معا نحو القمة الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ام اويس55 مشاهدة المشاركة
    اختي بلقيس انا الحمام ممعاكمش فيه حيت عندي غير تواليط اعزك الله راكي تتعرفي ديور الكراء متيكونوش على داكشي لي بغيتي
    ضحكتيني الله يعطيك شي خير هيا مامعاناش مالاعبينش راه اي اقتراح كنعملوه هنا كل واحد علا حسب الاستطاعة ديالو لايكلف الله نفسا الا وسعها

ام جواد راه عندي بايز غادي نصيفتو ليك فالخاص ويوم الاتنين مناسب ليا بالنسبة للتسريحة ياك شفتو ديك الطريقة اللي كنعطر بيها بيتي وحوايج راجلي اولا نعاود نحطها لكوم هنا

متفقا معاكم على البرناماج خصوصا فأخر الأسبوع ديك الشي لي كانعمل أما الصيام مانقدرولوشي المغرب طالعا 10 هارمضان داخل إن شاء الله

اختي بلقيس ممكن تخلي المسالة اختيارية بالنسبة لتسريحة لان هناك اخوات عندهم حساسية من الموضوع وانا ممكن نزل صور التسريحة الحالية لاني انوي تغيير الاثاث
          sigpic

بلقيس صافي الزين انا معاكم انا عندي حمام بحدو فيه التواليت عاملاه ف الاحمر وتواليت اخر صغير بحدو عاملاه ف الاص فر والبني هي غادي تبرعو ليا ف التواليطات هههههههههههههههههه
            ام حمد ياك كتحشميني انا كنبغي نبقا غير مدرقة
            شوف بلا ما نبقاو نحطو بزاف د البرامج نتبعو هاداديالك هاد السيمانة ان شاء الله والسيمانة الي ماجا نحطو اقتراح اخر صافي ديالك مزين نبداو ببسم الله ونطبقو هادا صافي غير انا هاد السيمانة ما كاين لا صلاة ولا قراءة القران ولا صيام ساكتفي بالادكار والاستغفار
            ام اويس الله يصبحك على خير والله يرزقك بالدار الي كتبغي

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

أم أويس تباركيللاه عليك أنا كنت قرية تجويد ف سوريين في طنجة رواية ورش و من جيت لهنا ن لندن قرية برواية حفص ولكن باقي خصني شوية ديال تطبيق إوا البنات تكايسو على صفحات عندكم تساليوهوم ليوم راه تبذير ماشي مزيان و عملو ف بالكم ف كل رد تزيدوا إفادة
              بسم الله طبعا رسول الله صلى الله عليه وسلم وصانا حنا معشر نساء على صدقة و عندي ليكم واحد طريقة سهلة و ديمن تفكرنا ب صدقة واهية ف بيت نعاس ولا كوزينا هنعمل برادة ديال صدقة و كل نهار نعمل فيها لي قسم الله و حتى ولادنا نعلمهم يعمل فيها فلوس
              غير صرف لي كايشيتليك من صخرة المهم من هتعود هاتجبار راسك كاتيمشي لا
              sigpic

اختي بلقيس انديرو لك العقوبة الى جات على خاطرك عاودي حطي لنا طريقة تعطيرك لملابسك
                اناقة طنجاوية اللهم امين اختي و يجمكع شمل كل العائلات المتفرقة
                ام اويس الله يصبحك على خير و ليلتك سعيدة ان شاء الله

[RIGHT]

اختي ام محمد ماشفيتش الرد ديالي راه اي اقتراح ماشي كلنا ملتزمين بيه يعني اللي قدر وبغا وهاد الشييء غير للفادة والا تحطو غير 4او 5 دالتسريحات باراكا وان شاء الله نستافدو واش قلتو فالسكايب ماجاوبتونيش

جنات عدن فكرة غزالة وانا تنعمل فكرة اخرى عاملة قرعة معا راسي هههه غادي ضحكو عليا بالحق ما عليش تنقاوم راسي باش ما نصرفشي بزاف وتنجمع جوا كل شهر واش قسم الله وتنعملهم في البريد حال فيه حساب وناويا ان شاء الله نجمع فلوس الحج الله اقدرني اوا دعيو معايا ومع كل انيقة الله اسهل لينا فيه
                    sigpic

أختي عنداك الحق الله يعطيك متمنيتي غنعمل بهاد النصيحة
                      أنا عندي برادتي كنعمل فيها الوريقات لي مخصصلي راجلي كل شهر وولادي كيعامرالوم بالصرف ودابا غانزيد وحدا أخرى على الأقل كل جمعة نعمل فيها أورو أنا راجلي كيداق فالجامع الله يقبل منا ومنكم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X