إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معا نحو القمة الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة بلقيس72 مشاهدة المشاركة
    اختي ام محمد ماشفيتش الرد ديالي راه اي اقتراح ماشي كلنا ملتزمين بيه يعني اللي قدر وبغا وهاد الشييء غير للفادة والا تحطو غير 4او 5 دالتسريحات باراكا وان شاء الله نستافدو واش قلتو فالسكايب ماجاوبتونيش
    هل ولحدة معك اذا قبلتي عليها ان شاء الله

[RIGHT]

نرجس ملي بدلتي الإسم ولا كايجيني طويل نكتبو ههه وخا مزيون واحد أناقة مشات تنعاس ولا

حتا نتوما انا بيدي قلبت على الرسائل الخاصة ملقيتاشي

omojawad سابقا

امين الحبيبة ام جود انا ملي نوصل للكعبة غادي نسجد سجدة شكر وندعي مع كل اخت واخا امنيتي نتجمعو كلنا تماك ونحجو جميع راه تيقولك صحبات الحج امتن واصدق صحبة .
          اختي ام اية الله يتقبل صدقاتك انا نقتارح عليك فكرة علاش ما تخصصي مثلا 100درهم كل شهر تشري بها مقدية لشي اسرة معوزة راه واخا المبلغ بسيط ممكن اسعد اناس محتاجين فعلا ولو لالتفاتة بسيطة منا
          sigpic

اختي جنات عدن و الله هذه مسالة الحج دايرها بين عيني كان قالي الراجل نمشيو لشي دولة نفوجو فيها او نمشي للبلاد عندهم و اقترحت عليه نمشي للحج بعد هو الاول عاد ديك الساع تجي علينا المسارية
            عارفة راسي شملنا غادي يطول اللهم نفوز بحجة عي الاولة ويدير الله اللي فيها الخير

[RIGHT]

ام محمد الله يرزقك حجة فبيت الله ويزقهالي حتى انا وكل مسلم مشتاق ياربي اناقة راه وصلتني الرسالة اللي فيها الاميل ديالك ام جواد السكايب حتى لغدا ونحل ديالي حينت عندي غير ديال راجلي ونيت نسولو كيفاش باش ينضمو الاخوات اوا نعملو مرة فالاسبوع نجدو القرآن ونحفظوه راه ى انا كنت كنقري النسا فالجامع قبل ماتكون عندي بنتي الصغيرة وكنت كنعملهوم الدروس الدينية والله شحال الايمان كيرتفع ديك الساعة لاني كنحرص اي حاجة كنقولها لهوم نكون كنديرها اولا اما جميع الفلوس والو ماكنقدر نجمع حتى فرنك يدي مثقوووووبة

ام جواد صافي راه سجلت السكايب ديالك راه مشيت نصيفت ليك رقم التليفون والو ماقدرتشي وكيفاش زولو الخاص

اختي جنات عدن الله يتقبل منك و من زوجك ان شاء الله و يجعلا حجة مبرورة ان شاء الله

اختي ام محمد امين الحبيبة انا راجلي مشا كان ولدي يالله عندو شهرين و كنت باقا مرتاحت من الولادة هو مشا نالحج و انا مشيت المغرب عند ماما دوزت شهر فالفراش حيت ملي كنولد مكنرتاح مكننفس فحال الناس الحمد لله و لكن هاد المرة ان شاء الله الى كتاب كنقولو رجلي على رجلك ههههههههههه نجيب ماما نخليها مع ولادي حيت كيكون وقت المدارس و نمشي الله يوفقنا كاملين ياربي الحبيب

ام اية انا راه باقا ام جواد معندك علاش تبدلي السمية هههههههههههههههه

نسمة محبة الله يسر عليك الحبيبة سبق الحج و ان شاء الله ربي يتقبل دعاءك و يجمع شملك

omojawad سابقا

ام جواد صافي راه سجلت السكايب ديالك راه مشيت نصيفت ليك رقم التليفون والو ماقدرتشي وكيفاش زولو الخاص
                    ايوا ما نعراف واش كلشي ولا غير حنا ههههههههههههههههه واقيلا كفسناها ههههههههههههههه
                    سجلتي اليميل عندك راه انا ديالك بقا ف الرسايل عاد كنت عنضيفك وانا ما نلقاش الرسائل امممممممممممممممم
                    ضيفيني ادا سجلتيه عندك

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                    http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

إوا أ ختي بلقيس هانعاونوك تشد ديك تصب دابا عندك عقوبة كل نهار تنزل على ل أقل euro و من تجي تمشي ل مغرب تباركيللاه يكون تجمع خير الله و من تكون تما حاول تفتيش على ناس لي كايستاهلو صدقة عرفتي من كنت فل مغرب كنت كانشوف شي حالات متقولش الخبز إذا شفتهم كنت أنا و صاحباتي عاملين نشيطة ديال أيتام و زيارة ل فقرا ........................أخر مرة مشين عند ١ أسرة راجل ماتيتلومرا و خالاتلو ٥ أولاد زوج ب خطة د مرتو باش تقابل ولاد ختى عايشين ف بيت ١ و وسط دار مشركة و عاد مرتو ولدت و kate3ti لحليب سنترال ن بنتة واحد الحالة و حمدين الله إوا ربي يوفقنا
                      sigpic

شوفو كناخد هاد الند اللي فيه ريحة العود غزالة كنشعلو ونحطو فالماريو دراجلي ونسد عليه وهو واخا ماتشعلو غير هاكاك مطفي ريحتو كتبقا عاطية فالبيت انا فالاصل ماكيعجبنيش الند ولكن هادا حمقني ريحتو خفيفة وغزالة راه حتى الباكية ديالو صورتها اوا ش قلتو
                        • DSCI0461.jpg (95 بايت)
                        • DSCI0462.jpg (83 بايت)
                        • DSCI0460.jpg (83
                        الملفات المرفقة

منعرف حتا انا بغيت نسيفطلك رسالة ملقيتشي المهم انا فاتحة السكيب دابا الى بغيتي مكاين مشكل و التلفون تقدر تسيفطولي حتا هو غير فالسكيب

بلقيس تبارك الله عليك و زعما علاش غير الماريو ديال راجلك ديالك ميتعطرشي ههههههههههههههههههه

omojawad سابقا

أم أحمد شكرا هنايا راك عارفا كل واحد فاين مسيب كاينين حتى هنا ناس ماعندومش ولاكن مكنعرفو حاد راجلي كينزل فالجامع مرة 10 مرة 15 مرة 20أورو على حسب الستطاعة

جنات عدن الله يرزقك الجنة وسعداتك افاعل الخير افكار زوينة وحتى الملابس الالقينا لمن نتبرعو بيهوم انا كيكونو عندي حوايج داولادي باقين جداد وكاينين كاع اللي ماملبوسينش والله ماكنسخاش نرميهوم كنقول مصاب نعرف شي واحد محتاج ونتصدق بيهوم اوا نعملو يد فيد باش نحصلو الدين والدنيا انشاء الله

اختي بلقيس خيطها ما تخليهاش مثقوبة هههه والا بغيتي تستافد كيفاش دخل لهاد الرابط راه الاخت ام مروان جمعات فيه غير الحادكات والمتولات ههه
                                http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...%ED%CA/page343
                                sigpic

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X