إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معا نحو القمة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أختي الحنينة ام جواد راه ودا كلتلها أم جواد فتحيت دارها جديدة راه غدي تطير بالفرحة راه تتكلم معيا في التليفون وتتكولي توحاشتهم توحاشتهم وتبقى تبكي راه حنينة اختي غدي نكللها غدا ونعطيكم الرقم نتعها وكلتلي سلمي على واص وبالقيس ..راه غدي تحماق عليكم كلتلي اسود يوم في حياتي ملي فارقوني على خواتاتي بهد اللفض كالتلي ندمت وسلميلها على الطنجاوية كتير.وغدا نضربلها التيلفون ونجيبلكم خبارها

اختي ام جواد الله يسر امرك ويزيد في راحتك في امان الله الغزالة

اختي الكريمة ام هواء بلغي سلامي الى اختي وحبيبتي ام عصام واشرف وقولي لها ...حصل خير...
        sigpic

وكي بقيتي نتي الحبيبة ام هواء فين وصلتي ...نتمنى من الله اعطيك الصبر الكثير وان شاء الله تدوز المحنة وتولي منحة ان شاء الله والله ابارك ليك فوليداتك واهديهوم ليك واكونو ذرية صالحة مصلحة....واهدي ليك زوجك وارجع ليك وتكوني تاج فوق راسو......
          sigpic

حبابتي في امان الله ام اهواء قل لام عصام توحشناك ورعمرنا منتافارقو ان شاء الله

نمشي نعس لوليدات السلام عليكم

سلام كي دايرا اختي اناقة طنجوية لباس عليك...نتمنى تكوني بخير ومبروك العتبة الجديدة نتمنى تكون عتبة خير.....
              sigpic

السلام عليكم
                ام جواد الحمد لله من عاود تجمعنا هنا..املنا ان لا تتكرر الاخطاء و نستحضرو الله فكل وقت و ان شاء الله كما قلتي نحو القمة لسعادتنا وسعادة من حولنا

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

المشاركة الأصلية بواسطة أم هواء مشاهدة المشاركة
                  أختي الحنينة ام جواد راه ودا كلتلها أم جواد فتحيت دارها جديدة راه غدي تطير بالفرحة راه تتكلم معيا في التليفون وتتكولي توحاشتهم توحاشتهم وتبقى تبكي راه حنينة اختي غدي نكللها غدا ونعطيكم الرقم نتعها وكلتلي سلمي على واص وبالقيس ..راه غدي تحماق عليكم كلتلي اسود يوم في حياتي ملي فارقوني على خواتاتي بهد اللفض كالتلي ندمت وسلميلها على الطنجاوية كتير.وغدا نضربلها التيلفون ونجيبلكم خبارها
                  تبارك الله على اختنا ام هواء والحماس ديالها والله يجعله نهار مبارك علينا وعليك وعلى ام عصام
                  شكرا على الخبر الاكثر من راءع ايوا نستناو هاد 5 ايام كيف ماكان تدوز ان شاء الله وتنضم لينا
                  يسلم عليها الخير والرباح وما تقولش هاكدا راه ما اسود ماولو الحمد الله على كل شي
                  مستنيين الحبيبة الاخبار
                  شكرا بزاف

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

اناقة طنجوية مبارك و مسعود الضيفة الجديدة

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

المشاركة الأصلية بواسطة هدوء الطبيعة مشاهدة المشاركة
                      سلام كي دايرا اختي اناقة طنجوية لباس عليك...نتمنى تكوني بخير ومبروك العتبة الجديدة نتمنى تكون عتبة خير.....
                      وعليكم السلام الحبيبة هدوء الطبيعة رانا الحمد الله لاباس
                      اللله يبارك فيك لينا وليك ولكل الي دخال لهاد الدار
                      خبرينا شمن جديد عندك وعلاقاتك مع اهل زوجك ان شاء الله تكون تغيرت الاحوال من حسن الى احسن
                      واريد ان اضيف ان كل ما يريده الانسان ف الحياة وكل ما يتمنى ان يلقاه يمكنه ان يصنعه ويوفره بقدرة قادر وبالعمل علية والله ولي التوفيق

اشكرك اختي اناقة طنجوية اش غنكول ليك الحبيبة من داك النهار لي فشيت فيك قلبي عليكم وستحماتوني الله اتجازيكم بالخير مكاين حتي جديد ان شاء الله حتى الفاتح ماي ونمشي عندهوم حيث غتجمع العائلة كاملة....ونتمنى ان شوف لي ترتاحلي نفسي.........
                        sigpic

سلام عليكم ، و اخيرا لقيتكم فين تجمعتو ههههه والله كنقول مساكن مشتين ساعة انا لي ما فراسي ما نعود
                          الحمد لله على هاد التجمع ، ونتمناو تنضم لينا ام عصام في القريب العاجل

امة اللطيف الله يبارك فيك عقبالك بشي عزري او شي بنوتة او ب جوج علاش لا
                            ياسمينة نور هنيا عليك الي لقيتينا
                            هدوء الطبيعة والله من هداك النهر وانا بغا نقوليك شحال من حاجة باش انتي ملي تمشي كوني فرحانة وتجي فرحانة هدا هو المهم الي عندي بالعكس ما تقوليش استحملناك بالفرح علينا الي تلقى الشجاعة فحالك وتخوي علينا همومها
                            انا عارفة ديك التجمع العاءلي كيف كيكونو
                            بالنسبة للوستك الكبيرة غير خليها ما تاخديش ف بالك نهاءيا كانها ماقالت والو او رديها ضحك
                            وبالنسبة ليك كوني انتي القائدة لنفسك عتحسي براسك احسن ولو اي حاجة قلقاتك اعتبريها ماشي ليلك وغير موجهة ليلك
                            لاني انا اختبرت تجربتك مع زوجي عاءلتي يحبونه ويعاملونه عادي بس هو كان يتنفر من كلشي ومكنعرفش السبب اي حاجة قالوها ف بيتنا مكتعجبوش من خواتي او من ماما حتى هي لاحضت وتقولي مال رجلك علاش ديما كتحسو فشكل فحال الي معصب او فحالي جالس بزز منه كنت ماكنعرف مانجاوب رغم انهم ما يقصدون اي شي واي واحد تكلم عن عبد الرحمان ما يعجبوش الحال كانهم يكرهونه والله العضيم ان هاد الشي غير ف عقله حتى اصبحت اكره اليوم الي يروح فيه زوجي لبيتنا رغم ان التعامل عادي والعلاقات مزيانة يعني ماكاين والو لا مشاكل ولاوالو الحمد الله غير هو كان مقلق من هاد الناحية كيحس فحال غير مرغوب فيه رغم اني انا الكبيرة وخواتي كلهم اصغر مني وانا اول واحدة تتزوج
                            المهم نختصار ليك حتى ما بقيتش كنقولو يمشي لدارنا كنمشي بحدي وحتى لو طالت المدة ومامشاش ما كنقولو والو بخاطرو وبعد المرات كنفضل ما يمشيش باش ما نجيوش للدار ونسمع نفس الاسطوانة ديال دارنا وداركم رغم انه كيبغيهم وكيبغي يمشي لعندهم وهنا التناقض
                            المهم بعد كفاح وجهاد ومعناة قدرة والحمد لله نغير كل الي فراسو ونغير تفكيرو ونقطة ضعفو واحساسه وهو الان ما عندوش اعز منهم وادا انا ما مشيتش كيقولي يالله نمشيو لعندهم

ach had chi kansma3 kashabli hagro rir 3la mortariba lihiya ana sa3a hta bal9is ............lahbiba om jawad rbi ya3tik matmniti 3la had tajamo3 wlafna ntlo 3likom .,om 3isam mat3asabchi 3tabriha dba tdoz had 5 ayam wtrja3 ndarak alhbiba ., ana9a tanjawiya lahla ykhatik mtb3ak blkhosos kanchof faklamak tanja l3alya whniya 3la khtak 3la slamta wkhasak t3malna laftoh hhhhhhhhhhh mli tarja3 ljawhara om 3isam

[COLOR="rgb(75, 0, 130)"]الممغتربة ربي يخليك الزين وديما ديما طنجاوية ياك واله يجيبك بخير وعلى خير لعند حبابك
                                الفتوح هو قبل ما ندخلو للدار هنا نقراو الادكار
                                [/COLOR]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X