إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معا نحو القمة الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
    مبروك عليكم البنات الدار الله يديخلها عليهم بالصحة و العافية و طولة العمر
    املينة الطلبة اللي وجدت تتشهي الله يخلي لك دوك اللديدات
    هدوء الطبيعة بصح نيت قالك قالك شوي لدنيتك و ما تنسى اخرتك مرة مرة دخلي فيدنا شوي حسب ما يسمح به وقتك
    جنات عدن صالونك غزال و اللي اللي زادو نور على نور الامور اللي وسطه الله يحفظه لك و يجعله من حفظة كتابه العزيز
    اناقةطنجاوية بارك الله فيك اختي على الوصفات راني حفظت الصفحة في المفظلة حتى الصبح و نقيدهم ما في اللي يشعل الضو دابة يقيف لي يوسف و اش جا ما نعسه هههه
    بلقيس اربي الى مشي عند ام جواد باش ما يبقاش ضارها راسها هههه
    ام اويس تبارك الله على صالونك الليه يديمها نعمة
    ام محمد ان شاء نحاولو نتعبو البرنامج غير هو انا شحال من مرة حاولت نصوم و ما قدرتشي مع الصهد و الرضاعة غير خليها على الله و صافي
    ام تسنيم امالك فين غابرة مالفة فين ما دخلت نلقاك
    زعما راني حاولت نجمع هاد 5 صفحات في رد واحد

بالنسبة للتسريحة راه انا مازال مع والداي مازال ما سهل علي الله نلحق على راجلي غير دعيو معايا حبيباتي بظهر الغيت الله يسهل علينا و نجتمع خلاص و الله حتى الفراق صعيب و زيد دابة الولد غادي تايكبر غير خليوها على الله و صافي

[RIGHT]

ام محمد برنامج رائع ولكن انا الصيام كيجيني صعيب دابا لان الفجر عندنا ف3والمغرب ف9و30وصراحةكندوخ غير الله يسمح لينا ويقوينا

ام اويس انا كنت دائما تنقلب على الي يعلمني التجويد ولكن كنت تنلقى غير الرجال لدلك اتراجع وانت اليوم الا بغا الله غادي تحقق لي الحلم ديالي
        sigpic

ام محمد غاليتي انا في الخدمة داكشي لي علمني الله اعلمك اياه والله يتقبل منا يارب

اختي ام اويس تبارك الله عليك الصالون غزال و متول و مكتبة رائعة و الاروع منها انك تكوني قريتي الكتب لي فيها كاملين و التسريحة غزالة و مرتبة الله يعطيك الصحة

اناقة لا متخافشي مني انا ضريفة راه بلقيس لي مبلية باليوتيب ههههههههههههه ياك عقت بيكم عرافت شنو الكادو راه قلتلكم بجوادي اوا خصني جائزة او لا

اختي ام محمد شكرا و نعم الاقتراح مفلتي حتا حاجة تبارك الله عليك ان شاء الله نبدا نطبقو و نعمل بعض التعديلات على حسب الوقت ديالي و مواعيد زوجي فالعمل شكرا مرة اخرى

ام اية قتلتيني بالضحك تبارك الله على وليداتك ربي يخليهملك غير جيبوم كيف ما كانو قابلين عليهم معرفتي ننعطيوك شي فكرة لي تستافد منوم واخا مهرسين

بلقيس غير سكت على الصيام باقي رمضان الله يعاونا عليه و خلاص النهار هنا فيه يوماين هههههههههههههههههه

اختي نسمة محبة الله يجمع شملك بزوجك في اقرب وقت ان شاء الله و يسهل عليك
            هههههههههههههه راه ماشي غير ضارني راسي شي مرات كنقول مصاب كون نلقاو كيفاش و نتجمعو فشي صالون كبير كاملين بينا هاداك النهار الكبير عندي اوا الى ما كتاب فالدنيا الله يلاقينا فالجنة ان شاء الله

بلقيس واش عندك الهاتف الثابت

omojawad سابقا

الملعوقات نرجس وسهام قتلتوني بالضحك الله يعطيكم رحمة الله كنت مشيت صليت العشاء ونعاست بني وحتى ولدي الكبير هههه راجلي ليوما قلبا الدار لعيادة وملي رجعت يلاه كتب الرد نرجس مشا الكنكسيون كنت غانض وهو يرجع قالي جلس صافي غاكنتملغو أنا وياك خالي قشابتك واسعة هههه

ام محمد اش قلتي علا التسريحة ومنين نسالو من التسريحة الحمام ومن بعد المطبخ واللي مابغات تحط التصاور هنا تحطهوم نالمجموعة ياكوووووو

نسمة المحبة اختي بلقيس انا معاكم ان الصيام شوية صعيب ولكن الا حصينا فوائدو وكل ما تنتنفعوا به من مواهمن اجر اولا وصحة ورشاقة ثانيا ما غاديش نترددوا لحظة واحدة عاد زيد اننا غادي نتعاونو عليه
                  sigpic

ام محمد برنامج غزال عنعملو كوبي كولي ونحاول نطبق الي قدرت عليها ما عندي ما نويد ادا طبقت هاد الشي تبارك الله
                    بصاح ديك المكتبة غزالة
                    نسمة المحبة الله يجمعك براجلك ف القريب العاجل بحول الله
                    ام اويس تبارك الله عليك حتى انا كيعجبني نجود كنتعلم غير بالسمع كيعجبني القراءة د احمد بن علي العجمي

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

اختي بلقيس انا الحمام ممعاكمش فيه حيت عندي غير تواليط اعزك الله راكي تتعرفي ديور الكراء متيكونوش على داكشي لي بغيتي

ام جواد لا ماعنديش الهاتف التابت عندي غير المحمووووول بيز سلامتك من ضران الراس هادوك غير جودك اللي ناضو عليك ههههههه امحمد ان شاء الله خير وبالنسبة لحفظ القرآان نعملو مرة فالاسبوع ونتلاقاو فالسكايب اش قلتو

اخواتي حتى الغد ان شاء الله الزوج ديالي بغا ينعس في امان الله السلام عليكم

بلقيس فوقاش ننزلو الصور ديال التسريحات انا رايي يكون نهار الاثنين لي فيه ترتيب غرفة النوم و تعطيرها شنو قلتي

الى كان بايز راجلي عندو فورفي نقدر نعيطلك غير بالنهار اما دابا عندي كيصفر مافيه حتا سنتيم ههههههههههههههههههه

واخا عليك طلب التسليم من جوادي دابا نصيفطوملك راه الوست قريبة

ام اويس الله يصبحك على خير الحبيبة في امان الله

omojawad سابقا

خصوصا راجلكنعيا نقول نراجلي عاوطوملي ولا شريلي أخرى والرجال معروفين نهار الراحة كتكون عاندي الدار فحال القهوة البرصة الوداد.......

انا البرنامج الي حطيت تعمدت نخليه مفتوح لكل اخت حسب ظروفها ولكن انا طامعة ان كل اخت تحط برنامج ونحاولو نختارو الافضل والمتلائم للكل اوا شكون تتقدم اش رايكم نطلبو اناقة المتيولة ديالنا تحط لينا برنامجها اوا الالة الانيقة تقدمي الله اخليك
                                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X