شــــكـــون لــفــــحــــالــــــــــي ?????

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

chokran bzaf om 3isam wa achraf 3la had lmawdo3 wali raj3a inchalla

دكتورة رشى. بقي تزورينا دائما. وعندك أجر عضيم عند الله. زعمة الرا جل ماشي غير كيجي ويبدل مراتو. فحال لقولتي .....كاين نونو.....وكاين بوبو

أختي هدوء الطبيعة الرومانسية كتبدا حتى 2 ديال ليل. حتى ينعسو الكبار.شغدي نديرو.

في الحقيقة موضوع غزال انا كنت كنجي غي نطل ونمشي بلحاق دابا راني مسالية ليكم وغنقولكم انا شني كنعمل
          الي قالتو ام رشى كله صحيح
          انا ملي كنغسل كنحط قطرة د زيت الخروع مخلط مع زيت اللوز وكندهنها مزيان ف يدي وكنحطها على شعري باقي مبلل وندوز المشطا ونجمعو المهم ان شعري قصير دابا ملي كيبس وكنسرحو ما نقولكمش على النعومة والبريق كاني عاملة السيشوار وكيبقى مزيان وان كنبغي دايما نكون متانقة باش حتى ادا جا شي ضياف على غفلة يلاقاوني كنشعل ماشي الدار نقية وانا حالتي حالة لالالا انا اهم كنبدا براسي هي الاول ملي كنفيق من النعاس كنصلي وكنمشط شعري اما نخليه ملموم نصن نص او كله على حسب وكنضربها بتكحيلة ديال العداو هههههههههه وانا نقلكم سر التكحيلة الي بغاتها وكنحط الكلوس ونخليه فوق الكومودين الي عندي حدا باب الدار باش غير كيدق شي حد كنحط شوية ف فمي دايما كنوع ف اللباس ديالي عندي مجموعة ديال الكيطمات مزيرين الي انيقة بحد داتها ف مختلف الالوان كندير بيهم الشغل وادا توسخت نحطها ف التصبين ونجبد اخرى ومور الغدا كنجمع الدار عاوتني ونغسل القشوع ونقاد ثاني
          المهم انا كل مرة كنطل على المراية نشوف راسي كيف يمكن كيعجبني راسي ههههههههههه هي غير تعودي راسك عتولي عادة يعني حتى مع نفسك ما تقدرش تشوف راسك حالة والا عتعقدي وماعمرك تعملي شي حاجة
          نزيدكم الي كيشكي من شعرو او الي ما كايشكيش نصيحة تغسلو شعركم بالسدر لانه ما كيتكرفش على الشعر وكيخليه ناعم وكيعطيه البريق المطلوب ماشي فحال الشمبوان وكنخلي الشمبوان مرة في الاسبوع فقط
          عندي مجموعة د الخلطات انا كنعملها لراسي وكنعدل مجموعة من الزيوت كل مرة كنعمل منها
          بالنسبة للكوماج ادا جاك ديال فرماسية غالي ما الك الا ..........................................

نقول
          نص طاس د دانون مع ملعقة ديال السكر كتحطو ف وجهك بعد ما تغسلي بحركات داءرية لمدة 5 دقايق وتتركيه ربع ساعة او ثلث ساعة وشللي بالما ومن بعد حطي شوية د الزيت العود او اللوز كيكون وجهك سخون كيتشرب الزيت دغيا ورجعي مسحي بدريرة نقية وها انتي كتشعلي مع الكحول الي على حقو وطريقو والكلوس في الفم
          وخليك واثقة من نفسك وبغي راسك واهتمي بيها لان ادا ما اهتميتي انتي براسك شكون عيهتم ومل نخبيش عليكم حتى راجلي كيصدعني ف راسي وهو يقولي اني اجمل امرا ة وما فحاليش حتى كيخليني نتيق اني اجمل من داك الشي الي ف الشارع الحمد لله والشكر هدا من فضل ربي
          واقيلا طولت عليكم

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

اوا اوا على العيالات خاص غير لي يجبدنا امم كاع هادشي خاصنا وناعسين اوا اراكم لتبراع والمكياج والدوش والرومانسية وما ادراك ما الرومانسية والله الاموضوع زوين الله يعطي الصحة لصاحبة الفكرة الاخت العزيزة ام عصام
            عندي ليكم اقتراح نبداو من اليوم وفالصباح نتلاقاو ونحكو لبعضياتنا على النتائج باش تعم الافادة على الكل ماشي غير نمرو على الموضوع ونهملوه صافي تافقنا بالنسبة ليا بديت من البارح الدوش يومي او منقولش ليكم على الرومانسية لدازت يا له شد الهمة

تبارك الله عليك للا اناقة طنجوية اسم على مسمى اوا هو فالحقيقة النساء المغربيات كلهوم ولله الحمد احنا كنخليو غير فاللباس والاعتناء بالبشرة لانه مكانديروهش من اولوياتنا اوا منين الانسان كيولف كيجيه فشكل الا ماعتناش بالبشرة ديالو اوا المنافسة تم المنافسة ياللاهو نوضو من البيسي باراكا عليكوم كل واحدة منا تمشي تجبد دوك السوميجات المخبعين ييييييه هادوك ديال الرومانسية ههههه اوا نضربوها كلنا بتحميمة اوا نكحلو العوينات وشي مشيطة زوينة والرواااااااااايح وفالصباح نفيقو الفجر عاوتاني تحميمة هههههههه اوامنين نصلو نقادو ريوسنا ونلبسو احسن ماعندنا ونتعطرو عاد نوجدو لو الفطور لا مابقاش نعاس مورا الفجر اللي فالدار راه مزيان منين تسالي الشغال تعمل شويا قيلولة راه مزيانا حتى للبشرة

اوا صافي باراكا عليكوم من البيسي نوضو الغزالات كل واحدة تدور براسها وتشوف اشنو خاصها تعمل اوا نبدا ليكوم انا تصبحو علا خير وعلا حب وعلا جمال وسعادة اوا تهلاو ماسخيتش ولكن خاصني ننوض اوا باش نطبقو البرنامج هههههههههههههه

تبارك الله عليكم كاملين وما نتفضلش عليك اختي بلقيس انا باقا ما عنوض من البيسي عاد جلست واحد نص ساعة ثاني عشيت راجلي وعطيتو وقتو لانه كيجي مع 5 وراه كيتفرج دابا وولدي راه نعاس
                  انا المهم كنخصص يوم ف الاسبوع ن ديك الرومانسية الكاملة مكمولة الي كتكلمو عليها ومرة كنلبس الميني مرة المزيار مرة الشفاف مرة البلدي على حسب باش ما يطلعلوش ف راسو حتى هو كيبقى يتسنى ديك اليوم بفارغ الصبر ههه وهو كيمشي يختارلي الي غنلبس وكيقولي انتي كتعطيني نقطة بنقطة باش كنبقى دايما جنبك باش ما يملش وتقريبا كل عام كنعمل تقطيعة د الشعر جديدة وكنبدل اللون مرة صفار مرة قهوي مرة احمر مغلوق ودابا اسود كان عندي الشعر حتى لنصي ودابا راهو كاري طويل من القدام يعني ما تخافوش عليا راني ماشا مع الموضة اها ههههههه
                  لصحة الشعر ضروري اقول ضروري تنقص منه شوية كل شهر وما تنساوش تغسلو بالسدر وتشربو الما مزيان
                  اما اختي بلقيس على ديك القيلولة والله ما بقيت كنعرفها لان ولدي كيجي مع 2.5 تبارك الله ما بقالي ما نعاس حيت ولدي عبد الرحمان عنده التوحد الله يشفيه ويشفي اطفال المسلمين كنعطيه يتغدى ونغسل القشوع وكنصاوب شي شهيوية لان راجلي كيجي مع 5 وكنلبس شي حاجة مزيونة
                  انا ادا ما كانش عندي الشغل كنتمد شوية مع 10 ل 12 نرتاح ونوض عاوتني او لا من 11 ل 12.5 على حسب لان راحتي هي الاولى وباش ما يطلعليش الدم والشغل ادا سعفتيه ما كايتسلاش وكل واحد يعمل النضام الي كيناسب ضروفو وحتى ادا جا شي حد عندي يلقاني فايقة نشيطة
                  بالنسبة للكحول انا كنستعمل قلم الكحول ب 15 درهم سميتو lelgance
                  قبل ما تستعمليه شعلي راس ديالو بالبريكي شوية غي شوية خليه واحد دقيقة باش يبرد او نفخ عليه ودوزي فوسط العين من فوق ومن تحت ومن فوق خط خفيف من برا وردو عليا الخبار تقولي السنطا ماش الكحول وادا نعستي ونوضتي ما عليك غير تمسحي من تحت وها انتي بقيتي مكحلة يومين
                  *

يا الله نخليكم ا الغزلان ا الواعرات راجلي بدا كيعيط نمشي ننعاس باش نقد نوض ف الصباح يعطيكم الصحة وتصبحو على خير والله يحفضكم ويخلي ليكم رجالكم وولادكم وتحية خاصة لام عصام واشرف
                    تصبحو على خير وعدا نتلقاو ان شاء الله

سلام الا خوات اجو نعود ليكم علي رومنسية يالها رجالي دخال من خدمة ومشعالين شمعات ركم عرفين هو اسوني بورطابل لخدمة عيطو بقات شي رومانسية اشنو بالك الاخوت انصرنبيك

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X