شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أختي فرح أم ريحانة شكراعلى المشاركة.
    وبلحاق الحبيبة أنا كنشوف بعد المنقبات في بيوتهم ماشاء الله عليهم. زينهم فدينهم. وعاد حالتهم. فاينك يامشيطات .وفاينك .يالبيسات. أنا كنبقى مبهورة فيهم.تبارك الله عليهم. وعاد الكحول فحال الخليجيات في بيوتهم. ربي يحفضهم

أما الأخت لسولت على الشب. دبا ترجعلينا الأخت قرة غين زوجها وتقولنا المفعول ديلها

ولي عندها.شي وصفة على الكحول مزيانين يقولها لينا. أنا رجلي جابلي الكحول /من الهند. والله ماخرجلي مزيان كامل كيهبط على العين.

تبارك الله عليكم كاملين والله إلا حطيتو يدكم على الجرح
          انا نهار يشوفوني بناتي تهليت فراسي تيقولو لي واش معروضة
          المشكل اللي عندي هو انني محجبة والدار ديما عندي عامرة بولاد لوايسي ماش اء الله كلهوم رجالا الصغير فيهوم عندو 25 عام وهدا بشكل يومي قولوا كي غادي ندير واك واك اعباد الله
          sigpic

موضوع غزااااااااااااااااااال و الاغلبية دالنساء كنعانيو منو انا كنتهلا فراصي مرة مرة ههههههه كنسلي شغال الدار كنبدا القراية مع ولدي كنسلي معاه كيجي راجلي الا لقاني مهتما براسي كيفرح و كيعجبو الحال ولكن ولكن ولكن مشي ديما كيلقاني هاكداك
            كنحس ان حتى الى بغيت نقاد راسي كيطلب مجهود
            و منين كنوقف قدام المراية كنلقا راسي كلني في حالة يرتى لها و كندير بناقص هههههههههههه
            واحد المسالة لاحضتها ان حتى الناس اللي كنتعاملو معاهم يوميا كيلعبو دور منين كتشوفيهم مكيهتموش براسهم حتى نتي مكتهتميش براسك و لكن كون كانو مقادين حتى نتي مدطرة تقادي
            كنتمناو نلقاو الحل باش نرضيو ريوسنا اولا حيت المورال حاليا تحت الصفر

والله العضيم. ثم والله العضيم هدا هو المشكل.لوقاع ليا أختي أملينة.تبارك الله غليك عرافتي النقطة. حتى المحيط لكنعيشو فيه. امايشجعك.وأما يبوصك.شكرا على المشاركة.

اختي فرح ام رياحانة زيدي رجالي علي رجالك منين يشوفني لبسا بجمة كيعجبو لحل و لشفني ديرا مكيج كيقول ليا وليتي كتبنى خيبة كيفما دربا مشكيل

وفاينكم. عاودولي. على شي تكحلة خليجية. وشعار مصاوب.أنا كنخاف غير يهربلي الرجل.نتما كتشوفو .شنو كيدور في الزنقة

اختي ام عصام مهاربش الراجل عندو الزين تبارك الله عليك غزالة وبيضة فين غايلقا بحالك شوفي انا من اليوم قررت نبقا ندير المكياج راه غير محطوط شوفي بوكلي الشعر وضربيها بواحد تكحيلة وقادي الضفار وتعطر ولبسي شي لبسا مزيرة باش تعجبيه وردي عليا الاخبار راني باقي كنتسنى تجاوبيني اش درتي فموضوع ختك الله يسر ليك امورك يارب

السلام عليكم الغزالات اوا انا اللي غادي نقول ليكوم هو اننا خاصنا نتنافسو مع بعضياتنا لان النساء كيحماقو هلى المنافسة اوا منين كنمشو لشي حضور كتلقا كاع النساء واااااااو وحدة تنسيك فاختها حينت كل وحدة كتبغي تكون نجمة الحفل هههههه اوا ياللاهو كلنا نكونو نجمات فديورنا اوا نقول اول حاجة خاص المرا تبدا بيها هيا حالتها باش مرا مرا منين تدوز حدا المرايا ماتخلعشي راسها كيما كيوقع لي بعد الخطرات هههههههههه اوا من دابا خصنا نهزو شعارات كي اليوم كيغدا الجمال ولابدا ياكوووووو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X