إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ميعنات دلينوكس

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ميعنات دلينوكس

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    بغيت منكوم واحد المساعدة إلى ممكن شكون فيكم تقدري تساعدني بغيت نشري الطناجر دلينوكس ولقيت واحد الماركة سميتها
    PRANDELLIوشكرو لي فيها بعض الناس ولكن بغيت رأيكم انتوما ،المجموعة فيها 5 طناجر بأحجام مختلفة ومقلة بغطايتها وكاينين حتى الكاسرولات بوحدهوم وكاينة حتى البرمة بوحديتها
    واش شي وحدة منكوم عندها هاد المجموعة وفايت ليها مجرباها
    إلى يمكن تفيدوني الله يجازيكوم بخير

هاهي الصورة ديالها

[
    IMG]http://www.inoxpranbyprama.com/catalogo/shop_image/product/57e433aa6e5cb9d7872e03fbf71a1752.jpg[/IMG]
    sigpic

اختي ماعنديش هاد النوع لي قلت ....لانني كل مرة كنشري حاجة لانه غالي التمن ديالو ..ولكن صحي وكيطيب بسرعة...ولكن ضروري ...تكون العافية مهيلة....وكتهناي من جيكس...واهم حاجة في لينوكس مهما كان نوع تكون مكتوبة في القاع 18على10.

المشاركة الأصلية بواسطة ام ايوب03 مشاهدة المشاركة
      اختي ماعنديش هاد النوع لي قلت ....لانني كل مرة كنشري حاجة لانه غالي التمن ديالو ..ولكن صحي وكيطيب بسرعة...ولكن ضروري ...تكون العافية مهيلة....وكتهناي من جيكس...واهم حاجة في لينوكس مهما كان نوع تكون مكتوبة في القاع 18على10.
      بارك الله فيك اختي ام ايوب 03 لهلا يخطيك الحبيبة بغيت نعرف اشمن نوع عندك واش شي ماركة اخرى احسن من هادي اللي لقيت فيديني الله يجازيك بخير
      sigpic

اختي شاكرة انا معرفتش هاد لماركة ولكن انا عندي سربيس ديال اينوكس سميت delmaاوفيه الرمز18|10 راه خاصك تشوفي هاد الرمز هو لمزيان
        اوهنا فالغربة لقيت مول الدار حاط سربيس زوين عجبني تقيل واخا مافيه لا رمز ولا سمية او مغاطاه جاج
        اما دياولي فيهم لمكانة من لفوق ولكن خاصهم لمحاولة او راني خدامة بالكوسكسة عامين طالعة فالتالت كونت العام الول ديراها طنجرة اوكوسكوسة
        الماركة المانية

او كاع العائلة شاريينو حتا واحد ماتشكا منوا
          اوالله اسهل عليك بالاحسن

بارك الله فيك اختي وشكرا على اهتمامك بالموضوع
            والله يجازيك بخير على الدعيوة ةالله يسخر لك سربيسك
            sigpic

Heta ana 3ad chrathomli mama nafs lmarka prandelli 18/10 diyal italya walakin alhbiba mazal majarabthomch lmohim hadi marka zwina otqila 3la makandon ga3 matakhsar
              sigpic
              رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعآء

انا عندي راه زوين عندي 5 لكسارن وعندي المقلة بغطايتها .غير توكلي على الله

ثبت في صحيح مسلم وغيره عن أبي هريرة أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صنفان من أهل النار من أمتي لم أرهما بعد : نساء كاسيات عاريات ، مائلات مميلات ، على رءوسهن مثل أسنمة البخت ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، ورجال معهم سياط مثل أذناب البقر يضربون بها عباد الله )

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                X