معا نحو القمة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام وص مشاهدة المشاركة
    الاخوات راه طرا لي بحال الاطرش فالزفة ههههههههه هاد اللوك الجديد خربقني ههههههههه واخا التجديد ضروري باش نحسو بحلاوة الحياة ويمكن نجريو على الروتينية ام جواد كيفاش يمكن نعملو الرد مع اقتباس ؟والله عيني تيتقرقشو ماقفلت والو واش ام عصام توقفات ؟والله الى خسارة كبيرة مسكينة دارتها ليها سداجتها موحال واش باقي الناس بحالها اوا الله ايجيبنا فالصواب او شحال غادي يدوم هاد التوقف؟
    يوووووووووووويووووووووووووووووووووووويووووووووووووووووووووووووووووو على سلامتنا
    اه الحبيبة مع التغيير الجديد ام عصام توقفت والموضوع تقفل وعلاش حنا هنا دابا
    بالنسبة لمدة التوقف هي الي عارفة راه عند دخولها كيتبعت ليها مدة التوقف واش ايام او اسابيع او الى الابد الله اعلم

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة طنجوية مشاهدة المشاركة
      ما قصدتشي الدرجة ف الكلام العادي قصدت الدارجة ف الشرح ديال العلاقة بين المراة والرجل فاللغة العربية كتكون اهون من الدرجة ولا حياء ف الدين فكيف ما شفتي ما مسحولنا حنا حتى شي حاجة حتى كلام الاخت مها بقا كيف ماهو لان ممكن تطرح الاسءلة من هدا النوع الخاص ولكن بطريقة لا تخرج عن الدين وكما يشرحها العلماء واهل الدين يعني كاين برامجح دينية تعالج هده القضايا مع العلم انها تطرح على العلن ف الهواء مباشرة وكتكون عادي ويمكن توصل الفكرة ديالك دون اللجوء الى مصطلحات غير لاءقة بالنسبة للمتعارف عليه
      بالنسبة لام عصام واشرف اخشى ان تكون اعطيت بند للكوكيز ايضا او الايبي يعني ماشي بلاسم فقط ولكن حتى من البسي لكتدخل منه فهمتيني عليها كنقول ادا كان بند للسم فقط وهاد الي كنتمنى ما عليها الا تتسجل من جديد وتدخل معانا وتطمنا عليها وتفرحنا برجوعها
      نتمنى تكوني فهمتي قصدي

فهمتك الحبيبة راه عارفة و ياربي يكون المنع غير من الاسم و تقدار تفتح ايميل جديد و تسجل و تفرحنا برجوعا ان شاء الله و الله النهار كامل و انا بالي معاها و مفقوصة من جهتا

omojawad سابقا

السلام عليكم لاباس عليكوم الغزالات عندي واحد المشكل واش تقدرو تحلوه ليا راه شفتكوم مجموعين هنا قلت نفش عليكوم قلبي واخا

واخا دابا نمشي ننعس حينت عيانة النهار كامل وانا نجري تصبحو علا خير العزالات والله يخلينا ديما مجموعين

اختي اناقة طنجوية
            دبا الموضووووع صافي مشا وديك الوصفات و الصورررررررررررررر وديك المعلوماااااااااااااات كلشي تمحااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            احبكن في الله جميعا فأ حبيبنني

المشاركة الأصلية بواسطة حنون72 مشاهدة المشاركة
              السلام عليكم لاباس عليكوم الغزالات عندي واحد المشكل واش تقدرو تحلوه ليا راه شفتكوم مجموعين هنا قلت نفش عليكوم قلبي واخا
              وعليكم السلام ورحمة الله ياك ما انتي ام عصام قول الحقيقة
              بدينا بالمشاكل راه ما فينا ما يتقفل الموضوع اضهر وبان عليك الامان

السلام عليكم اهلالالالالالالالالالالالالالا بك اختي حنون لاباس عليك
                الى كان عندك مشكل ديال الا ناقة والجمال واوشي حاجة فالدار بغيت تصيبها............اهلا وسهلا الاخوات كلهمما يبخلوش عليك
                احبكن في الله جميعا فأ حبيبنني

المشاركة الأصلية بواسطة ام الرياحين مشاهدة المشاركة
                  اختي اناقة طنجوية
                  دبا الموضووووع صافي مشا وديك الوصفات و الصورررررررررررررر وديك المعلوماااااااااااااات كلشي تمحااااااااااااااااا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  لا لا ما تمحا والو كلشي راه باقي تما ف الموضوع غير تغلق يعني ما يمكنش شي واحد يرد فيه ولا يكتب فيه شي حاجة جديدة ولكن الي بغا يرجع يقرا الصفحات ماكاين مشكل راه تما

لا انا ماشي ام عصام انا عندي انفصام فالشخصية وهادا هو المشكل ديالي ما عرفت اشنو الحل عاونوني عافاكوم

المشاركة الأصلية بواسطة حنون72 مشاهدة المشاركة
                      واخا دابا نمشي ننعس حينت عيانة النهار كامل وانا نجري تصبحو علا خير العزالات والله يخلينا ديما مجموعين
                      مشي الحبيبة ترتاح لا باس عليك شفتك كيف تسجلتي دخلتي نيشان نعندنا تبارك الله راه خبارنا عندك ياك ايوا الله يخلينا مجموعين واله يفرجها على كل واحد

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X