إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دار وديكور لفي القناة التانية

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دار وديكور لفي القناة التانية

السلام عليكم

كيفكم أنيقات لباس عليكم

انا بعدا حايرة واش بصحة برنامج دار وديكور بدون مقابل ؟؟

لانهم كيعلنوا بانه بالمجان ولكن انا كنشوف ثمن الاثات غالي

كيكتبوه اسفل الشاشة كيوصل بعض الاحيان ل10000 درهم

واش شي اخت كتعرف شي محظوظين ليدازو في احدى

الحلقات او هدشي غير كلام وبس

اختي راه الى دخلو اثاث واخا يكون غالي راه هما تيبيعو البرنامج للقناة بثمن غالي او لا القناة تتنتجو باش تربح من وراءه فلوس بزاف او قداش ما تشهر قداش ما تتربح هي فلوس بزاف فحال المساباقات لي كيتخسر عليهم ملاين بزاف او البرامج الاسبوعية راه كاين لي تيفوت 200 مليون فالانتاج متاعو او كاين لي تيوصل لاثمنة خيالية الله المستعان او خلاص
    sigpicاللهم اغفر لامي وابي ورحمهما كما ربياني صغيرا
    اللهم فرج همي وهم المسلمين ويسر امري وامر المسلمين

عند الحق اختي ام رشى والله هدشي كيدوخ الدماغ

بالفعل أم رشى حتى السهرات الأسبوعية وما شابه تكلفهم أثمنة باهظة.

والله أختي حتى أنا معمرني ماتيقت وأنا دايمن كنصيفت ليهم أمازال ماجبش الله

bsseh rahom galo bli 2M kanat ghtsiza wlakin dawla da3matha wsbab homa had saharat likaydiro ama dar wdirkour rahom tayakhdo atat li3ndak fdar tay3awdo fih lbai3 hhhhhm merci

la yakhti makaykhdouch atat dyal dar dyalak katahtafdi bih o kayzido isablok mé llah oa3lam wach batal wla bla blaflous

مابغاتش اتفهملي واش المغرب كل فيه غير الناس اديال كزا هما التايشاركو ههههههههههههههههههه لعجب انا تتنكتب ليهم يوميا ما كاين اخبار

والله الى تبارك الله عليك اختي tighaline ضحكتيني وواقيلا عندك الحق ولكن هاد لمغاربة دياولنا ما كيديروش شي حاجة بلا مييكونوا مستافدين اااااوا الله ينجح كل واحدة بغات تشارك هنا وهي غادي تخبرن ههههههههههههه

اللي محيرني انا هو انه الناس اللي كايمشيو عندهم كلهم تبارك الله ميسووووورييين او بزااااااااااف ماشي شوية لذا الله اعلم كيف كايعملو مع انهم دايما كياكدو بان المستفيد ماكايخلص حتى شي فلس

انا كنقول لكان غير شي مرة بدل مايمشيو عند هدوك اللي الله ميسر عليهم يشوفو شي دريوش راه ماغادي يكلفمشي قد ماغتكلفم الدار الكبيرة او الفيلا

اوا الله ييسر اللي بغات يجيو عندها

اللهم بارك لي في ولداي واجعلهما صالحين بارين بابويهما حاملين لكتابك الكريم

طوبى لمن وجدفي صحيفته استغفارا كثيرا

هههههههههه

مساكن الناس لي كيعطيوهوم ديورهم كيعملو حاجة مزيانة و لي باقي افكار من بلاد العجائب
                      sigpic

انا بقى فيا الحال حيث كيمشيو غي لهادوك لي عندهم الاثاث زوين ومنعرف شنو باغيين اكثر باغيين يديرو الجناح ويطيرو الله يحفظ راه شي مساكين معندهم حتى سداري واحد علامن يجلسو هادوكهما لي خاص يمشيو عندهمدار وديكور ويعدلو ليهم اما لي عندهم لفراش باقي نقي وزوين خاص يرفضوهم وخاص يكون هذا قانون في المشاركة في دار وديكور يعني غي الفقراء ماشي لي تكون عندها الصالون اخر نوع ديال لفراش وكولشي زوين وتقوليهم لا معجبنيش وهادي وهادي الله يحفظ وصافي القناعة مبقاتش انقرضت فهاد الزمان

hhhh mazal mabrito t3i9o rah ri kaytfelaw 3lina

شوفوا أخواتي علاش حنا دايما واخدين فكرة على المغاربة غالطة مع اننا احنا منهم و لما لا يكونوا فعلا ما مستفدينش و باغيين غير يفرحوا الناس و يساعدهم احسنوا النية يا اخواتي أنا تعقيبي ماشي فالبرنامج انا بغيت متل ما قالت الاخت فاطمة يمشوا عند الدراوش بزاف و يصلحوا لهم دارهم بأقل تمن و كلها بدل غرفة و غالية يكون اتات دار و رخيص ....المهم الله يسعدنا و يسهل علينا يااارب
                            sigpic

ana rani charkt mais ana ghi 3la 9ad lhal wkantsna daba yradou 3liya

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                              X