شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• غالبا ايام السبت والاحد مانكونوش في الدار الا كان راجلي معانا, كانزوروا اخته او اخواله في مدينة بعيدة شوية. واذا ماكانش فانا بالغالب كنطيب الباسطا مثل ماكرون او سباكيتي او هامبورغر للاطفال, وكندير معاهم التمارين نتاع السيمانا. في الاحد نروح عند جدهم وجدتهم ونطيب الموجود في الثلاجة وكنكون درت شيء شهيوة في الصباح وديتها معايا للكسكروت.وفي العشاء شي حاجة خفيفة. يعني اذا راجلي غاب تولي الايام عندي كيما السبت كيما الاثين
    sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

• ها واحد الوصفة....لكتزول العراق تحت الآبط تماما وعاد صحية. حسن من داك البغدوي. وداعا لرائحة العراق أغلبية .لغليظ فحالي

• فيدينا ام صام و اشرف الله يرزقك الجنة

• شكرا اختي ارياغلية الله يجعل كل ايامك فرح و سعادة

• البنات مسخيتش بيكم ولكن خصني نمشي تصبحو على خير و جمعة مباركة انشاء الله الله يدخلها عليكم بالصحة و العافية و زيادة الاجر

• ملعقة الشبة مطحوتة+قليل من المسكة+قطرات الحامض....خلطي الجميع ودهن واحد المرة في الاسبوع رائحة طيبة وصحية ووداعا ياريحة الآبط مجربها مند سنين.يا لله شي وصفة مجاربينها

• علينا وعليك الحبيبة .. تصبحي على خير اختي

ايه والله ام عصام افيدينا جزاك الله خير
                sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

• تصبحي علا خير الحبيبة املينة حتا انا نقول ليكوم الله يعاونكوم تصبحو علا خير

• السلام وعليكم ورحمة الله
                    سمحولي انضم ليكم قريت كل الصفحات تبارك الله عليكم موضوع زوين ومهم بزاف ولكن جا معطل بالنسبة لي
                    لي في عمرها 45 عام والسنين والمشاكل والمرض خلاو الآثار ديالهم لعلى الشعر ولا على الوجه آش من مواد غاتنفع معاهم منين كنشوف تصاور ديالي منين يالله تزوحت وكنقارنهم مع ديال دبا تنبقى تنبكي على راسي فين هو الشعر لي كان عندي حماتي كتقولي فين هو الشعر لي كان عندك حنا خدناك على قبل حيت ماديتهاش في راسي كنت مقابلة غير الخدمة والدار والدراري حتى فات الفوت
                    قولو لي البنات واش نقدر نرجع لي ضاع

• المشاركة الأصلية بواسطة انصر نبيك مشاهدة المشاركة
                      اخواتي الغاليات هنا جيت هدا كل بفضل اختي وصديقتي الغالية لي تعرفت عليه من خلال المنتدى ولات بنتنا اتصالات ومكلامات الله يجازيها بالف خير راكم كتعرفوها اختي حبيبتي ام محمد ونفس الوقت ولفتكم راه تيقولو الولف الصعيب
                      السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
                      هدا واجب الحبيبة وانا الحمد لله اكتسبت اخت ما نحتاجش نمدحها لانها غنية عن دلك وتنتمنى من الاخوات اتفهمو بعضياتهم لاننا هنا باش نفيدو بعضياتنا وانا واحدة من النساء الي عانيت بزاف في بداية الزواج ديالي لا لشيء سوى اني كنت افتقد اخوات دوات خبرة يمدونني بالنصح و يحفزنني على تحدي المشاكل واليوم ولله الحمد و بفضل منتدانا الغالي اصبحت امثلك بدل الاخت العشرات و انا جد فخورة باخوتهن و اتمنى من كل اخت ان لا تبخل باي معلومة او و صفة يمكنها ان تفيد اختا اخرى هي فيامس الحاجة لها
                      والله ولي التوفيق

sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X