ماكينة ديال التصبين

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ماكينة ديال التصبين

انا شريت ماكينة ديال التصبين ماركة FAGOR كتخدم بالprogramme الله يخليكم ويعطيكم ما تمنيتو للي عندها هاد المكينة وسابقلها مجرباها تنصحني كيف نستعملا والاحتياطات لي ناخدها عند الاستعمال وprogramme لي كتخدمها بيه غالبا و كدلك تقولي واش كتصبر ومزيانة ولا لاء. وشكرا.

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

أختي ماعندي حتى فكرة ولكن من الأحسن تشوفي الدليل لي كيجي معاها وشوفي البرامج الي توالم تصبينك

ياما كان فيها ممالك .. إلاوجهه كله هالك

من ترابها ولترابها .. من وكان في الدنيا مالك
    مين وكان في الدنيا ملكه .. إلا جاله يوم وهلكه
    مهما نوره طال ظهوره .. جاي ليل ع الدنيا حالك

جاي ليل ع الدنيا ضلمة .. ياما ناس في الدنيا ظالمة
    في المظالم كل ظالم .. جايله ليل أسود وحالك
    ياما كان فيها وياما .. من هنا ليوم القيامة
    الممالك والمهالك .. مالي يا دنيا ومالك

شكرا غاليتي أمنار

حملة الدعاء لاخواننا السوريون يوم الجمعة هلمي اختي

،أستحلفكن بالله..الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء لاخواننا في سوريا.

شكرا لاهتمامك فعلا قريتو وبديت كنصبن انما للي مجربها غادي يفيدني اكتر

السلام عليكم ورحمة الله
        نصيحتي لك حاولي معمرك تعمريها بزاف الى هي كتهز 8 كيلو نتي ديري اقل او في صابون مين تبغي ديريه في بلاصة ديالو مكتوبة ماكس يعني الحد الادنى حاولي ماتفوتيهاش ديري صابون على اليمبن وعلى اليسار والوسط ديري ماء لي كيخلي ريحة في الملابس بالنسبة للتصبين ديريه في الركلاج تلاتة راه هو المزيان فيه تلاتة وخمسين دقيقة والسرعة جيدة او كيخرج او حاولي تكون غير ايديك لي كتقرب ليها باش تهلاي فيها ا مرا مرا مسحيها غير بي شيفون ناشف ومن الاحسن شري ليها الغطاء باش تبقى نقية وتدوم اطول بالصحة وراحة ولي عودةدعواتك لي بالدرية الصالحة ولامي بالشفاء

شكرا جزيلا. الله يعطيك كل ما كتمنا ويرزقك ربي الدرية الصالحة ويشافي ماماك ويخليها ربي فوق راسك امين يا ربي العالمين.

الله يخليك سؤال .انا بالفعل كنعملها فرقم3 وكنتكي على البوطنة للي فيها هداك تي شورت موسخ باش زعم تخرج الحوايج مزيان والوقت ديال التصبين كيضوبل باش كتنصحني .ولك مني الشكر الجزيل.

السلام عليكم
              عاد دخلت وقريت سؤالك سمحلي لي
              من الاحسن بلامتخدمي هاديك تيشرت هاديك انتيباكتيري او كاينا وحدا فحال لبلانشا هي لي تخدمي بلحق غير في البرد هاديك كتسرح لحوايج او كتخليهم انشفو داغي او هادوك بوتونات لاخراين لي فيها بحال دوائر كتخص السرعة ديال لعصير ولي فيها الساعة كتخص الوقت

شكرا بزاااف . الله يخليك انا عمتلت السرعة دالعصير ف 700 شنو ضهار ليك .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  700 مكتعصرش مزيان انا كندير الف احسن في رقم 3
                  ولكن مدام كينين هاد الخيارات صافي الى خرج ليك لحوايج مزيان خليه
                  وحد نصيحة ستعملي صابون المكينة يكون مزيان و اياك ثم اياك من جافيل كيرشيجعابي دلميكنة
                  الى خصك اي استفسار مرحبا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X