معا نحو القمة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلالالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله
    اختي انا قة لاباس عليك وعلى اختيك وبنتها ومباركة مسعودة زين السمية ارييييييييييييييج
    اسم جميل وصاحبته اجمل
    اخواتي واش مايمكنش نرغبو المشرفااااااااااااااات باش ترجع ام عصااااااااااااااام راه بقاااااااات في بزاااااااااااااااااااااف
    ولي حصلها كان بسب حسن نيتها.......
    احبكن في الله جميعا فأ حبيبنني

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختنا سوسو اهلا ومرحبا بيك نوتي تجمعنا
      ان شاء الله تفيدي وتستفيدي معانا والله يكمل تجمعنا بخير

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
      http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

المشاركة الأصلية بواسطة ام الرياحين مشاهدة المشاركة
        السلالالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله
        اختي انا قة لاباس عليك وعلى اختيك وبنتها ومباركة مسعودة زين السمية ارييييييييييييييج
        اسم جميل وصاحبته اجمل
        اخواتي واش مايمكنش نرغبو المشرفااااااااااااااات باش ترجع ام عصااااااااااااااام راه بقاااااااات في بزاااااااااااااااااااااف
        ولي حصلها كان بسب حسن نيتها.......
        ام الرياحين الحمد لله انا مزيانة دابا الله يبارك فيك اختي انت الاجمل
        انا بغيت نرسل رسايل للمراقبات ولكن الرسايل موقفة حاليا وموضوعها مقفل
        وما عرفناش المدة التي اوقفت
        اكيد ام عصام لم تكن تقصد خدش الحياء العام ولكن كيف ما قالو هناك من يرا مواضيعنا فالاولى ان نكتب بالعربية الفصحى احسن من الدرجة او فل نصمت

المشاركة الأصلية بواسطة sousou2010 مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

مرحبا بيك الحبيبة معانا ان شاء الله تستافد و تفيدنا بديك الشي لي كتعراف

على قولت اناقة طنجاوية ارا لا كارط ناسيونال ديالك

omojawad سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة طنجوية مشاهدة المشاركة
            ام الرياحين الحمد لله انا مزيانة دابا الله يبارك فيك اختي انت الاجمل
            انا بغيت نرسل رسايل للمراقبات ولكن الرسايل موقفة حاليا وموضوعها مقفل
            وما عرفناش المدة التي اوقفت
            اكيد ام عصام لم تكن تقصد خدش الحياء العام ولكن كيف ما قالو هناك من يرا مواضيعنا فالاولى ان نكتب بالعربية الفصحى احسن من الدرجة او فل نصمت
            انا من رايي احسن حاجة انها تبدا صفحة جديدة و تسجل باسم جديد اتمنى انها تكون بالف خير و ترجع تنورنا في اقرب وقت ان شاء الله

اختي اناقة الدارجة ليس لها اي علاقة بما حدث لاننا منذ البداية نكتب بالدارجة في كل المواضيع

omojawad سابقا

صافي ولينا مبليين بلاكارت ناسيونال ياك اوا شني لدخال للدار خصنا نتعرفو عليه والي ما كتعرفناشي تطلب حتى هي بطاقة الهوية ديالنا ادا بغات

المشاركة الأصلية بواسطة omojawad مشاهدة المشاركة
              و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

مرحبا بيك الحبيبة معانا ان شاء الله تستافد و تفيدنا بديك الشي لي كتعراف

على قولت اناقة طنجاوية ارا لا كارط ناسيونال ديالك

الاخوات راه طرا لي بحال الاطرش فالزفة ههههههههه هاد اللوك الجديد خربقني ههههههههه واخا التجديد ضروري باش نحسو بحلاوة الحياة ويمكن نجريو على الروتينية ام جواد كيفاش يمكن نعملو الرد مع اقتباس ؟والله عيني تيتقرقشو ماقفلت والو واش ام عصام توقفات ؟والله الى خسارة كبيرة مسكينة دارتها ليها سداجتها موحال واش باقي الناس بحالها اوا الله ايجيبنا فالصواب او شحال غادي يدوم هاد التوقف؟
                sigpic

السلام عليكم
                  نعم احسن شيئ تبدل اسمهاا........ولكن المراقبات خاصهوم اسمحوا لها باش تدخول باسم اخر حيت الى بلوكاوها وخا تبدل الاسم متدخلش

السلالالالالالالالالالام عليكم اختي ام وص
                    اهلا بك اختي انا الموراااااااااااااااااااااال تحت الصفر مقهورة على ام عصااااااااااااام والله لي عالم مسكينة حالتهااااااااااااا
                    الله اصبرها

المشاركة الأصلية بواسطة omojawad مشاهدة المشاركة
                      انا من رايي احسن حاجة انها تبدا صفحة جديدة و تسجل باسم جديد اتمنى انها تكون بالف خير و ترجع تنورنا في اقرب وقت ان شاء الله

اختي اناقة الدارجة ليس لها اي علاقة بما حدث لاننا منذ البداية نكتب بالدارجة في كل المواضيع
                      ما قصدتشي الدرجة ف الكلام العادي قصدت الدارجة ف الشرح ديال العلاقة بين المراة والرجل فاللغة العربية كتكون اهون من الدرجة ولا حياء ف الدين فكيف ما شفتي ما مسحولنا حنا حتى شي حاجة حتى كلام الاخت مها بقا كيف ماهو لان ممكن تطرح الاسءلة من هدا النوع الخاص ولكن بطريقة لا تخرج عن الدين وكما يشرحها العلماء واهل الدين يعني كاين برامجح دينية تعالج هده القضايا مع العلم انها تطرح على العلن ف الهواء مباشرة وكتكون عادي ويمكن توصل الفكرة ديالك دون اللجوء الى مصطلحات غير لاءقة بالنسبة للمتعارف عليه
                      بالنسبة لام عصام واشرف اخشى ان تكون اعطيت بند للكوكيز ايضا او الايبي يعني ماشي بلاسم فقط ولكن حتى من البسي لكتدخل منه فهمتيني عليها كنقول ادا كان بند للسم فقط وهاد الي كنتمنى ما عليها الا تتسجل من جديد وتدخل معانا وتطمنا عليها وتفرحنا برجوعها
                      نتمنى تكوني فهمتي قصدي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X