معا نحو القمة الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

ام اويس تبارك اللعه عليك ماكتضيعي الوقت دغيا جبتي لينا التسريحة وفوقها مزين بالوريدات داكشي فن صافي ولكن نهار نديرو الموعد خاصك تحلي لينا المجورة هههههههه وحتى الصالون عندك تبارك الله متول وزوين هدوء الطبيعة وانا لا ماتحبيني في الله اهي اهي اهي

ماشاء الله اختي ام محمد برنامج رائع اخواتي الى بغيتو نبدامعاكم قواعد التجويد بورش راني تنقريهم في المسجد ولاكن خاصنا شي برنامج صوتي نيت اليوم كانت عندي الحصة وحتى غدا عندي بحول الله

المشاركة الأصلية بواسطة ام اويس55 مشاهدة المشاركة
        شوفو واش بانت الصورة

صالوني وتسريحة من الفوق
        تبارك الله تبارك الله ها واحد الحادكة دغيا طبقت تبارك الله عليك الصالون متول والتسريحة غزالة فحال مولاتها هايدا كتعجبني التسريحة ايوا الماكياج ديالك فين كتعملو اممممممممممممممممممم
        ام جواد ياك واخا عليك لا انتي صافي الخوف منك عندك اليوتيوب ف الدم
        بلقيس طمنتيني الله يطمنك هادوك كانو عندي محطوطين ف بيسي قلت اري نبرعك راه ختك مبلية بالتصاور فين ما كنت عندي ما نتصور
        اختي هدوء لا شكر على واجب

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة طنجوية مشاهدة المشاركة
          تبارك الله تبارك الله ها واحد الحادكة دغيا طبقت تبارك الله عليك الصالون متول والتسريحة غزالة فحال مولاتها هايدا كتعجبني التسريحة ايوا الماكياج ديالك فين كتعملو اممممممممممممممممممم
          ام جواد ياك واخا عليك لا انتي صافي الخوف منك عندك اليوتيوب ف الدم
          بلقيس طمنتيني الله يطمنك هادوك كانو عندي محطوطين ف بيسي قلت اري نبرعك راه ختك مبلية بالتصاور فين ما كنت عندي ما نتصور
          اختي هدوء لا شكر على واجب
          الماكياج الحبيبة خاشياه في المجر حيت ادم متيخليهش ليا هو ولاكسيسورات زعما

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            ام اويس اجمل حاجة عجباتني في صالونك هي المكتبة شيء رائع ان نجدتحفة مثل هاته في منازلنا وفي غرفة استقبال الضيوف بالضبط شيء اصبحنا نفتقده في زماننا هدا ونسال لمادا اولادنا لا يقراون لاننا لم نعلمهم هدا ولم يرو الكتب في بيوتهم
            sigpic

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
              مبروك عليكم البنات الدار الله يديخلها عليهم بالصحة و العافية و طولة العمر
              املينة الطلبة اللي وجدت تتشهي الله يخلي لك دوك اللديدات
              هدوء الطبيعة بصح نيت قالك قالك شوي لدنيتك و ما تنسى اخرتك مرة مرة دخلي فيدنا شوي حسب ما يسمح به وقتك
              جنات عدن صالونك غزال و اللي اللي زادو نور على نور الامور اللي وسطه الله يحفظه لك و يجعله من حفظة كتابه العزيز
              اناقةطنجاوية بارك الله فيك اختي على الوصفات راني حفظت الصفحة في المفظلة حتى الصبح و نقيدهم ما في اللي يشعل الضو دابة يقيف لي يوسف و اش جا ما نعسه هههه
              بلقيس اربي الى مشي عند ام جواد باش ما يبقاش ضارها راسها هههه
              ام اويس تبارك الله على صالونك الليه يديمها نعمة
              ام محمد ان شاء نحاولو نتعبو البرنامج غير هو انا شحال من مرة حاولت نصوم و ما قدرتشي مع الصهد و الرضاعة غير خليها على الله و صافي
              ام تسنيم امالك فين غابرة مالفة فين ما دخلت نلقاك
              زعما راني حاولت نجمع هاد 5 صفحات في رد واحد

بالنسبة للتسريحة راه انا مازال مع والداي مازال ما سهل علي الله نلحق على راجلي غير دعيو معايا حبيباتي بظهر الغيت الله يسهل علينا و نجتمع خلاص و الله حتى الفراق صعيب و زيد دابة الولد غادي تايكبر غير خليوها على الله و صافي

[RIGHT]

ام محمد برنامج رائع ولكن انا الصيام كيجيني صعيب دابا لان الفجر عندنا ف3والمغرب ف9و30وصراحةكندوخ غير الله يسمح لينا ويقوينا

ام اويس انا كنت دائما تنقلب على الي يعلمني التجويد ولكن كنت تنلقى غير الرجال لدلك اتراجع وانت اليوم الا بغا الله غادي تحقق لي الحلم ديالي
                  sigpic

ام محمد غاليتي انا في الخدمة داكشي لي علمني الله اعلمك اياه والله يتقبل منا يارب

اختي ام اويس تبارك الله عليك الصالون غزال و متول و مكتبة رائعة و الاروع منها انك تكوني قريتي الكتب لي فيها كاملين و التسريحة غزالة و مرتبة الله يعطيك الصحة

اناقة لا متخافشي مني انا ضريفة راه بلقيس لي مبلية باليوتيب ههههههههههههه ياك عقت بيكم عرافت شنو الكادو راه قلتلكم بجوادي اوا خصني جائزة او لا

اختي ام محمد شكرا و نعم الاقتراح مفلتي حتا حاجة تبارك الله عليك ان شاء الله نبدا نطبقو و نعمل بعض التعديلات على حسب الوقت ديالي و مواعيد زوجي فالعمل شكرا مرة اخرى

ام اية قتلتيني بالضحك تبارك الله على وليداتك ربي يخليهملك غير جيبوم كيف ما كانو قابلين عليهم معرفتي ننعطيوك شي فكرة لي تستافد منوم واخا مهرسين

بلقيس غير سكت على الصيام باقي رمضان الله يعاونا عليه و خلاص النهار هنا فيه يوماين هههههههههههههههههه

اختي نسمة محبة الله يجمع شملك بزوجك في اقرب وقت ان شاء الله و يسهل عليك
                      هههههههههههههه راه ماشي غير ضارني راسي شي مرات كنقول مصاب كون نلقاو كيفاش و نتجمعو فشي صالون كبير كاملين بينا هاداك النهار الكبير عندي اوا الى ما كتاب فالدنيا الله يلاقينا فالجنة ان شاء الله

بلقيس واش عندك الهاتف الثابت

omojawad سابقا

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X