شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

شوفو البنات انا ها الكوماج اللي كنستعمل لوجهي كيردو كيشعل لاني انا عندي

البشرة الحساسة مكانقدرشي نعمل اي حاجة فوجهي كلشي من الفرماسيان

وحتى زيت بلدية منين كنستعملها مرا مرا منين مكيكونش فيا العكز كيصبح وجهي رطب بحال دالبيبي اوا صافي انا قررت دابا نستعملها يوميا وانتوما اش كتديرو

أختي سيسي راجعي الصفحة من الأول وستافد. فحالي.

أهلالالالالالالالالا. بالدكتورة.أم رشى. معلوماتك الحبيبة. فدينا بل لمزيد

أختي بالقيس شنو الأسم ديال الروك. واش كيصلح للأي بشرة.

ييه اختي كيصلح لكل انواع البشرة يقدر يكون غلي شوية ولكن راه كيبطا حينت كتديريه غير 2مرات فالسيمانة

هانا رجعت معاكم المهم اول حاجة تنقولها لكل العيالات ديرو مرايات بزاف فدار او خصوصا فالكوزينة بزاف تلعيالات تيكونو مشغولات او بهز حط حتى يولي منظرهم فظيع تيدخل راجلها عليها ديريكت تيكون شاف نونو فزنقة او لقى بوعو فالدار هههه لهدا ضروري تيكون مرايا تفكرك راه شعرك تشعكك وجهك تكرفس حوايجك توسخو لبسة تروبلات صافي تفهمنا على المرايا بنسبة للباقي اختي خصص يوم واحد فقط فالاسبوع لجمالك العام يكون فيه تغدية للبشرة الشعر كوماج تنظيف المهم عناية كاملة بنسبة لشعرك من وراء الحمام نشفيه سيشورار او لا بطريقة ليتتريحك بنسبة ليا انا تندير سيشوار خفيف على شعر او مسخونش بزاف تينشف لي شعري او يسرحو او تيسهل عليا تلاعب بيه او انا فالكوزينة لان شعري طويل تيبرزط شوية غير المهم يكون شعرك مشدود بشكل جميل يجي مع وجهك او لابس نظيف او انيق حاولي تختار لوينات منسقة فحال الى غتخري متقوليش راه دار ماشي مشكل لا لاناقة خاصها تكون اكثر فدارك منين تكملي شقاك او تخسلي معانك او طيبي عشاك او ميبقا ليك والو سيري كومي وجهك او دوري بحالتك فحال العرق وماجاوره ديري كريم للجسم يكون دو رائحة زوينة حيدي دوك الحويجات او لبسي لبيسة تكون مخصص لليل مرة تقليدي مرة عصري منغير هدوم ههه مرة سواري غوب او لا شيحاجة تكون سبيسيال مع صندالة عالية ضروري باش تبين البسة او المشية كدالك سرحي شعرك بحيت يكون منسدل عليك متخليهش مجموع ديما الى كنتي لابسة شي سوار ديري ليه مشيطة خفيفة راه عطا الله فالانترنيت مشاطي بساط او ديري مكياج خفيف ماشي ضروري تعبي نفسك بمكياج كامل باش متعيايش او باش ميملش راجلك خلي المكياج الكامل لنهار واحد فالاسبوع او زوج او الايام الاخرى اكتفي بعويناتك او فيمك او الوجنتين يكونو حشمانين او الوجه نقي او حتى الى مكانش مكياج المهم يكون الوجه نقي او حمير او العوينات مكحلين ايوة ديك الساع سربي عشاك بكل اناقة او فالايام الخاصة فحال يوم اجازة زوجك ديري شهيوة خاصة او شميعات او ديك ساع مكياج كامل باش يكون عند راجلك يوم خاص ويكون كيتسناه بفارغ الصبر ايوة او متنسايش كل مرة حاولي تدير مفاجاة ولو بسيطة المهم مفاجاة فحال انك تكتبي سميتو بشكلاط او تكتبي حداها احبك فشي شهيوة او لا تدير ليه شي جلسة فشي مكان اخر فدار فحال تخلي المكان المخصص للاكل او تمشي لبيت نعاس تسربي فيه الاكل فطبيلة صغيرة بشميعات او لومب بدون اضواء فصباح نوضي جمعي الروينة لي درتي بليل هههه نصبي غداك رديه او عجني خليه يخمر او غسلي الماعن لوحي الخبز للفران او انت تتقادي شلايظ كمليهم خرجي الخبز جمعي الدار او سيقيها او هانتي ساليتي الى كان عندك صابون لوحيه فالمكينة او كل ساع دوريها حتى تكوني بغيتي تسيقي او خرجيه او سيقي عاد منين تسالي كل مرة جبدي ركنة مرة مري الماعن مرة خملي شي بلاصة متديريش كلشي فمرة باش متعيايش او تاخديش وقت كبير مرة جبدي بلاكار مرة جبدي الاخر حتى تسالي الكوزينة او هاكدا نتمنى نكون فدتك راه الشغل كلو مافيه والو غير نظمي وقتك او تسابقي مع الوقت فحال انك تحددي نص ساعة لغسل الاواني تسابقي مع راسك باش متفوتيهاش الله الموفق
                sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
                اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

تبارك الله على الزين تناك واعرة. حتى أنا.غدي نشري الشميعات في اللون أحمر. أن شاء الله ونعودلك

أرجوكم تابعو معلومات الدكتورة رشى. معكم في الصفحة. نشكرك جميعا على المجهودات القيمة .

اشكرك اختي الكريمةالدكتورة ام رشى على المعلومات القيمة ان شاء الله نستافد فيها ...بغيت نسولك لي عندو الدراري كبار تيفهمو كي غيدير مع الشمعات....ههه
                      sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X