إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تخمال فصل الربيع.............

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تخمال فصل الربيع.............

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هاد فصل الربيع ومن بعد ما شبعنا شتا والحمد لله
    دبا جا وقيت التخمال والتشماس وتحياد الغمولية من الديور
    أجيو نتعاونو ونديرو حملة شاملة للتنظيف المنزلي وكل وحدة تساهم بالبروكرام ديالها وطريقتها فالتنظيف
    والمواد اللي كتستعمل والترتيب اللي كتبعو للقيام بهاد العملية
    بغينا هاد الموضوع يكون فيه تفاعل كبير

واش الموضوع يستاهل ولا لا
    انا كنتسناكوم
    يالله إلى الأمام
    جيبوالشطاطب والكراطات وشريو جافيل وسانيطرو بالزايد
    sigpic

oui 3ejbatni lfikra

انا معاكم عزيز عليا التخمال

yalah ana m3akom bghit in3rf chno ghandir ilghmoliya
        3afakon jawboni

ناري ايام التخمال بالنسبة ليا عذاب الحمد لله انا ديما نخمل الدار بلا وقت باش منحتجش للتخمال الكبير الله يحفطني منو

الله يعونكم عليه
            sigpic

paon 01

يالله زيدي معانا

انصر نيبك
              اللهم شفعه فينا
              مرحبا بك معانا وعطينا البروكرام ديالك

أم نعمة
              حتى عندي بنية سميتها نعمة
              راحنا هنا باش نتعاونو ونستافدو من بعضنا البعض

دموع الليل
              تبارك الله عليك ولكن راه خاص مرة مرة الدار كلها تخرج خصوصا حنا الموظفات

عاتكة 2010
              ديري يدك معانا بشي نصيحة من عندك
              sigpic

اوا يالاه وريونا شنو نديرو الحادكات
                لا اله الا الله محمدا رسول الله

فكرة زوينة نتمنى الاخوات يتفاعلو

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

الله مع الحادكات ديالنا انا انيقاتي عاد سليت هاد الاسبوع التخمال و مافي منعاودو معاكم غبر عفيوني ههههههه و لكن مافيها باس نديرو شي بروكرام مجموعين
                    اوا نبداو بالتصبين هو الاول الريديات و التلامط و المخيدات اوا الزرابي انتما و حداكتكم اما نشروهم الى مزالين نقايا او نشمرو على الادرع و نطلعو للسطح و نبردو عليهم القلب ......انتما تعونو عليهم وانا نخوي ليكم الماء بالتيو هههههههه اوا منين نسليو الحكان و مسيح الغبرة والراجم و....و .......مافيها باس نرشو الخزامة في البيوت عاد نديرو الزرابي منها كيحد ريحة الغمال و منها كتبقى لينا ريحة زوينة
                    اوا كيف جاكم شغلي ناضي ولا مازال خاصو شي حاجة

]

فهرس مواضيعي هدية لكل انيقة
                    :welcoming:

تبارك الله عليكم فكرة ممتازة

تبارك الله عليك اختي مسفيوية والى قلتي مسفيوية راك نيت ماشاء الله

بالنسبة لي غادي تضحكو علية اول شمس طلعات ديال الاحد الي فات عجبني الحال وقلت مع راسي هاد الشميسة ديال التخمال (مفكرتش في شي خريجة ولا تحويصة ههههه)

المهم دقيت على جارتي حينت كنت عارفاها بغات تصبن الزرابي وقلت ليها نطلعو هادي هي الفرصة والحمد لله راهم نشفو دابا

بحكم العمل ما يمكن لي نخدم غير السبت والاحد

هاد الاسبوع باذن الله ناوية نصبن المانطات ونخمل الصالون

ايوة فين برامجكم الحادكات

المشاركة الأصلية بواسطة نبيلة21 مشاهدة المشاركة
                        تبارك الله عليكم فكرة ممتازة

تبارك الله عليك اختي مسفيوية والى قلتي مسفيوية راك نيت ماشاء الله

بالنسبة لي غادي تضحكو علية اول شمس طلعات ديال الاحد الي فات عجبني الحال وقلت مع راسي هاد الشميسة ديال التخمال (مفكرتش في شي خريجة ولا تحويصة ههههه)

المهم دقيت على جارتي حينت كنت عارفاها بغات تصبن الزرابي وقلت ليها نطلعو هادي هي الفرصة والحمد لله راهم نشفو دابا

بحكم العمل ما يمكن لي نخدم غير السبت والاحد

هاد الاسبوع باذن الله ناوية نصبن المانطات ونخمل الصالون

ايوة فين برامجكم الحادكات

ربي يخليك الزين و يعطيك منويتي في خاطرك اوا الى بغيتي نعاونك معندي مانع .....غير سكتي راني مع الشتا تكرفصات لي الدار و غمل لي كلشي و انا ندير اسبوع ديال التخمال من الخدمة للتخمال الله يستر و خلاص

]

فهرس مواضيعي هدية لكل انيقة
                        :welcoming:

هههههههههههههههه ضحكتوني
                          انا برنامجي دايما حاجة بحاجة ما نقدرش نعمل كلشي ف دقة والا عنديها غي ف الشغل وعنسامح ف راسي وعاد خصني ملي يجي شي واحد لعندي ما يلقانيش مرونة
                          ايوا الحادكات انا قبل هاد الوقت كنكون عملت النص ف التخمال يالله كتبدا شوية د الشميسة كتبان كنبدا نصبن مرة المخايد ونعمرهم و مرة التلامط وملي كنسلهيم عاد كنرفع الطبالي ونجفف من تحت بجافيل ديال ااتشي ديال الخزامة مع معطر دالتجفاف الوردي عزكم الله وكنحك الحيوط حتى هما شوية لان كيكونو ديجا عندي محكوكين يعني كل مرة كنحكهم بحلفة وجافيل والصابون وكنمسح بدريرة
                          والزربية بقا نقية كنضربها غي بالشيتة بالمعطر ديال التصبين الملابس وهاهي كتشعل وحتى ن الصيف عاد كنزولها ف مرة وكنعطيها لمرات العساس تصبنها لان ما عنديش فين نصبنها ومانقدرش نطلع للسطاح اما انا كيعجبني نعمل كلشي بيدي ما كيقنعنيش الشغل د واحد اخور
                          بالنسبة للريدوات كل مرة كنجبد واحد وندوزو
                          المهم ملي كنسالي الصالون د الجلاس لان هو المهم حيت كيتوسخ دغيا وفقاش ما حسيت انه توسخ كندور بيه باش ما تجينيش الريحة د البرودة ف الدار وعاد كنرش ديك المعطر الزيتي د الفريز ديال الورد والشماع القريعات صغار كنرشها ف القنات دالدار باش كتبقى الريحة ديال الورد
                          ودابا انا ما بقيلي غير البطانيات وصافي كنتسنى يسخون الحال شوية ونبدا وحدة بوحدة
                          انا الشغل كنعملو داءما لان غي كتخرج الشميشة كيبداو يهجمو علينا الضياف لهدا خصهم يلقاو كلشي مزيان والريحة د النقاوة غ الدار اولا الحادكات
                          وحتى الكوزينة ما كنجبدهاش ف مرة باش ما نترونش وما يقواش عليا الشغل مرة كنجبد البلاكار مرة نخوي تحت الكوزينة ومرة الثلاجة ومرة الحيوط يعني هاد الشي ما عندو وقت على حسب الترتاب ديال البيت وفقاش ما لقيت وقت كنستغله
                          ايوا اختي المسفيوية شهيتينا ف ديك التصبين ديال التيو والما هابط بلحاق اجي نقولك شني زعما المسفيوية ما فهمتهاش

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                          http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

la tbarkalah 3lik ntouma daba hatou zrabi o ana ngolikom wach jaw mkadine f tafricha ola la hahahahaha

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X