إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معا نحو القمة الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عافاكم وريوني كيف نحط الصور باش ندخل معاك في التحدي الله يجازيكم بخير

بالنسبة لي انا عندي غير التسريحة معنديش دوك لي تيكونو في جناب الناموسية حيت البيت صغييييييييييييييييييييييور

اختي هدوء الطبيعة دخل نالمجموعات و عمل انضمام نالمجموعة ديانا و انا ان شاء الله ندخلك معانا بكل فرح

اناقة حتا انا عندي التسريحة خاوية كنخلي عليها غير واحد البارفان مع محمد جواد و حتا انا مكيعجبنيشي المنضر ديال الماكياج مسطر فيها اما المجورة حتا انا ماشي غير فالميكا باقين دوبل في ههههههههههههه

متخافشي الحبيبة غير سايفط الكادو و تلقاه فاليوتيب ههههههههههههههه

omojawad سابقا

ام اويس عمل الوضع المتقدم فحال الي غادي ترد
        ونزل لمربع ارفق ملف ف المشاركة وعمل عليه علامة
        غادي يفتحلك الصفحة باش تحمل الصورة من بيسي
        اختار الصور الي عندك وحملهم من بعد ما يبانو ليك جريهم بلاسوري لتحت وعمل احفط المرفقات
        وصافي واعتمد المشاركة ياله بداي جرب من دابا
        وا بلقيس الله يعطيك شي خير فين غبرتي

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

اناقة ماتخافشي راه مسحت كلشي وراه جاوبتك

سهام ها الرابط ديال ام البنات
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%E1&highlight=

بلقيس راها كتنزل الكادو فاليوتيب هههههههههههههه

اختي هدوء الطبيعة راه ضفتك فالمجموعة مرحبا

ام اية واش باقة كتفرا العقوبة ديال الدار لوخرا خليك معانا دابا هنا و ملي ميكون حتا واحد عاد مشي قرا لي فاتك حيت الى بقيتي كتقرا دابا غادي نحلو الدار الجديدة و نتي باقا ما جايبا خبار هههههههههه اوا رجع كيف كنتي راك مولات الدار معندك لاش تحشم

omojawad سابقا

شوفو واش بانت الصورة

صالوني وتسريحة من الفوق
              الملفات المرفقة

اشكركن اخواتي الكريمات اناقة طنجوية ومحبة فاطمة الزهراء الله ارزقكم الجنة.....ترحب بيك الجنة الحبيبة لهلا اخطيكم علي احبيباتي والله احبكن في الله...
                sigpic

ام جواد الله يعطيك شي خير ضحكتيني اليوتيب كاع صافي كحلناها ام محمد اقترحي الزين اللي بغيتي امري يابعد عيوني انتي اناقة قريتي الرد ديالي اولا حتى هو مسحتو من قوة الخلعة ههههههه المهم دابا ديرو شي نهار للتسريحة منكوم مانتفرق اناقة ضحكتيني باغاتعملي فوقها الماكياج ومن بعد تزولو لا راه بغينا كل وحدة كيفاش كتعمل فالحقيقة لان بهاكاك تقدر شي وحدة حتى هيا عندها وليدات صغار كيخصرو ليها الماكياج تستافد منك وتجمعو حتا هيا فشي تروسة هههههههه

[quote=محبة فاطمة الزهراء;1997261][b]انا متفقة معاك على التسريحة يالله بدا نتينا باش نتشجعو و نتبعوك و نزيدك ماشي غير التسريحة من الفوق و صافي راه حتا المجورا لي لتحت باش نشجعو بعضنا و لي عندا شي مجر مرون تنوض تعمل النفس و تجمعو هههههههههه
                    الله يعطيك رحمة الله ضحكتييني ملي قلتي لي عندا شي مجورة مرونين ولي عاندا مهارسن ههههه أنا ولادي طرزان والشيطة ملي كانو كيتعلمو يوقفو كيمشييحلو المجار ويوقفو عليه باش يلحقو طاح اللولي تبعو التاني التالت بقا الرابع دابا بتلاتة مهرسنلوم الرزايز فاش كيدخلو منزلاهوم على باعطيتوم وصافي

نبداو يوم الاثنين
                      نخصصه للصوم وحفظ ما تيسر من الدكر الحكيم
                      يوم الثلاثاء
                      ماسك للوجه وترتيب غرفة الزوجية مع تعطيرها وادخال لمسات رومانسية مثل الشموع او تغيير مكان السرير مع فترة للراحة تستغلينها في قراءة كتاب او قصة
                      يوم الاربعاء
                      ماسك للشعر مع ترتيب غرفة المعيشة وبعض الاشغال اليدوية الي ممكن تشاركي فيها اولادك ان معضمنا عندها اولاد صغار ويوم الاربعاء عطلة
                      يوم الخميس
                      الصيام وقراءة ماتيسر من الدكر الحكيم
                      يوم الجمعة
                      اغتسال لجمة وفيه ماسك للجسم باكمله اناقة تقليدية بمعنى الي عندها شي قفطين تخرجو وتعطرو بالمسك وقراءة سورة الكهف
                      يوم السبت
                      عملي بحال الا معروضة لبس احسن ما عندك سير عمل ش تسريحةعند اكوافير وشي شهيوةدازها لكلام مول الدار تيكون عطلة عد اغلب الاخوات
                      يوم الاحد
                      خرج للطبيعة وبدل الجو ودي معاك شي كتاب قرا فيه وملي ترجعي عملي شي كوماج لداتك كولها وطيب لغدا تغدا في الليل حينتغدي نصومو اثنين

انا نزلت ليكم اقتراحي الي عندها شي تعقيبا اضافة تتفضل5
                      sigpic

ام اويس تبارك اللعه عليك ماكتضيعي الوقت دغيا جبتي لينا التسريحة وفوقها مزين بالوريدات داكشي فن صافي ولكن نهار نديرو الموعد خاصك تحلي لينا المجورة هههههههه وحتى الصالون عندك تبارك الله متول وزوين هدوء الطبيعة وانا لا ماتحبيني في الله اهي اهي اهي

ماشاء الله اختي ام محمد برنامج رائع اخواتي الى بغيتو نبدامعاكم قواعد التجويد بورش راني تنقريهم في المسجد ولاكن خاصنا شي برنامج صوتي نيت اليوم كانت عندي الحصة وحتى غدا عندي بحول الله

المشاركة الأصلية بواسطة ام اويس55 مشاهدة المشاركة
                            شوفو واش بانت الصورة

صالوني وتسريحة من الفوق
                            تبارك الله تبارك الله ها واحد الحادكة دغيا طبقت تبارك الله عليك الصالون متول والتسريحة غزالة فحال مولاتها هايدا كتعجبني التسريحة ايوا الماكياج ديالك فين كتعملو اممممممممممممممممممم
                            ام جواد ياك واخا عليك لا انتي صافي الخوف منك عندك اليوتيوب ف الدم
                            بلقيس طمنتيني الله يطمنك هادوك كانو عندي محطوطين ف بيسي قلت اري نبرعك راه ختك مبلية بالتصاور فين ما كنت عندي ما نتصور
                            اختي هدوء لا شكر على واجب

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة طنجوية مشاهدة المشاركة
                              تبارك الله تبارك الله ها واحد الحادكة دغيا طبقت تبارك الله عليك الصالون متول والتسريحة غزالة فحال مولاتها هايدا كتعجبني التسريحة ايوا الماكياج ديالك فين كتعملو اممممممممممممممممممم
                              ام جواد ياك واخا عليك لا انتي صافي الخوف منك عندك اليوتيوب ف الدم
                              بلقيس طمنتيني الله يطمنك هادوك كانو عندي محطوطين ف بيسي قلت اري نبرعك راه ختك مبلية بالتصاور فين ما كنت عندي ما نتصور
                              اختي هدوء لا شكر على واجب
                              الماكياج الحبيبة خاشياه في المجر حيت ادم متيخليهش ليا هو ولاكسيسورات زعما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                                ام اويس اجمل حاجة عجباتني في صالونك هي المكتبة شيء رائع ان نجدتحفة مثل هاته في منازلنا وفي غرفة استقبال الضيوف بالضبط شيء اصبحنا نفتقده في زماننا هدا ونسال لمادا اولادنا لا يقراون لاننا لم نعلمهم هدا ولم يرو الكتب في بيوتهم
                                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

الأعضاء الأكثر نشاط

تقليص

There are no top active users.
                                يعمل...
                                X