إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• بارك الله فيك اختي انصر نبيك على الوصفة غاديا ان شاء الله نديرها والله يشافي البنيتة
    مرحبا بيك اختي التفاحة الحلوة واختي ياسمينة نور شكرا على الوصفات غير عاونينا في الجهاد الله يحفظك

• المشاركة الأصلية بواسطة اناقة طنجوية مشاهدة المشاركة
      تباك الله على ام ايه الله يخليها لك غزالة
      انصر نبيك غنقولك الوصفة الي تعملها لبنتك لاها باقا صغيرة فادا كنت ميكروب او قشرة عدية راها ان شاء الله عتزول بلحاق ادا مازالت او ما طرا حتى شي تحسن غادي تكون قشرة مرضية خصها الطبيب ونطلبو من الله يكون خير راها مسالة بسيطة قولي بعدا شحال عندها بنتك من سنة
      بارك الله فيك اختي طنجوية ومشكورة على نصائحك القيمة غير هدك راه ولدي عبدو ماشي بنتي اية ههههههههههه لستي اول وحدة كيصحاب ليها بت كل شي كيقول لي الله يخلي ليك هد لعزبة

• المشاركة الأصلية بواسطة انصر نبيك مشاهدة المشاركة
        ام اية وام اسرف مرحبا بيكم معنا الله يديمها محبة الخير ان شاء الله وبالنسبة للاخت ام اشرف شدي التومة دكيها بقشورها +القرنفل والحرمل محمرين فمقلاة شوية وطحنيهم وخلطي الكل بالزيت العود وديريهم فقرعة وبقاي دهني بيهم الشعر
        والاماكن لي فيهم الخويات مرة حكي عليهم التومة مرة زيت الخرواع وهادا جهدي عليك
        اختي ترحب بيك جنة انشاء الله والله يديمها محبة في الله

• قول لي الغزالات راني قهراتني لعجينة كل يوم عطوني شي حل راجل قالك خبز الدار يكون يالله كيف طيب لان مرة جربتو ان نديرو في لفريز ومشكلة مني كنبغي نسخنو كيولي يتفرتت

• اولا مرة ف الشهر خليط الحنة والسدر وزيت الخروع او زيت العود فحل الي عملت انا البارح هدي صورة السدر

ثانيا
            عمل ماء البصل والثوم مع السدر
            بصله متوسطه + حبتين ثوم
            تقطع البصله 4 والثوم قطعتين
            كاس ونص أو كأسين ماء ويوضع البصل والثوم
            يغلي لمدة 10 دقائق
            يغطى بالبلاستيك الشفاف ديال الاكل باش مايطلعش بخار البصل و نخليه حتى يبرد

من بعد كنحضر 3 ملاعق سدر + ملعقتين زيت الخروع + ملعقتين زيت الزيتون او زيت حبة البركة
            ثم نصب خليط ماء البصل والثوم على السدر
            الى ان تصبح لدينا عجينه شبه سائله يعني مثل الحنه
            مرة في الاسبوع تقتل ميكروبات الشعر وتنشط الدورة الدموية وبصيلات الشعر وتقضي على القشرة

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

• اختي ام اية مرحبا بيك معانا

شفتو على جبهة عاد دخلت ولليت انا كنرحب كنعمل بلاصتي صحة

اوا المهم كيف ما قلتلكم راجلي خدام تضت كسحت وجهي بماورد و مسحت الكحل مزيان باش ميعمليشي الهالات السوداء و لبست بيجامتي و جيت نكلس معاكوم على راحتي هههههههههههههههههههه عنداكوم تستحو فيا و تمشيو تنعسو

omojawad سابقا

• المنطقة الحساسة حتى هي كتبغي كوماج ولكن غير على برا ماش لداخل، الا غدوشي ديري ملح خشن و ملعقة
                زيت زيتون و ديروهوم في يديك وحكي بيهوم المنطقة و بين الفخدين ، راه كيحايد السواد مع المداومة
                و الا كملتي الدوش حكي نصف حامضة مع دوك المناطق الغامقة ، بين الفخدين وتحت الابط ...
                اوا الا توضيتي و غتنعسي دهني المنطقة بزيت الزيتون راه والله كيبيضها مع المداومة

• اوا وقيلا صبحو على خير يمكن بقيت غير انا ههههه كنتكلم بوحدي هههه
                  مول المليح باع و راه ههههههههه

• شكرا اختي على المعلومات القيمة هادشي ساهل و فالمستطاع الله يعطيك ما تمنيتي

omojawad سابقا

• شكرا اختي اناقة طنجوية هلا يخطيك علينا غدا انشاء الله نمشي عند العطار ونسول عليه وشكرا لجميع الاخوات ليجوبني لكم جزيل الشكر

• حشومة تقولي هكا ام جواد بلاصتك محفوظة وحتى انا هاني سهرنا معاك راجلي في 7 نومة ولوليدات نعسو مع 8 بقيا غير انا كيف سحت ليل شدا وحد فازلين ندهن في واحد لفراقش عندي زعما راني درت نفس وبغيت زعما نولي مرة تحمر لوجه و نبدا من رجلين ههههههههههههههه

• تبارك الله عليك ياسمينة باقي فين غدا حنا مزال هنا

• ياسيمنة كيبان ليك خلاص جاك نعاس

• الحمد لله بقيات الاخوات مزال ما نعسو ، ولكن حتى واحدة ما شجعتني اهي اهي اهي

• شكرا بزاف ياسمينة على هاد الوصفات الزينة نجربوها علاش لا
                                ام جواد راه الدار دارك واحنا ضياف عندك
                                انصر نبيك انا كنعرف غير السدر اليمني وحتى العشاب ما كيقوليش الزاز كيقولي اليمني يعني جاي من اليمن ماشي ديال هنا وراه هو الاصلي السدر اليمني والله اعلم
                                هادوك الوصفات الي قلت لكم ليك يا ام اشرف وحتى لبنتك يا انصر نبيك صالحين لكل شي والحمد لله لجميع مشاكل الشعر
                                ام اشرف وكيف ما قالتلك انصر نبيك حتى زيت الخرواع غزال وانا كنعمل مجموعة د الزيوت وكنحطها ف قرعة د راسي مزيونة القرعة دراسي ياك ههههههههه وندلك قرعة د راسي بحركات دائرية شي 10 دقايق وكنلف عليها بلاستيكة وكنغلي الماء ونحط فيه فوطة ونعصرها ونلفها على راسي ونعاودها شي 3 مرات ونخليه 2 ساعات ونغسلو بالرغوة بلحاق انتينا دابا خصك مرتين او 3 مرات تعمل هاد العملية باش تشوفي النتاءج وتستمري حتى يجيب الله الفرج فهمتي
                                ام ايه ايوا ادا كان هاداك وليد فتبارك الله الله يحهضو ليك ويحجبه ويخليهم ليك بجوج ويجعلهم درية حسنة
                                التفاحة الحلوة مرحبا بكي والي ما نفعت اليوم تنفع غدا والله يجبلك الي فيه الخير

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X