عاااااااااااااااااافكم ساعدوني

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عاااااااااااااااااافكم ساعدوني

سلام بنات عافاكم بغيت نسولكم لي عندها فكرة على mobilia و kitea شكون فيهم لي حسن عافاكم جاوبوني حيت بغيت نفرش داري بشي حاجة زوينة وصحيحة

موبيليا كتعجبني وعندهم حاجات اكثر للديكور يعني ممكن تلقى فيها بزاف د الحاجات ما كينيش ف كيطيا
    اما بالنسبة للخشب كنضن كيف كيف نوع واحد تقريبا وكاين حاجات خاصة كتكون اللوح الواعر ولكن اغلبية لوح نوفو بوا
    راني عاد مشيت ليهم بجوج اليوم موبيليا فيها ديك الشي كيشهي ولكن انتي شوفيهم بجوج ممكن تلقاي شي عروض ف واحدة منهم تعجبك والي عجباتك خوديها
    بالنسبة للفيترينات والطابلات وحالة الاكل موبيليا عندهم اختيارات احسن على حسب الي شفت هنا والله اعلم
    اما بالنسبة لبيوت النعاس والكومودات د السبابط راهم كيف كيف غير الادواق تختلف يعني من الحسن شوفي هنا وهنا والي جات على دوقك واحتياجك ف الدار خديها وما تسرعيش حتى تشوفي العروض الي كاينة فيهم بجوج والله يوفقك
    انا ف الدار عندي منهم بجوج يعني كنشوف العروض وكنشوف الموديل والي كيناسبني كناخدو خديت بيت النعاس اللوح مزيان من كيطيا وراه مويان والماريو ف بيت ولدي حتى هو مزيان
    فيترينا ف بيت الكلاس شكل مودرن وعادي من موبيليا حتى هي مزيانة زدقات ايوا هادا ما كان

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

شكرا بزآآآف حيت كلشي تقول ليا راهم خيبين أمكيصبروش دبا غير نزعم أنشري الله إجزيك بالخير

شوف انا قلتلك على حسب يعني ادا كنتي بغا الصح والصحيح خصك تشوفي اللوح وخصوصا بيت النعاس لانه خصك تعرفي كيفاش تحافضي عليهم ماشي تهز وتحط بجهالة هادا الي كيخليهم ما يكونوش مزيانين حيت اللوح ديالهم كيكون مفسوخ كله كيتركب بالبيزاكرات هادا علاش اما الحاجة الا خطيتيها ف بلاصتها وبلا قوة التحراك غادي تبقا مزيانة
        اما ادا كنيتي بغا الحاجة على الدوق ديالك وبالتمن خصك تعدلها عند النجار بالخشب الصحيح حيت السلعة د موبيليا او طيطيا غير نوفو بوا ولكن راه كتجبار الحاجت الي مزيانة وانتينا شوفي الاتمنة وغادي تعرفي وراه اللوح المزيان كيكون باين وحتى التمن ديالو باين
        والله يعمل الي فيها الخير ويهل عليك الامور

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
        X