شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اوا فينكوم انا بقيت كنهضر بوحدي صافي تصطيت يمكن

• اختي تودا شكرا علا الماسك غادي نجربو ياريت تدخل معانا عاوتاني دكتورة رشا باش تفيدنا

• بصحتك اختي التسريحة والتقطيعة جديدة
        sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

• لا يا أختي بلقيس 72 علاش تصطيتي حاشا أنا متبعة معاك، بصحتك التقطيعة والصباغة، لعكوبا لي.

• اوا كاع اللي قالو هنايا راه رجالهوم مكيديوهاش فيهوم منين كيتقادو نقول ليهوم غير تهلاو فريوسكوم راه حتا انا هاكاك كان لي الراجل عندو بحال بحال قاديت اوما قاديت اوا سمحت فراسي سنين حتا ولا كيلوح لي الهضرة كيقول كاع مابقيتي كتقادي ليا ومكتهتاميش بيا سبحان الله هادو هوما الرجال ولكن كننصح كل بنت او امرا فالعشرينات تهلا مزيان ماشي بالمكياج لا بالنقا وبالماسكات وبالزيوت راه دابا انا وليت كنشوف بنات 24عام فيهوم التجاعيد

• بصحتك بلقيس و الله الى فرحتليك بزاف و هاكداك تكونو مفركسة و متولة و غرالة الله راجلك و وليداتك
              اختي هدوء الطبيعة الله يبارك فيك وخليك ديما غزالة غير زعمي معانا نحيدو علينا هاد العكز ههههه
              ياسمينا نور شكون اللي مكتوحش هاد المجمع الغزال
              ام اشرف و نور الله يرزقك الجنة ونعايمها
              عرفتو البنات كانت كل ما تجي عندي ماما كتقولي ابنتي راه لاعلاقة بينك و بين البيت ديالك بيتك متول و مقاد وليداتك شهوة منهم راجلك تبارك الله عليه و لكن نتي دايرة بحال الخادة ديال هاد الدار هههههههههه
              و الله العضيم الى عندها الحق خصكم تشوفوني باش تحكمو هههههههههههه عامين قبل ما نحمل بولدي الكبير كنت مقابلة راسي مزيال ولكن غير حملت جاني لوحم واعر ما كناكلش و كاكانعسش لا ليل لا نهار وليت مهيشرة و من ديك الوقت و انا هاكدا
              ولكن قررت نتبدل و نعيد النضر فراسي قبل لا يفوت الفوت و نتحصر على الدي مضى ههههههههههه
              و الله يهدينا على ريوسنا

• وارياغلية وام اسلام الله يعطيكوم الصحة والعقبال ليكوم

• اختي ام لينة غير تهلاي وماتخليش فراسك راه داكشي كيولي ولف راه الحبيبات ديالي مكايناش يمكن شي مرا مبهدلة بحال حالتي داكشي علاش غير امعصام حلات الباب وانا نزرب ندخل اوا الله يعفو علينا الله انا اليوم عجبني راسي وفرحانة راه منين كتقادي شعرك وكتلبسي مزيان مكتحتاجي بومكياج غير كحيلة وها انتي بوكوووووسة

• اختي بلقيس انا كنمشي غير لكوافورة عادية و خا مكيعجبني حال و كاينين هاكدا صالونات للمنقبات
                    ولكن عاود نخاف نمشي لشي دار و انا مكنعرفهاش
                    ماديش عليا رانا كنهدر معاك بحال الى معايا هههههههه

• ان شاء الله بلقيس, غدا الجمعة نكمل على تنظيف البيت بقات لي كوزينة ونرجع نفرش الصالون اذا يبس الفراش لاني صبنته اليوم, والسبت في الصباح قبل مايرجع راجلي من السفر نقد راسي ان شاء الله

عقبال للباقي
                      sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X