شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    تبارك الله عليكم كاملين كيف دايرين مع البرنامج ديالنا لمحاربة بوعو نتمنى كل وحدة فينايوفقها الله لي ما كتمناه ويوفق جميع المسلمين يا ربي
    اختي اناقة طنجوية كنشكرك بزاف على الاهتمام ديالك وغدي ندير جهدي كامل ان شاء الله باش نكون حتى انيقة في الدار ديالي

• وحتى يا اختي تودا الا بغيتي تنصحيني و لا نصحك غير باللين مشي بالتهجم و انا و الله اختي ما قصدتك و حتى الاخت مريم كان بامكاني نتجاهلها و لكن لاحضت فاكتر من منتدى اي وحدة مكيعجبهاش الموضوع كتهاجم صاحبتو بشكل خايب داكشي علاش قلت هاديك الهدرة حيت انا شخصيا الا معجبنيش الموضوع الامر بيدي حتا واحد مفاردو عليا و انا كنعاود نقولك انا مقصدتكش بالمرة و تعليقك يحترم

• وانت من اهل الجزاء اختي املينة انا مغاديش نتفرق معاكم بونت نبت.هههههههههههههههه.
        حنا هنا خواتات باش ليشافت فختها شي حاجة تقولها ولكن كما قلت بطريقة محترمة.

• علاه الحبيبة شكون جرا عليك الدار دارك حنا هنا كاملين لاننا محتاجين لبعضياتنا و زيدو القدام ان شاء الله و نعاود نكرر ليك مقصدتكش

• اختي تودا انا ماعديش خواتاتي و ماعندي صحابات مكنخرجش غير الى خرجني راجلي و هادا اختياري مشي مفروض عليا لاقيا راحتي فداري فالا مكنتوش نتوما خواتاتي و صحاباتي شكون غادين يكونو الله يخلينا لبعضياتنا

• انا اختي معنديش والديا الله ارحمهم ولكن الخوت عطاهم الله ولكن بعيدة عليهم ان في مدينة بعيييدة.

• الحبيبة الله يرحمهم و يوسع عليهم و يخلي ليك وليداتك

• أختي العزيزة أنصر نبيك هد شي كامل ............اللهما زدني علما ...... وزيد لعندك مخباع كامل . أنا مجا

• تبارك الله على أم لينة وأختي تودا وأختي الطنجاوية. ربي يحفضكم وينجكم عملتو مجهود كبييييير شكرا على الأخوات جميعا

• السلام عليكم اخواتي

تبارك الله عليكم كاملين, الله يديم المحبة بيناتنا لوجه الله

أم لينة .. الله يخلي ليك زوجك واولادك يارب.. ويبارك لك فيهم

واعتبريني أختك في الله
                      sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X