معا نحو القمة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أم هواء
    السلام عليكم راه عييت مانفتش عليكم راه جيبتلكم واحد الخبار راه أم عصام كانت عطاتني التليفون نتعها وعطاتني واحد المساعدة الله يجازيها بخير....واليوم عيطيت عليا وهي كتبكي كتقولي مشي وسلملي عليهوم كاملين وقلهوم يسمحولي راه هي مريضة بالفقصة.....ودبا عطوها العقوبة 5 ايام وتفتح الموضوع ديال شكون فحالي راه مصخاتشي بيكم وكتدعي نا الله لي كانت سببها......وقالتلي سلميلي .على الطنجاوية وانصر نبيك وام جواد وام سليمان والرياحين الورقة فيدي مكتوبة بالاسماء كاملين بلا منكمل راه انا هي لعتقاني عمري مانسا خيرها وراجلها كاليها حوفيك

تبارك الله عليك اختي ام هواء الله ينولك مرادك وهنيك كيفما ريحتينا راه ام عصام غلية بزاف كيفما الاخوات كولهوم
    sigpic

ام جواد اختي عندك الياهو

المشاركة الأصلية بواسطة ام اويس55 مشاهدة المشاركة
        ام جواد اختي عندك الياهو
        ياهو ايميل عندي اما ياهو مسنجر معنديشي

omojawad سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة omojawad مشاهدة المشاركة
          ياهو ايميل عندي اما ياهو مسنجر معنديشي
          مفهمتش كيفاش ياهو ايميل ولا ياهو مسنجر المهم هاو ديالي ضفني عندك الى بغيتي omadam41

المشاركة الأصلية بواسطة ام اويس55 مشاهدة المشاركة
            مفهمتش كيفاش ياهو ايميل ولا ياهو مسنجر المهم هاو ديالي ضفني عندك الى بغيتي omadam41
            مسنجر هو لي كيتكلمو فيه فحال السكيب و ا م س ن هو لي معنديش اما الايميل فهو لتلقي الرسائل المكتوبة

تصبحو على خير الغزالات ختكم مهلوكة نهار و هي واقفة

omojawad سابقا

أختي الحنينة ام جواد راه ودا كلتلها أم جواد فتحيت دارها جديدة راه غدي تطير بالفرحة راه تتكلم معيا في التليفون وتتكولي توحاشتهم توحاشتهم وتبقى تبكي راه حنينة اختي غدي نكللها غدا ونعطيكم الرقم نتعها وكلتلي سلمي على واص وبالقيس ..راه غدي تحماق عليكم كلتلي اسود يوم في حياتي ملي فارقوني على خواتاتي بهد اللفض كالتلي ندمت وسلميلها على الطنجاوية كتير.وغدا نضربلها التيلفون ونجيبلكم خبارها

اختي ام جواد الله يسر امرك ويزيد في راحتك في امان الله الغزالة

اختي الكريمة ام هواء بلغي سلامي الى اختي وحبيبتي ام عصام واشرف وقولي لها ...حصل خير...
                  sigpic

وكي بقيتي نتي الحبيبة ام هواء فين وصلتي ...نتمنى من الله اعطيك الصبر الكثير وان شاء الله تدوز المحنة وتولي منحة ان شاء الله والله ابارك ليك فوليداتك واهديهوم ليك واكونو ذرية صالحة مصلحة....واهدي ليك زوجك وارجع ليك وتكوني تاج فوق راسو......
                    sigpic

حبابتي في امان الله ام اهواء قل لام عصام توحشناك ورعمرنا منتافارقو ان شاء الله

نمشي نعس لوليدات السلام عليكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X