شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ام عصام و اشرف الله يبارك فيك و يسر ليك امرك راكي غزالة منين طرحتي لينا هاد الموضوع بالفعل كنا محتاجين ليه
    اختي وارياغلية الله يبارك فيك و يخلي ليك كل عزيز
    انا تقاديت بكري خفت لا يجي راجلي بكري قاديت عني و درت كاكاويت مادحكيش علية دكتورة راه مالقيتش راحتي فالماكياج ولكن غادية ندير محاولات اخرى و لبست سروال و بودي شوية هو يجي راجلي فرح بية بزاف اوا نخليكم دابا نقابل راجلي شوية و نرجع

• تبارك الله عليك اختي الكريمة املينة بالصحة والراحة ان شاء الله ليلة سعيدة ...
      حنا خاصنا ديما لي حمسنا انا مزال مطبقت والو مزال غير كنقرا بحال والو نحارب هاد العكز ونوض ان شاء الله نقاد حالتي...انا ولادي كبار او كيجيني فشكل ندير المكياج كدامهم حيث كاع مولفوه في بزاف غير مرة مرة غير تيشفو التغيير الا وكنتير الانتباه ديالهم...
      وليت دبا كندخل لالتجمع ديال الاخت ام عبد الرحمان او ديال ام عصام واشرف الله اجازيهم احسن الجزاء مواصيع من الصميم ولي كتحتاجو كل ربة بيت تريد ان تجعل من مملكتها جنة...اوا ما علينا غير نطبقو برنماج ام عبد الرحمان بالنهار وديال ام عصام واشرف بالليل ههههههههه.....
      sigpic

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

• أختي هدوء الطبيعة أنا فحالك ولادي كبار. بلحق صافي مبقاشي كيهمني . هما دبا يشوفو حياتهم وحنا حياتنا الضيع. والأيام بسرعة كتفوت لا يلالا قومي دوري بحالتك . شنو المكياج يكون خفيف بزاف

• اوا كيدرتو الغزالات لاباس عليكوم اوا غلبتو العكز ولا علبكوم

• السلام عليكن ، لاباس عليكم كل واحدة باسمها ، دغيا توحشت هاد التجمع هههه

• بلاتي ونرجعلكم . أنا غدا الجمعة غدي نمشي نوجد الحوايج ديا الحمام .صافي غدي نحارب العكز ونتحداه.أنا اليوم شفت واحد السيدة في 60 عام والله ثم والله تقول عندها 40عام بقيت مبهورة فيها

• اوا صلو على النبي وزغرتو ليا واحد التزغريطة يسمعوها من مطبخ الكيك والطورطات باش كاع يجو ويشوفو موضوع امعصام واش داير فينا اوا انا مشيت الانيقات عند كوافورة فدارها وصبغات لي شعري دارت لي شتان كلير وتقطيعة واعرة اوا جيت راجلي عجبو الحال بزاف وقال لي بصاحتك

• اوا منين كانو صغار تلهينا فيهوم وماديناها حتى فراسنا اوا دابا منين كبرو نحشمو منهوم

• والله منين مشيت عند هاديك الكوافورة هيا كتدير الخمار ولكن فدارها لابسا دجين وتوب غزال عليها ومكحلا عويناتها ودايرا مشيطة زوينة اوا قلت معا راسي فيناهوما صحاباتي فالتجمع يشوفو والله يا اختي ماشاء الله عليها فرحتني

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X