شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أختي فرح أم ريحانة مشركتيشي معنا الموضوع خسك غير الوصفة أنا مغدشي نبخل عليك .يا لله قولي الأناقة ديالك فاين وصلت. وقول غير الحق.

أختي نادية أم ياسر غدي نقراو المداونة ديالك

مشكور علي هد لموضوع اما الاناقة ديالي كنقيق صباح نتوضا نصلي نوحد لفطور رجالي من بعدما يبشي لخدما ندير شغالي ونقد حالتى ونتريح ونمشط شعري باش من اجي رجالي القني الاناقة

يلها عطينا الوصفة سحرية انا كنتسنا

الوصفة هي لتضيق الفرج لاشباع الزوج رغبته شكون لبغاها.

السلام عليك الزين ام عصام واشرف الله يعطيك الصحة على هاد الموضوع اوا الحبيبة ديالي هاني معاك منك ما نتفرق حتى نلقاو حل لحالتنا ونوليو كنفحو ريوسنا ورجالنا اوا خاصنا نديرو فبعضياتنا النفس رادي نبدا ليكوم انا اوا يالاهو كلنا منين نتعشاو ونساليو نضربوها بتحميمة فاهلة تاركة اوا نتعطرو ونشعلو شي شميعات وارا ليك للرومانسية ههههههه اوا متافقين اللي دخلات تفيدنا ماشي غير تقرا وتخرج واخاااااااااااا

اخت بلقيس انا معاك من هاد اليلة اراكم لرومانسية
                شكرا لك اختي الغالية ام عصام واشرف على الفكرة والله العضيم انا مناحيت الشغل والنقا منشكرش ليكم راسي مشاء الله حتى بناتي ملو كيقولو لي ماما بزاف ديما الشغل ولنقيا الحمد لله حتى فالجسم ديالي مشكيلى هو المكياج معنديش معاه والحمدلله زوجي كيقول ليا كتعجبيني بلا مكياج هادا هو لي خلاني مكنديرش المكياج

ام عصام و اشرف اشنو كتسناي فيدنا الله ايعطيك متمنيتي

اختي الحبيبة ام عصام واشرف تشرفي الحبيبة المدونة ديالي وتشرفني ملاحظاتك لهلا يخطيك واعدك ان اضع لكن هنا ملخص الدورة الخاصة بالسعادة الزوجية قربيا ان شاء الله غير دعي معايا الله ابارك لي فالوقت .
                    الام رقم 53
                    شاركوني قراءة مدونتي

sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      وا فينكوم الانيقات.غي شوقتونا و هربتو.فيدونا الله يجازيكم بخير.
                      حتى انا زيدوني معاكم.النهار كامل وانا نجري بين الشغال.بعض المرات مللي كندوز على لمرايا كنخلع راسي ههههههههه.

لسانك لا تذكر به عورة امـــــــــرئ** فكلك عـورات وللناس ألسن
                      وعينك إن أبدت إليك مساوئــــــــــاً **فصنها وقل ياعين للناس أعين
                      وعامل بمعروف وسامح من اعتدى** وعاشر ولكن بالتي هي أحسن.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X