معا نحو القمة <<<الجزء الثاني>>>

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 11 (9 من الأعضاء و 2 زائر)

السلالالالالالالالالالالالالالالالالام عليكم
    الا خوااااااااااااااات شاركنا
    وقلوا رايكم
    باش تتفاش القلوب
    ونفاجو على بعضنااااااااااااااااااا
    احبكن في الله جميعا فأ حبيبنني

المشاركة الأصلية بواسطة malikasosiya مشاهدة المشاركة
      والمشكل كانت أو كان كتطلب أي وحدة تصور دارها وحوايجها وهي عمرها مبينات حتا حاجة أنا كنقول كيغتكون أناقة طنجاوية مع الصدمة حيت دارت داها كاملة وحوايجها ودارتها صديقة كتحسها قريبا لها حيت فنفس المدينة
      عندك الصح ماخلات مسكينة حوايج او les chemises de nuits ماخلات دارها كووووووووولشي وراتو لينا بالتفاصيل..خسارة خسارة..هاديك او هاداك كانت كاتموت على التصاور عقلتو كنا كانضحكو معاها على هادشي؟؟؟ حسبنا الله و نعم الوكيل..

اللهم اغفر لي ما قــدمت و مـا أخرت و مـا أسررت و مـا أعلنـت و مـاأنت أعلـم به منـي أنت المـقدم و أنت المؤخر لا إله إلا أنت

الحمد لله

تحيةكبيرة وعطرة الى الغالية انا قة طنجوية احبك في الله
        ما فيها والو الا ورت

الدار
        الملابس راهم كينباعو
        في الا سواق وعلى عينك يا تاجر
        اجرها كبير عند الله وانا كنحيها بزاااااااف تعلم منها بزاااااااف د الحاجات
        وما بخلات علينا بوالو
        الله اجا زيها الجنة
        مشي مشكل في الدار والحوايج
        احتي قرة عين زوجها كتوري لينا دارهااااااااااااااااااا ها نية هدا راه تعاون وتعليم لينا
        اختي انا قة طنجة ما ورتشي شي حاجة خايبة
        المشرفات ما قالولها والووووووووووووو راها مشكووووووووووووووورة على عملها وتعليمها لينا

السلام عليكم ورحمة الله
          اخواتي قدر الله وماشاء فعل فلاداعي لنتوقف كثيرا عند هذه الامور ولنحمد الله عزوجل اننا بين ايادي امينة وادارة متيقظة وواعية جدا لمايحدث .النت مجتمع مصغر وليس مدينة مثالية كما نتخيل فيها الصالح والطالح فلنكن على استعداد ويقظة فما اكثر ذوي النفوس الضعيفة هنا وهناك .اذا كان مرضا نسال الله الشفاء واذا كان سوء نية فالله عزوجل لايخفى عليه ماتخفي النفوس والقلوب .
          اوصيكن اخواتي بالحذر والحذر ولاداعي لندع الفرصة لاي كان بان ينسل بيننا ولنوكل امورنا لرب الاكوان فهو على كل شيء قدير .
          لنتحد جميعا ولنكن قلبا واحدا اجتمع اولا على مرضاة الله عزوجل وتحقيق معنى العبودية له ولنستفيد من نعمة النت في تبادل الخبرات والمضي قدما للامام فمعنا اخوات في المستوى ولله الحمد نستطيع ان نعتمد عليهن وعلى حنكتهن .
          لاداعي للاسف والتاسف ولاتدعن ماحصل يؤثر عليكن كثيرا ولتكن عبرة لنا جميعا ولنقل جميعا لاحول ولاقوة الا بالله وحسبنا الله ونعم الوكيل .احبكن في الله وانتظر جديدكن فيما يفيد .
          الام رقم 53
          شاركوني قراءة مدونتي

sigpic

• ام جواااااااااااااااااااااااد طلعي ومتبقاي فالتحت راه الدار دارك قولي بسم الله ودخلي راه كنتسناوك وكنتسناو بحالك باش نبداو ماشي بحال هاد الامور لكتوقف المسيرة ابدا ابدا
            الام رقم 53
            شاركوني قراءة مدونتي

sigpic

السلالالالالالالالالالالالالالام عليكم
              ام جواد مازلالا مصدومة
              اختي طلعي وفشي قلبك
              باش ترتاحي شوية
              والله اجعانا صادقين ومع الصادقين

السلالالالالالالالالام عليكم
                اختي نا دية
                واش كملت قصة ايوب؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شفوا البنات خاصنا نساعد بعضياتنا باش نساو هاد الكابوس ماخاصوش ياتر علينا المهم هو نحضيو يلا يعايد تدخل هو او هي بشي شخصية اخرى الله يحفظ انا اليوم راه لا حداكة لا اناقة واقفة عندي الساعة يوا باني يا اناقة طنجوية و ام جواد راه طولت الغيبة

المشاركة الأصلية بواسطة malikasosiya مشاهدة المشاركة
                    أختي أم آية كينين مشايخ فتلفزيون كيهضرو على الحياة الزوجية بإحترام والله متحسي بخجل وأنت كتصنتي ليهم حيت طريقة الكلام هيا الي خايبة ماشي الموضوع والدين هضر فكلشي ولاكن بإحترام
                    مفهمتينيشي أنا عارفة لا حياء فالدين ولكن الفقي ملي كيعيطلو شي واحد باش حلللو المشكل مشي باش يدخل البلوة نالفقي ويبدا يدخول فالأسرار من أجل خراب البيت

المشاركة الأصلية بواسطة om wesam مشاهدة المشاركة
                      شفوا البنات خاصنا نساعد بعضياتنا باش نساو هاد الكابوس ماخاصوش ياتر علينا المهم هو نحضيو يلا يعايد تدخل هو او هي بشي شخصية اخرى الله يحفظ انا اليوم راه لا حداكة لا اناقة واقفة عندي الساعة يوا باني يا اناقة طنجوية و ام جواد راه طولت الغيبة
                      هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      سحابلي غير انا
                      من الصباح وانا هنا درت الضروري
                      وجيت كلست
                      مفقوصة الى درجة القهر
                      الله ياخد الحق في كيلعب بالثقة والمحبة ديالنا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X