شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أختي قرة عين وجها ربي يخليلك معاد ويحفضلك ربي .شرح لينا الحجرة ديال الشبة كفاش كدير ليها.

أختي أم محمد وياسمين شكرا العزيزة على المشاركة .وبلحق قولينا على أسم الكحول لمزيانين ومجاربهم كيكبرو العينين. وكيبقاو لصقين مكيهودوشي.

سمحولي على التدخل...راها حتى خيكم محتاجة للاناقة...انا قبل مانتزوج كنت تبارك الله علي كلشي مقابلاه...من شعري و وجهي و حالتي كله من تزوجت و خصوصا من تزادت عندي واحد البنيتة وليت كنشوف راسي فالمراية كنغلع...حتى شعري اللي كات مسبسب هادي سنين عامين دالزواج رجع كرد و مشعكك وحتى قوة التدواش والشمبوان كردلي شعري ولاه ما عرفت ماندير ليه...بالحق راني قيدت عندي شي وصفات من المنتدى غدا نجربهم ونرد عليكم ان شاء الله
        بغيت نسول قرة عين زوجها واش هداك زيت الحية او زيت الحلبة باش ندهنو شعرنا

صباحكم مبروك

بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
          السلام عليكم يا الانيقات حتى انا زيدوني عليكم مكرهتش نولي انيقة كيف ما قالت اختي salimamaroc حتى انا كنت قبل الزواج كنشعل دابا وليت بحال الى عندي 100 عام حالتي حالة الى شفت راسي بالصدفة في المراية كنتخلع خصوصا شعري و جسمي اما وجهي الحمد الله هو الي فلت ههههه

شكرااا علي لمعلموت ياام عصام واشرف

قرة عين زوجها الله اخليلك زوجك و ليدتك كملين و تشفيهم كيف بغيتي

السلام عليكم بغيت غي نسولكم على الشبة واش ماعندهاش شي تأتير على المدى الطويل شكرا على النصائح ديالكم

حتى انا زدونى معاكم والاخوات لمكيسلوش الشق دغيا اتبعو نصائح ام عبد الرحمان في تجمع ربات البيوت دوك النصائح لفدوني في تنظيم الوقت وخ خدمة خارج البيت ومع 3 الولدات الله اخلهم لي واهدهم واولادكم حتى الزوج ديالي لاحظ الفرق الدار ديما مجموعة نقية ومعطرة ودائما كيلقاني انا والدراري نقين كنشعلو حتى داك المزاج المعكر والخصومة بلاسباب مبقاتش والفضل بعد الله كيرجع لقرة عين زوجها والمنتدى لجمعنا
                  http://www.shbab1.com/2minutes.htm

السلام عليكم

الحبيبة الغالية ام عصام

الشكر الشكر لفتحك هذه الصفحة والله حتى مهمة بزاااف

العايلة انا معاك حتى ن الاخر و الله ما جابتني غي الوصفة هههههه و حديني و عس عليا ماش تجبارني غي لاصقة هنايا
                    و الشكر الشكر للحبيبة قرة عين زوجك و اسال الله ان يجعلك قرة عين لجميع اهلك و لم لا قرة عين المنتدى

مزحة

المهم قريت المشاركات دل الاخوات كاااملات و لاحظت اننا كاملين في حالة عااامة متساوية

و اقول علالاش ؟؟

هذه ترسبات اخواتي سلبية اكتسبناها
                    لان هي في العادة بل في الشرع المراة مطالبة ان تكون نظيفة جميلة و تزداد جمالا لتسعد زوجها
                    و لكن حنا كتلقى ان البنت قبل الزواج كتكون غزاااااالة غي كتجوج كتولي فحال مي لهرنونيا

لالا اخواتي انا لا اخرج نفسي من هذه الدائرة انا مثلكن اهمل نفسي لكن مزرووعة فيا حب التغيير
                    اللي كي ياسني هو العزيز الغالي زوجي الحبيب عندما يدخل للبيت و يلقاني كنشعل كيقولي فاينوا الغدا و لكن منين يلقاني بالبيجاما كيقولي جيتي غزالا فحال شي بنيتا صغيرا

لكن بيني و بينكم كنتفقص و اللي كيصبرني هو انني انا مبليا بالماكياج و الصبايغ و اللباس و بين قوسين انا لابسة النقاب خخخخخخخ و لكن ما كنرتحشي راجلي من اللباس هههههه
                    المصروف مضوبل العصري و الاسلامي و البلدي

اهمالي لراسي كاين خصوصا فاش كنت حاملة كنت فحال مي فطوم لكن مرا مرا كيجي يلقاني بدلت شعر راسي درت الماكياج و تبدلت المصيبة انه اخواتي ما كيعجبوش الماكياج و كيقول انني كنعجبو بلاش لكن انا كيحمقني نبدل راسي و كيعجبني الماكياج
                    لكن واحد التوضضيح بالنسبة للاخوات اللي علقو على قضية الماكياج دائما استعملي الاشياء اللي ماركا ماشي بورخوص و دائما اتبعيها بالماسكات الطبيعية المغذية فاس تمسحي

اللي مهم هو الماكياج تمسحييه بشكل جيد و طبعا ماشي دائما لسبب

انا عرفت عايلات و نساء ما كيقدروشي يخرجو من الدار بلا ماكياج ههههههه الله يحفظ

و قبل ان اختم و سمحو لي على الاطالة
                    اود الاشارة الى امر مهم هو ان الله عز و جل خلق المراة جوهرة محفوظة مكنونة حصينة
                    حصنها الله عزوجل بالحجاب الشرعي اذا اذا تزينت و جددت نيتك ابتغاء رضا الله و لاشباع رغبات زوجك ووووو و عددي النية فو الله ستستفيدين دنيا و اخرة

الله يسخر لنا ازواجنا

امين
                    و الصراحة فاش كنت لابسة غي الخمار كنت طبعا كنخرج عادية لكن فاش درت النقاب دايما اخرج كما رشق لي وخ ما كنطلسشي بالحق مرتاحة

بزااااااف الله يتقبل منا الطاعات

اوا للا ام عصام ها انا معاك عندك غي تنقل عليك حتى تبقى تقلي فرح صدعينا خخخخخخ
                    مزحة

و السلام انتظركن بالردووود

دخلت لهاد الموضوع عجبني بزاااااااف تبارك الله عليكم اعيالات المنتدى خاصكم ديما تهتمو بنفوسكم باش ازواجكم ميملوش منكم وديما يكوووووووون الجديد عندكم الله يعاونكم اخوتي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X