معا نحو القمة الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بلقيس واقيلا هي هاديك ههههههههههههههههه القلب على القلب
    هدوء الطبيعة تبارك الله الله يجاويك بالخير انا كنت كنصلي الرواتب ومابقيتش الله يسمحلي دابا انا مكنصليش ملي نتطهر نبدا ان شاء الله الله يتبتنا على الطاعة والعبادة شي يشجع شي ودكر ان الدكرى تنفع المومنين هادي ضرورية الله ينعل الشيطان
    جنات عدن تبارك الله عليك راك عارفة كلشي عمرك مشيتي ليها ترغا وشاطئ امين حتى هو فيه الناس قلال الي كيعومو مالط هههههههه
    تبارك الله على الصالون كيحماق كيعجبوني الناس الي ف الخارج الي كيكون عندهم الصالون على حقو وطريقو والي مزين الصالون ديك الفنون زولاتالي بلقيس من فمي

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

حتا انا بغيت الكادو حشومة عليكم انا عنمشي فحالي يالله

omojawad سابقا

ام جواد بارك الله فيك الا مكتاب نتلاقاو غادي نتلاقاو انشاء الله اوا شوفي علا اقتراح التسريحة راه ماشي نبدا اوتبداي لا غادي نعملو موعد كلشي يجيب تسريحتو ماشي اي حاجة نقولها وتقول لي ابداي انتي لا خاصنا باش نشوفو شكون اللي عندها احسن تسريحة متولة شوفو وماشي بشكلها لا بتاويلها

متافقة معاك نشوفو البنات و نعملو الوقت لي غادي نزلو فيه الصور و كيف قلت التسريحة و المجورا ديالا باش نستافدو من طريقة التزيين و الترتيب و ناخدو افكار من بعضنا و هذا اهم شئ

omojawad سابقا

انا التسريحة عندي خاوية ما كنحطشي الماكياج عليها لان ما عيبقا فيها والو ادا خليتها ن عبد الرحمان الله يحفضه ههههههههه كنت كنحط فيها وما بقيتشي ادا بغيتو نصط ونصور ومن بعد نرجعهم ن بلاصتهم واخا هههههههههههههه
            انا الماكياج ديالي كنعملهم ف طروس ونصطهم ف المجار د القنصلة الي حد الباب
            اما المجورة الحمد الله عاد عدلتهم باقين ف البلاستيكة ههههههههههههه ما عنضشي نعدلهم
            ام جواد الكادو ديالك ماشي دابا حتى نحيد الخلعة د بلقيس هههههههههههه 2 دقات ف الراس تدوش على قولت المصريين
            بلقيس امندرا شني عملتي مسحتي ديك الروينة يالله ما تخليهاشي عندك حدف الرسالة دابا دابا دابا باش ما يشوفوهاشي الي لفوق

اختي اناقة طنجوية الله اسلمك الحبيبة ...كي دايرا توحشتك بزاف....كي داير عبد الرحمان....ان شاء الله الحبيبة كنتمنى ليك التوفيق....خيرالاعمال ادومها....والله اوفقنا كاملين لما فيه خير لدنيانا واخرتنا...كيفاش الحبيبة غندير باش ندخل الى المجموعة معا نحو القمة....الله اعطيك الخير الكثير....
              اختي جنات عدن تبارك الله عليك صالون غزال الله اجعلو صالون ديال تجمعات اهل الخير ...والله ارزقك الصحة وطول العمر والله اخلي ليك ولدك واجعلو ان شاء الله صالح مصلح.
              sigpic

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                واش ممكن نقتارح عليكم تحدي لاسبوع المقبل
                sigpic

اختي هدوء شوف طلع لفوق ن المجموعات ف راس المنتدى غادي تلقا المجموعة ديالنا اسمها معا نحو القمة ضغط على انضمام فيها علامة + وتسنى ام جواد تجي تقبلك صافي
                  بلقيس طمنيني مسحتي الروينة يالله باش نرتاح وقلبي ما يبقاش يدق ههههههههههه
                  ام جواج انا المجورة هما الي عاملة فيهم الملابس الداخلية د راجلي وديالي والشيلان والسباني واليبات لان ما عنديش الماريو فيه المجورة يالله كيقدني ن الحوايج

شكرا أ ختي بلقيس على الإقتراح
                    أخواتي شكرا ليكم كاملين الحمدلله لي عجبكم صالون راه هاديك صورة قديمة abdurahman دابا عندو عامين و نص
                    بصح أ ختي أناقة حتى شاطئ أمين مزيان نيت فيه مسجد دابا nse9si واحد صاحبتي دايما كايمشيو تما
                    باش رد مايمشيشي ضياع
                    طبعا حنا عزيزين علينا شهيوات و مع لولده ماكايخاليو وقت واليقين هذا ماكاييمناعشي نيجتاهدو إوا ليوم وجدت شهوة في دقائق هتقولولي كيفاش إوا المهم أنا راجلي كايخديم ب ليل و من نعاس مور لغدة دخلت ل كوزن وجدت كريب ديغيا لقياس لي كانيعميل 125g طحين .ربع ليتر ما و حليب ٢ بيضات ٢ معالق سكر ٢ معالق زيت فانيلا أو بشر ليمون kante7nohom و نشعل على المقلة و نبدا نكون وجدت كريم بتيسير إوا من يوجدوا ندوب شوكولات أبيض و شوكولات أسود أنا كانديوبوم غير ف ميكرو أند و نعادلوم ف تيبسيلي بحال ميل فويل كريب كريم كريب كريم كريب شوكولات أسود و بحركات دائرية شوكولات أبيض و نزيوصوه ب عود الأسنان و إلى تلاجة نوجد قهوة و ها لميريندا وجدة
                    sigpic

ام محمد يالله الزين بلا ما تقدمي ما تاخري دخلي نيشان طوالي
                      ام محمد عطيني رابط الموضوع ديال ام البنات ديال الكونجي
                      ام اية ووليد شعاندك شفتك راجعة حشمانةفين ديك التحياح ديالك
                      واحد ام عصام واشرف ما نعراف فين غابرة

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X