فكرة اتنفعكم كل نهار و دارورييا في حياتنا

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• فكرة اتنفعكم كل نهار و دارورييا في حياتنا

لبنات انا كانت عندي مشكيلا في لخبز كل مرا و كيف كيجيني والاكين اكتارييا و ديما كاساه خاسو ياتكال هاداك نهار إلا خليتو حتا لغد ليه كيكساح دربي بيه صاحبك يتفلق مع انا في إيطاليا معنديش فران مغريبي كنستعمل غير ديال ضو
    لموهيم هاد لأيام وليت كنعجن و مكندلكهاش بزاف و كنخليها شوية جارية و كندهنها بالزيت ماشي بزاف و كنخليها تخمر و
    كنرجع نلولبها بالسميدة و نخليها عوتاني تخمر ون قرسها و نخليها تخمر و كنطرحا في لفران
    انا هادشي كنت ديما كنديري والاكين شنو هوا لي كتشفت و لي ولا كيرطب لييا لخبز هو الزيت
    إوا لي صدقات ليها هاد لفكر تدعي معايا ربي يفكني علا خير راني قريبا نولد إنشأ الله

الله يفكك على خير الحبيبة و يفرحك بالذرية الصالحة انشاء الله
    و عندي لك فكرة اخرى انا كنعجن بالزايد و كنقسم الخبزعلى حسب شحال كتقدني فالنهار اكنعملا فالكنجلاتور كل صباح كنجبد لي يقدني و هاكدا كتبقى الخبز طريا و كنعجن مرة فالاسبوع

الله يسهل عليك اختي و يوقف معاك متنساناشي من الدعاء عند الولادة كيكون الدعاء مستجاب ان شاء الله

omojawad سابقا

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
      شكرا اختي علئ الفكرة رانى حتى انا حامل اومتنكدرش ندلك حيث تيضورني ظهري وكرشي

غير تنخلطها وتتنزيدفيها معلقة زيت

تبارك الله عليك اختي و الله يسهل ولادتك اختي و يفكك على خير و يفرحك بمولود في تمام الصحة

الله يفكك عاى خير واكثري من الاستغفار

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه
            الله يفكك على خير انشاء الله و يرزقك الدرية الصالحة

الله يسهل عليك اختي الولادة

شكرا اختي وم جواد راه حتا انا كنديرها مع غير انا و راجلي و كان كيشيط لييا لخبز و ياربي تسمح لييا كنت كنلوحو و انا نتفكر أم راجلي كانت كتشري لخبز بزاف و كديرو فلكونجيلاتور و منين كتبغيه كتجبدو ب ساعة او ساعتين قبل وا تقولي بحال إلا عاد شراتو
                دابا انا كنستعمل لكونجيلاتور فكولشي حتا لملوي و لبغرير و لبطبوب.........

الله يفكك اختي علا خير ويعطيك وقفة ساهلة ويفرحك يا ربي امين

الله يفكك على خير و يسهل عليك الولادة

]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X