إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معا نحو القمة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• المشاركة الأصلية بواسطة omojawad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم كيف صباحتو
    جيت نعملكم واحد الاطلالة سريعة ختكم غارقة فالتخميل
    يالله تجمعو دغيا باش نوجدو الحفلة لرجوع الغالية ام عصام على الاقل تلقانى مجموعين كنتسناوها

نخليكم دابا في امان الله
    كيف صبحتي اختي ام جواد الله يعاونك مع التخمال اما بالنسبة لمولات القلب الكبير الله يردها لينا على خير
    sigpic

• ربي يخليك اختي بلقيس سابقا وحنون لاحقا ههههههههه
      انصر نبيك كيفك الحبيبة يا كما كانت الصدمة قوية هههههههه
      sigpic

• اخواتي الغاليات لك جزيل الشكر اختي ام جواد على هاد الدار جديدة والله كنكتب ليكم وانا جد حزينة على ام عصام متعرفوشقداش خلات بلاصتها فهاد والله يرجعها على خير لانها انسانة حنون وعفوية بحالها قلال والله متستاهلش التوقيف اخواتي دعو معها والله الابقات فيا ملي قالت ام هواء راه كتبكي واترات فيا كلمة فرقوني عل خوتاتي والله راكم كلكم اخوات عزاز ومنقدرش على فراق اي اخت اختي ام هواء بلغي سلامي الحار الى الاخت الغالية ام عصام والله الا البارح حلمت بيها الله يخلينا ديما مجموعين
        عرفتو البارح قلبت حتى عيت ملقيت حد وانا نطفي البيسي حتى اتصلت باناقة طنجاوية وقالت لي راه ام جواد فتحات دار جدييدة اش غنقول ليكم الله يجمعنا في الفردوس الاعلى امين
        ام وص توحشتك
        بلقيس مبروك السمية الجديدة خصنا السبوع ه
        سهام اسم اريج اسم غزال الله يدخلها عليكم بالصحة والرزق امين
        ام الرياحين توحشناك
        هدوء الطبيعة مرحبا بيك توحشناك
        ام هواء كيف درتي سلمي على الاخت ام عصام
        ياسمين نور توحشناك ام محمد دخلي الحبيبة لدار الجديدة

• اختي انصر نبيك ايتوحشك الخير الى جات على خاطرك عاودي اكتبي لي المقادير ديال الكعب الله ايجازيك كل خير
          sigpic

• السلام عليكم اختي ام جواد ضراتني خاطري بزاف من اللي وقع لام عصام وللتجمع ديالني وزاد عليا انك تجاهلتي مشاركاتي 12 مشاركة عملتها غير هنا وكل مرا كنعيط عليك وكنكتب ليك والو بحال كاع ما بنت ليك كتدخلي وكتجاوبي الكل الا انا حتى دخلني الشك فراسي قلت يمكن لا عملت ليك شي حاجة وانا ما فخباريش بسلامة في امان الله

• المشاركة الأصلية بواسطة انصر نبيك مشاهدة المشاركة
              اخواتي الغاليات لك جزيل الشكر اختي ام جواد على هاد الدار جديدة والله كنكتب ليكم وانا جد حزينة على ام عصام متعرفوشقداش خلات بلاصتها فهاد والله يرجعها على خير لانها انسانة حنون وعفوية بحالها قلال والله متستاهلش التوقيف اخواتي دعو معها والله الابقات فيا ملي قالت ام هواء راه كتبكي واترات فيا كلمة فرقوني عل خوتاتي والله راكم كلكم اخوات عزاز ومنقدرش على فراق اي اخت اختي ام هواء بلغي سلامي الحار الى الاخت الغالية ام عصام والله الا البارح حلمت بيها الله يخلينا ديما مجموعين
              عرفتو البارح قلبت حتى عيت ملقيت حد وانا نطفي البيسي حتى اتصلت باناقة طنجاوية وقالت لي راه ام جواد فتحات دار جدييدة اش غنقول ليكم الله يجمعنا في الفردوس الاعلى امين
              ام وص توحشتك
              بلقيس مبروك السمية الجديدة خصنا السبوع ه
              سهام اسم اريج اسم غزال الله يدخلها عليكم بالصحة والرزق امين
              ام الرياحين توحشناك
              هدوء الطبيعة مرحبا بيك توحشناك
              ام هواء كيف درتي سلمي على الاخت ام عصام
              ياسمين نور توحشناك ام محمد دخلي الحبيبة لدار الجديدة
              راه كاملين هاكداك و الله الى انا جاتني البكية و بكيت على ام عصام و بغيت نرسلكم رسالة خاصة و لكن الخدمة موقوفة حاليا و بقيت تالفة مرة مرة كنطلل و لكن ملي غلقو الموضوع تقهرت راه ربي عالم شحال كنتونس معاكم و كتهونو عليا غربتي اوا فكرت نفتح هاد الباب باش نبقاو مجموعين و منتشتتوشي بين المواضيع و متصورشي شحال فرحت ملي قريت خبر ام هواء الله يسرلا كل امورا عرفتي بغيت نطير بالفرحة 4 ايام تدوز كيف ما جاب الله و ترجعلنا ام عصام ان شاء الله و راه كل محنة كتزيد فالراس عقل كيف كيقولو خصنا نستافدو من اخطاءنا و منكرروهاش و ان شاء الله مع بعضنا نوصلو القمة في كل شئ في الحداكة و الاناقة و قبل كل شئ في العبادة

omojawad سابقا

• المشاركة الأصلية بواسطة حنون72 مشاهدة المشاركة
                السلام عليكم اختي ام جواد ضراتني خاطري بزاف من اللي وقع لام عصام وللتجمع ديالني وزاد عليا انك تجاهلتي مشاركاتي 12 مشاركة عملتها غير هنا وكل مرا كنعيط عليك وكنكتب ليك والو بحال كاع ما بنت ليك كتدخلي وكتجاوبي الكل الا انا حتى دخلني الشك فراسي قلت يمكن لا عملت ليك شي حاجة وانا ما فخباريش بسلامة في امان الله
                غير صبر راه كنت غادي نجاوبك و الله و طللتي عليا حتى تعذرني راه حالتي حالة كندخل غير نطلل بالزربة و نخرج

و الله ما تجاهلتك
                لي بغيت نقلك هو صبر على بال ما كملو هاد الاصلاحات لي كيعملو فالموقع و ديك الساعة حاول تدخل باسمك القديم و الى مخدمش عمل رسالة انك نسيتي كلمة المرور انا واحد المرة وقعتلي فواحد المنتدى اخر و سيفطولي 3 المرات كلمة المرور عاد خدملي

انا نصورلك داري باش تشوف ختك شنو جابدا عليها بلحاق عنداك تهرب

omojawad سابقا

• المشاركة الأصلية بواسطة omojawad مشاهدة المشاركة
                  راه كاملين هاكداك و الله الى انا جاتني البكية و بكيت على ام عصام و بغيت نرسلكم رسالة خاصة و لكن الخدمة موقوفة حاليا و بقيت تالفة مرة مرة كنطلل و لكن ملي غلقو الموضوع تقهرت راه ربي عالم شحال كنتونس معاكم و كتهونو عليا غربتي اوا فكرت نفتح هاد الباب باش نبقاو مجموعين و منتشتتوشي بين المواضيع و متصورشي شحال فرحت ملي قريت خبر ام هواء الله يسرلا كل امورا عرفتي بغيت نطير بالفرحة 4 ايام تدوز كيف ما جاب الله و ترجعلنا ام عصام ان شاء الله و راه كل محنة كتزيد فالراس عقل كيف كيقولو خصنا نستافدو من اخطاءنا و منكرروهاش و ان شاء الله مع بعضنا نوصلو القمة في كل شئ في الحداكة و الاناقة و قبل كل شئ في العبادة
                  عندك الحق اختي ام جواد التجمع كان بالنسبة لينا كلنا اسرتنا الثانية وملقى الحباب راه كاع متغربين واخا حنا وسط بلادنا لاننا اكثريتنا بعاد على الاهالي ديالنا اراه كاع تقهرنا ملي عرفنا الاحداث اوكيف قلتي كاع لي دازت على الراس بتجربة نحاولو نستافدو من الاخطاء ونرقاو بهاد الموضوع الى الامام ان شاء الله والله يرد لينا ام عصام على خير ياربي
                  sigpic

• ملي تضوفوم قولالي باش نزولوم راه الى دخل شي ضيف غادي يهرب عيقول هادا تجمع المعكازات المرونات هههههههههههههههههه ماشي الحادكات الانيقات

omojawad سابقا

• salam kidayrin labas 3likom twhchtkom bzaf kobolati lakon

• السلام عليكم ياأصحاب الكرامة والشهامة وسبحان الخالق الدي جمع هداد المجمع يسمى مجمع الخير.والله ياخواتي ماكانعاس باليل وفي الصباح صبحت ناغسة حتى نا10 وناكنسمع صوت الهاتف يرن وهي أم عصام أول سؤلقاكلت لي عفاك واش تصلتي بمهمكفناهما شنو عملو شنو كتبو واش كيسولو عليا والله ثم والله جبرتها مقهورة كثار مني.وقلتلها على كلشي..وكلتلي مشي عند ام جواد وقلها كف مجمعتي خواتي العزاز عندك الله يستر عليك في الدنيا والاخرة وكالتك بوسيهم كاملين وعندك تنساي شي وحدة.وكالتلك راها مشي قد المسؤلية مغدشي تفتح شكون ليبحالي حتى هي مجا تسكن معاك فدارك..وكالتلك هي غدي تفتحها غير ولابغا شي حد يقرا الموضوع ليخصو..وكلتلها المديرة في الرسالة ادارية أي وحدة عطاتك شي سؤال بحال مها بلغي بها للادارة.وراها نهار 22في اليل عاد غدي يطلقو ليها الموضوع.وكالتلك سلم على انصر نبيك وكلتلها هي بغات تعطيك التليفون ونتي مرديتشي..وسمحولي راه همومي كثيرة.ونا غير بلغت والله ولا في بيسي ديال الزنقة شنو غدي ندير وانا احيكم جميعا والزوج ديالي يوم 6في الشهر لداخل عندو العرس حتى تدخل ام عصام عاد نجي لعندكم راه مفتونة
                        ..

• السلام عليكن جميعا
                          ام جواد مبروك العتبة الجديدة ما شاء الله دائما متالقة
                          اناقة تبارك الله عليك و مبروك البنوتة الله يحفظها و لعقبا ليك
                          والله حتى بقات في ام عصام بزاف واخا مامفهمت والو الله يرجعها لينا على خير
                          انا ما كنشاركشي بزاف لظروف العمل ولكن متبعة معكم خطوة خطوة
                          الله يحفظكم ويسعدكم كاملين
                          حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

• oukhti omjawad 7atta ana zidouni m3akoum fhad ellama choukran lakoum jazilan lma t3awnouni kifache nkteb bel3arabi rah nbghi ncharek bezzaf ou 3andi maytgal
                            sigpic

• لبنات نتوما هنا تلفت كنقلب حتى عيت قلت صافي تشتتنا ولاكن الحمد لله جزاك الله خيرا أختي أم جواد الله إجعل هاد الدار وأصحابها من أهل الجنة ولأخت أم هواء سيري كيفما فرحتينا بأخبار أم عصام الله إنصرك وإنصفك على من عداك ولبنات كاملات توحشتكم بزاف لهياضر غلمو راه صبنتهم وشمشتهم ههههههههههه
                              :s4912: هذا ملفي المتواضع مرحبا بيكم وقبلو علي ههههههه
                              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...-مليكة-السوسية
                              وهذا صالوني الجد جد بسيط مرحبا بكم وقبلو علي هههههههه

http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...هههههههه-مرحبا

تحضيرات رمضان من مطبخي المتواضع كذالك هههههههههه
                              http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...مضان-لسنة-1431

• oum jawad 7abibti mabrouk 3lik al3atba ejdida wa d3iw m3aya 7atta ana nachri dari ou bla riba
                                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X