شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• و الله اختي بلقيس ماكدبتي كتهلاي فراسك كتحسي بالمعناويات طالعة و مرتاحة بصحتك و راحتك و راكي تستاهلي كل خير

• هاداك ماء ورد اللي جبت ولله رائع كل مرا كنشي الحمام كنمسح بيه وجهي حيد لي العياء ولا وجهي رطب هادي اول مرا كنعملو والله منين يالله كنت كندخل للمنتدي وكنقرا الوصفات وكنقرا اشنو كيعملو النساء للبشرة ديالهوم وللجسم ديالهوم ومنين كيمشو للحمام اشنو كيعملو فشعرهوم ومنين كيخرجو عاوتاني كيدهنو الجسم ديالهوم بان لي راسي بحال الا انا جايا من المريخ ماكان حتى علاقة بهاد شي كولو كنت ندوش دغيا دريا ونخرج الا كترت كنعمل بارفان وسمحت فراسي وفوجهي اوا دابا انا عندي 37عام وكتبان البشرة ديالي عيانة اوا دابا صافي النضال حتى النصر

• الله يبارك فيك اختي املينة

• اختي وارياغلية الله يجيب راجلك على خير و يعاونك فشغال الدار اوا تهلاي فراسك و ماتقصريش
          الدار متولة و ارياغلية متولة باش تفرحي راجلك الله يخليك ليه و يخليه ليك

• ييه اختي وارياغيلية قادي راسك وتهلاي الله يجيب ليك راجلك بخير وعلا خير

• ييه اختي حتى انا نخاف نمشي لشي دار الا معرفتش مولاتها ولكن هاد المرا اللي مشيت عندها تقة الدين والالتزام وراتها لي واحد صاحبتي

• اللهم امين

الله يحفظك اختي املينة ويخلي ليك ولادتك واحبابك
                sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

• شكرا بلقيس ويخلي ليك ولادتك وزوجك يارب

من بعد ماسمعتك وسمعت كلام ااخوات بانت لي في ماء الورد للوجه

والي ماجرب ماعرف
                  sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

• البنات قولولنا شنو كتوجدو للسبت و الاحد باش متشقوش انا عن نفسي وسط الاسبوع كنحاول نعجن بزايد باش مدطرش نعجن او نشري الخبز و كنعملو فالكنجلتور و الماكلة كنحاول دائما نخلي الاكلات اللي ساهلين فالطياب لنهار السبت و الاحد بحال بيبي او كفتة و الى تشهينا كسكسو حيت مكنديروش نهار الجمعة مكنتجمعوش منين كنصلي الفجر كنصب كسكسو باش ميجي فين يفيق راجلي حتى كيكون طاب كنخرجو فخاطرنا منين كنرجعو كنسخن و كنحط و الفطور و الكاسكروط وسط السيمانة منين كنوجد شي شهيوة كندير بزايد و كنحط فالكنجلاتور باش غير كنسخن و كنحط و الى جاو ضياف مكنضربش تامارا حيت حتى انا محتاجة للعطلة مشي غير راجلي و ولادي كنتفرغ ليهم تماما و لكن ببوعو هههههههه كنلبس اللي كان ماعندي سوق حتى الى جا شي حد عاد كنقاد حالتي ههههههه و لكن من اليوم فصاعدا غادية نبدا نتهلا فراسي 7على 7 اوا دعيو معاية

• بصحتك و راحتك اختي بلقيس و سعداتك اللي لقيتي هاكداك اخت ملتزمة و الله مكرهت حتى انا كن لقيت بحال هاديك السيدة ولكن فين اما الصالونات غير خليها على الله كتضطري تشوفي شي حوايج وخا معجبينكش الله يبعد علينا الشر

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X