين نمشي لداري حيت دكتورة عندها الحق عرفتي داري عامرة بالشموع اشكال و الوان راجلي كيقولي كنحس بحال ساكن فشي سيد منين غادية نزيدلو المرايات معرفت اش غادي يقولي ههههههههه

• ام زياد التفاحة الحلوة ام جواد ام محمد وديع مرحبا بيكوم الالغزالات اوا شركو معانا وقولو لينا البرنامج ديالكوم باش نستافدو كلنا

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          تبارك الله على الانيقات الغزالات المتولات الله يعطيكم الصحة و يزيدكم من نعيمو و يسعدكم مع ازواجكم
          دابا نرجع و نعاودلكم على راسي ان شاء الله
          تهالاو فراسكم و الى الامام

omojawad سابقا

• المشاركة الأصلية بواسطة بلقيس72 مشاهدة المشاركة
            ام زياد التفاحة الحلوة ام جواد ام محمد وديع مرحبا بيكوم الالغزالات اوا شركو معانا وقولو لينا البرنامج ديالكوم باش نستافدو كلنا
            بطبيعة الحال اختي بلقيس كنت كنتسنى نقرا المشاركات كاملة

نصلي المغرب و ها هنا معاكم
            الله يتقبل منا و منكم

omojawad سابقا

• تبارك الله عليكم كاملين
              بصحتك ام لينة التكحيلة ايوا كي جاتك ياك سهلة ماهلة وتكحيلة خليجية ياك
              ايوا حتى انتي فحالي داري كلها شماع ونفس الهدرة د راجلي الله يستر ههه
              ربي يخليك ام لينة وحتى انتي الله يخلي ليك وليداتك ومول دارك وبصحة الدار الجديدة والله يدخلها عليك بالصحة والسلامة والاجر العضيم
              بلقيس تبارك الله عليك راكي قايدة الموكب
              ام ملاك واميمة هادي واحد 3 سنين كنت غلاضيت وما بقا كيجي معايا والو على حسب كيف كنشوف انا راسي وكنت قنطانة من راسي وكنعجز نلبس شي حاجة مزيرة باش ما يبانليش الطبقات هههههههه ومع راجلي كان عاجبو الحال كيقولي مزيان تغلاطي ولكن انا كنت ما حملاش راسي ملي كنلبس البلدي بخير بلحاق الرومي لهلا يوريك كنبان كي شي برميلة
              واجي نقولك دابا الرجيم الي تبعت بلحاق تستمري عليه وما تقنطيش يعني العزيمة
              وحدها ديك الشهر الاول وغيجيك ساهل لان ان شاء الله غتبان ليك النتيجة الي تفرحك طيحت 10 كيلو ف 4 شهور او 5 بديت ف شهر 2 ما جا شهر 6 حتى وليت واعرة الي كنلبسو كيجي معايا خص غي الصبر والايام دغيا كتدوز وريجيم صحي وتحس راسك شبعانة
              الهم دابا انا غير طللت عليكم وقريت الردود وبغيت نرد عليكم بلحاق عنمشي وساعود ان شاء الله بعد العشا اوكي
              وحتى ام اشرف عندي وصفات للشعر الي كيخوا وكيطيح وان شاء الله النتيجة عتعجبك خص غير العمل والانسان ما يقولش بلاش ما عنعمل والو اولا غير يقرا وصافي بلا تطبيق ويتسنى النتيجة من والو
              اسعى يا عبدي وانا نعينك احنا كتسببو والله كيعاون

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

• اناقة طنجوية الله يبارك فيك و الله يخليك دائما في قمة الاناقة و شكرا بزاف على النصيحة د الكحول انا تبهرت

• أختي أناقة طنجاوية. قولي على الكحول أنا فتشت فب الموضوع مالقيت والو

• اوا نقول ليكوم اشنو عملت البارح كنت عيانة من الجرا النهار كولو فقت 5دالصباح ومانعست حتى ل12دالليل وفالعادي بحال هاكا كنت غير كنغسل اسناني وندير عليا شي بيجاما ونطيح بحال شي ميت اوا دابا معا التحدي لا ابداااااااا مانعست حتى عملت كريمة لكدامي وايديا ودهنت وجهي وايديا حتى للمرفق وعنقي وركابيا بزيت العود عاد نعست اوا شتو انا فيا النفس وكنموت فالتنافس ههههههههه

• فيديني بيه اخت اناقة طنجاوية الله يسترك دنيا واخرة ويخل ليك صحتك

• تبارك الله عليك بلقيس راكي حادكة و الله الا وليت وحدة اخرا انا وليت خالعة راسي ولكن شحال زوين التنافس البنات

• ام ملاك و ام عصام كتشعلي بريكة فالقلم ديال الكحل و كتكحلي و كيجي الكحل غزال ماشاء الله و الله يجازي اناقة بالخير

• أختي وخا شعلت البريكا بقا عادي يمكن معرفتشي

• اختي ام عصام شعلي فراس القلم العافية خليه شوية و طفيه و تسناي غير شوية وكحلي غير باش ميحرقكش

• [QUOTE=ommhd;1752436]وصفات لحبيبات قلبي مجربة اتمنى تجربوها وتدعيو معاي
                                بياض غير طبيعي-للرقبه
                                والفكره مررررره سهله وهي عباره عن ملعقه عسل+بياض بيضه+ 8 نقاط زيت زيتون+ملعقه عصير ليمون

تخلط وتوضع على الرقبه مده نصف ساعه وتغسل بالماء الدافئ وتدهن المنطقه بكريم مرطب جربوا

اقنعـــة مضــــادة للتجاعيـــد

نخلط :ملعقةك ونصف عسل + 2/1 ملعقةك عصير جزر+ كمية
                                بسيطة بكربونات الصوديوم.... الآن نخلط العسل والجزر ونضعه ، ثم يزال بقطنة مبلله بالماء المضاف اليه بكربونات الصوديوم.

نخلط: بيضة واحدة+ملعقة ص زيت زيتون ، ونضعه ، ثم يغسل بالماء
                                والبكربونات.

قناع لشد و تبيض البشره ..
                                بياض بيضه واحده .
                                ماء ورد .
                                ماء زهر .
                                ملعقة نشاء كبيرة .
                                يخلط في الخلا ط جيدا حتي يصير مثل الكريمه .
                                علي فكرة هذا القناع بسرعة يجف ( يحتاج 20 دقيقه)

لنضارة البشره

يستخدم لتجميل وتلطيف الجلد والبشره
                                يوضع البرتقال بشكل دوائر على الوجه والعنق يوميا ولمدة شهر
                                من 10 الى 15 دقيقه

يجعل البشره طريه بصوره تفوق مستحضرات التجميل

قنـــــــــــــــــــــــــاع الارز : ما احلاه من قناع جربوا وشوفوا ...وادعوا لي

يصفي وينعم ويبيض ويزيل النمش

فنجان قهوة مسحوق الارز الناعم
                                ملعقة جلسرين
                                ملعقة حليب طازج

قومي بخلط المقادير جيدا حتى تتشكل لديك عجينة لينة
                                ادهني الوجه والعنق
                                ويترك لمدة ربع ساعة
                                ثم يغسل الوجه بماء دافيء

اوا دعيو معايا

[/QUOTEعندكوم تنساو.هد الوصفة من عند الأخت العزيزة لمبخلتشي علينا رزقها الله الحنة ووسع في رزقها

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X