معا نحو القمة الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ام اية و وليد على سلامتك الحبيبة عودة ميمونة ان شاء الله توحشناك عقبال مترجع ام عمادوو بالسلامة ان شاء الله و تكمل لمة الاحباب

نسيت شكون لي طلبت الماسك و الكوماج ديال ايف روشي هاهو لي سولت عليه راها غادي تعرف راسا ههههههههههههههههه[/b][/quote]
    الله يجعالها مباركة ومسعودة هاد الجمعة والله يجمعنا كاملين فالفردوس إن شاء الله
    شكرا لجميع الأخوات ليسولو فيا نعم الأخوة ربي يحفظكم نولادكم ورجالكم
    أم جواد أنا لي هدارت قبايلا على eves roches مشي على الماسك على المنضف وبلسم كيشبه نهاداك لي صورتي

السلام عليكم ام جواد ييه راه بنتي كتشبه لي شوية صافي ارتاحيتي راه قلت ليك اجي عندي وتشوف اناقة فينك هاني سمعت الكادو وانا نصقل كنتسنا شوفو عندي ليكوم اقتراح للاسبوع الجاي كل وحدة تورينا الكوافوزة ديالها علا رأي الخليجيين التسريحة هههههه باش نتعلمو كل واحدة كيفاش كتجمع مواد التجميل ديالها والمسائل كلها اللي كتحط فالتسريحة اوا موافقين اولا

سلام عليكم إوا أخواتي مبروك علينا العتبة جديدة و الله يجعل خير ممن سابقتها ندخل فل موضوع
        أختي أناقة زراراع جات ف طريق ديال قصر صغير بضبط فين هادوك نسا لي كايبيعو هاديك هي زراراع صراحة العام لي فات كانت نقية غير ماما مسكينة ساخافنالا قلبا حية عندا واحد العقبة صعيبة
        ترغة جات ف طريق د واد لو قدام أشتم ل عام لي فات خاييمنا ف واد لو صراحة نصية ولكن مشكل ديال رملة خايبة و بغيت لوليدات يلعبوا شوية
        أخت محبة فاطمة الله يجازيك بخير نفس الملاحظة على واد لو

إوا أ خواتي يالله نحامسو بعضنا فل عبادة و لمعاملة وال 7daga راه ديننا كايحوتنا نعلا العمل و lit9an في كل شيء إن الله يحب من عبده إذا عامل عمل أن يتقنه و ل أناقة و لجمال خصصها تعكس لي ف داخل يعني نبدو من دخل نزوله أي حقد و أي ضغينة عندنا ل أي إنسان و نسامحو و نتعامل مع ناس بحسن ضن هكذا هتكون بشرتنا دايما متألقة حيت نقني قلوبنا من داخل و ف تعاملنا مع ناس نحسه أننا كانتعاملو مع رب ناس باش واخا لي عملو فينا كانصولو أننا ساماحناهوم لي وجه الله
        أختي بلقيس ها تصوير ديل صالون ديالي ب turquois و مارون
        sigpic

إختي هدوء الطبيعة الله يجزيك بالخير على تذكير ، أ إلا جات على خاطرك تبقي دخلي للمجموعة راه كاين موضوع دينا أولى ، أ كل مرة ديري لينا برنامج ديني نتماشاو عليه ، على حساب لوقت ديالك ، يعني متلا أسبوع نحاول نوادبوو فيه على وردنا اليومي مينا القران أ نزيد فيه واحد ٢ ركعات د رواتب ، بشوية ب شوية ، راك عارفة أفضل العبادات أدومها و إن قل، راه ف المجموعة تدخل ديالك ماغايديعش وسط ردود ، يالله شجعنا راه لواحد لازمه لي ذكره مرة مرة

تبارك الله تبارك الله غزال الصالون عندك ماشاء الله واللي زاد زينو داك الفنون ربي يخليه ليك ويهديه وتشوفيه كيف بغيتي ونزيدكوم باش مايمشوش الصفحات دغيا الكلام الاكان كتير ماخاصناش نعملو اقتباس

اخواتي الكريمات ذكروني الله اجازيكم بالخير كيفاش غندير باش ندخل الى المجموعة.....
              sigpic

تبارك الله علينا والله يحجبنا
                ام اية ووليد على سلامتك توحشتك يا بنت مدينتي
                ام جواد الله يعاونك راه واقيلا امة الله 2 الي طلبات المنتوج د ايفروشي
                سمايل فور ايفير انتي ف بريطانيا ما كتهودشي ن المغرب
                بالنسبة للشعر الدهني خصك تشللي شعرك بالما مع قطرات الخل ومرة مرة تشققي شعرك بعصير الليمون عاد تغسل شعرك
                الخزامة مزيانة اما ماسك او تشلل بماها
                الحنة مع ملعقة دانون مع زيت الزيتون و زيت الحلبة وزيت التومة مع ملعقة عسل عملها ف شعرك قبل الغسل وغسل شعرك ف النهار الاول غير بالما حتى ن اليوم التني عاد عمل الشمبوان
                ماسك اخر بياض بيضة مع زيت التوم وزيت الخروع وزيت الحلبة ساعة تخليه ف شعرك وعمل عليه فوطة سخونة باش شعرك يستافد منه اكثر
                بعد ما تغسله وخليه ينشف عاد عمل ملعقتان عسل حر + 4 معالق الما ودلك بيهم شعرك فحال الماساج والي بقا دهان شعرك
                فاءدة د هاد الماسك انه كيكتفه وكيعطيه اللمعان
                خميرة د الحلوة مع زيت الكوكو او زيت الجوز عملو ف شعرك لمدة ساعتان عاد غسله
                وادا تفكرت شي حاجة نكتبها عاوتاني
                املينة توحشتك تبارك الله كتجي يدك عامر
                بلقيس ملي توصلك الهدية بلا ما تمسها غير فتحها وشفها ومسحها ف ديك الساعة ما تخليهاشي عندك شني قلتي صافي

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

بلقيس تبارك الله عليك ربي يخليك ان شاء الله الى كان مكتابنا اللقاء دابا نتلاقاو اوا نتي كتجي نبروكسيل اجي نعندي مرحبا بيك

ام اية انا سفت الكلام ديالك على ايف روشي راه ديك النهار قلت البنات عملت كوماج و ماسك مرطب و طلبت مني على ما اعتقد امة الله الصورة ديالوم

جنات عدن تبارك الله عليك شكرا على الاقتراح ديالك و بصحتك الصالون غزال و تبارك الله على العزري ربي يحفشولك الحبيبة و يفرحك بيه و يجعلو من الصالحين ان شاء الله

اناقة و بلقيس كتسردو المدايا غير من تحت الطابلة مزيان تبارك الله ياك قلنا فينا البلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة

omojawad سابقا

اناقة صافي الزين ديالي تهناي ياربي تكون هاديك الهدية اللي فبالي واللي كنسناها شحال هادي هههههههه

المشاركة الأصلية بواسطة بلقيس72 مشاهدة المشاركة
                      تبارك الله تبارك الله غزال الصالون عندك ماشاء الله واللي زاد زينو داك الفنون ربي يخليه ليك ويهديه وتشوفيه كيف بغيتي ونزيدكوم باش مايمشوش الصفحات دغيا الكلام الاكان كتير ماخاصناش نعملو اقتباس
                      انا متفقة معاك على التسريحة يالله بدا نتينا باش نتشجعو و نتبعوك و نزيدك ماشي غير التسريحة من الفوق و صافي راه حتا المجورا لي لتحت باش نشجعو بعضنا و لي عندا شي مجر مرون تنوض تعمل النفس و تجمعو هههههههههه

الاقتباس راه مكيغير والو راه كيتحسبو المشاركات كل صفحة فيها 10 ديال المشاركات سواء كتبتي 10 الاسطر او كتبتي غير كلمة على ديك الشي قلت لي بغات تجاوب على بزاف ديال المشاركات تجمعوم كاملين فرد واحد راه بعد المرات كنعمرو صفحة و حنا ممكن نكتبو غير مشاركة وحدة و نخليو البلاصة ن 9 ديال المشاركات اخرين

omojawad سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X