عاجل اللي عندها بحال هاد الاّلة ديال التصبينwhirlopool تساعدني فيها عافكوم لا تخيبوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاجل اللي عندها بحال هاد الاّلة ديال التصبينwhirlopool تساعدني فيها عافكوم لا تخيبوني

الله ايجاويكم بالخير البنات عندي اّلة التصبينwhirlopool أو أنا مكنعرفش نستعملها مزيان حيت أنا معنديش مع الفرنسوية الله احفضكوم من كل سوء يارب العالمين اللي عندها بحال هاد المصبنة توريها ليا وشكرا

للاسف ما عنديش هاد الماركة ان سا الله الي عندها تفيدك

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

انا معنديش هاد الماركة بلحاق الى قدرتي تنزلي الكتاب ديالا نقدر نشرحولك مزيان

omojawad سابقا

عندك اختي whirlopool اللي تتفتح من الفوق حتى انا عندي نفس الماركة مكان التصبين بوحدو والمكان الاخر بوحدو للتنشيف مكان التصبين فيها ارقام الى فتي واحد الحد الارقام تتوقف بحال 15 وحتى من الجهة الاخرى وكاينة مكان تيمر منو الماء للتصبين والتنشيف وتقدري تسديه بالزر اللي في الداخل يبقى يمر غير التصبين او التنشيف اللى بغيتي تعرفي انا تحت امرك

أختي واش بحال ها د الشكل ، حيت أنا هي هذي ديالي مشي بزاف باش خديتها من مرجان ! راها ساهلة ، ردي عي إلى عندك نفس الماركة !

حتى أنا عندي ويربول ولكن كتحال من الفوق قوللينا كف دايرة داياك ونفيدوك

اختي الحبيبة حتى انا عندي لكتحل من الفوق والله اعمرها دار مهنياني وحتى الوقت مكتعطل الى كانت بحالها سولي وغادي نجاوبك بلي قدرني الله على الراس والعين .
              الام رقم 53
              شاركوني قراءة مدونتي

sigpic

أولا كنشكركم بز اف على الردود ديالكم أنا عندي بحال هديك اللي كاين فالصورة الاختلاف اللي كاين غير انا كاتحل من الفوق ماشي من الوسط انا اللي مفهمت هو داك الشي اللي مكتوب فدوك ليتوش أوداك البتون الحساب اللي فيه أو دوك الكلمات الله ارحم ليكم الوالدين يارب العالمين

اه أم أيمن عندي نفس الماركة الله إيجازيك بكل خير فيدني الله ارحم ليك الولدين أنا كنتسناك

حتى أنا كتحل من الفوق شرحي ليا عفاك أنادية أم ياسر تحياتي ليك وشكرا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X