إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معا نحو القمة الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حبيبات نقول لكم تصبحو على خير ولدي فاق و حلف هو الى بغى يرجع ينعس نمشي نعسه و نحاول ننعس لي شوي غذا عندي الخدمة محلفة على بيتي حتى نثلبو كامل على واحد الساعة ما عرفت فين دارها لي يوسف كنت حطاها زعما حدى البيسي و ما عرفت فين دارها و عزيزة على

[RIGHT]

الله يقدرنا على فعل الخير فلي يستاهلو و يرشدنا ربي للناس المحتاجة فعلا

يقول الله سبحانه و تعالى

1. لِلْفُقَرَاءِ الَّذِينَ أُحْصِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّـهِ لَا يَسْتَطِيعُونَ ضَرْبًا فِي الْأَرْضِ يَحْسَبُهُمُ الْجَاهِلُ أَغْنِيَاءَ مِنَ التَّعَفُّفِ تَعْرِفُهُم بِسِيمَاهُمْ لَا يَسْأَلُونَ النَّاسَ إِلْحَافًا وَمَا تُنفِقُوا مِنْ خَيْرٍ فَإِنَّ اللَّـهَ بِهِ عَلِيمٌ ﴿البقرة: 273﴾

خصنا نقلبو على لي محتاج و مكيقدرشي يقولا هاداك لي يستاهل الصدقة فعلا الله يفرج على كل واحد و يسهل ربي على المسلمين كاملين و يجعلنا من الفاعلين للخير و الداعين اليه ياربي

omojawad سابقا

وصفة للشعر واعرة ناس جربوها و كيشكروها
        زيت جرجير+زيت الثوم +زيت كبد الحوت +زيت العود+ماء بصلة حمرا +بيضة
        http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...-أحسن-من-الأول.

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

امجواد راه المرأة ماكتخرجش معطرة يمكن نعملها للباس الدار البنات شوفو واش كلكوم معطلة عندكوم الرسائل الخاصة

أختي نسمات المحبة عندي ١ دعا من كاديعلي شي حاجة وهو اللهم رب ضالة هادي ضالة رد علي ضالتي حفظوه البنات و تفيكروني به
            بنسبة لحواييج أختي بلقيس أنا لي kane9dar كانهابتو ل مغرب ولا كانيجماع صك كبير فيه الحاجة لي ماكانيستاعملومشي و كنديه ل مسجد أو هادوك ناس لي كايجيمعو صداقة ل africa أو أي بلاد و إذا كانت شي حاجة أخيرة كانشوف مع صحبتي لي محتاجة شي حاجة باش ماكانخاليشي بلعا د روينا ف دار وكانخالي غير لي كانيحتاج
            sigpic

الحبيبات الله يصبحكوم على خير مشا الحال

اللهم اعنا على ذكرك و شكرك و حسن عبادتك

omojawad سابقا

ام محمد ضحكتيني راه كاع ماكنعرف نخيط حايجي عاد ايدي صافي غادي نمشي لعند ام مروان تعلمني نطرز ايدي وندير ليها الضرسة ام جواد راجلي ناعس وماعرفتش الكود حينت ماعمرني ديتها فالسكايب باش نهضر مع شي واحد غدا نضيفك عندي انشاء الله وكل الاخوات اللي بغاو

ام محمد الله يرزقنا واياك زيارة بيت الله المقدس وقبر رسولنا الكريم
                  جنات عدن الله يتقبل منا ومنك وجميع المسلمين سائر الاعمال
                  نسمة المحبة الله يصبحك على خير
                  بلقيس واقيلا حيدوها على كلشي

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
                  http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

ام جواد اجي لهنا باقي ساعة نصلو الفجر ونعسو انا الا نعست دابا مانقدر نفيق نصلي

• اجيو نعملو نهار نجمعو فيه اي لباس مابقيناش تنلبسوه احنا ورجالتنا ووليداتنا نصبنوهم ونعطروهم ونصلحوهم نعملهم في شي كارتونة وناخدوهم لشي خيرية او شي واحد من لي تانعارفو انا تنضيف حتى معن لكوزينة الي ما بقيتش نستعملها تنصداقها كل شهر تنعمل جرد لدولاب المطبخ وغرف النوم ولعب اولادي الي ما بقاوش العبو بيها انا تنخفف عليا الثقل وتنفرح واحد اخر حتاج ليهم وحتى ملي تنتقدا مقدية الشهر تنفرغ كل ما تبقى في العلب في بلاستيكات وتتنصدقهوم مثلا التبزيرة تنخوي ماتبقى في اوراق بحال تاع مول الزريعة وتنعمر العلب بالتبزيرة الي شريت وكدلك الارز والسكر حبوب اتاي::::::: وملي تنجمع كولشي في ميكة تنديه لوحد السيدة تنعرفها محتجة بزاف لدرجة الخبز ياب تتفزكو بعض المرات تاكلو الله اكون في العون
                      sigpic

• امين الحبيبة سهام والله اجمعني معاك فديك المقام وندعي مع وليدي عبد الرحمان ومحمد حسين وضحى الله اهديهم ويجعلهم من الدرية اصالحة هم ووليدات المسلمين اجمعين
                        sigpic

• بلقيس معندي مانسالك حنا الفجر حتى 5
                          أناقة طنجاوية مجوبتينيشي ديك المرة مشيتي نبئر شعايري لي معروفا parada

• المشاركة الأصلية بواسطة ommhd مشاهدة المشاركة
                            اجيو نعملو نهار نجمعو فيه اي لباس مابقيناش تنلبسوه احنا ورجالتنا ووليداتنا نصبنوهم ونعطروهم ونصلحوهم نعملهم في شي كارتونة وناخدوهم لشي خيرية او شي واحد من لي تانعارفو انا تنضيف حتى معن لكوزينة الي ما بقيتش نستعملها تنصداقها كل شهر تنعمل جرد لدولاب المطبخ وغرف النوم ولعب اولادي الي ما بقاوش العبو بيها انا تنخفف عليا الثقل وتنفرح واحد اخر حتاج ليهم وحتى ملي تنتقدا مقدية الشهر تنفرغ كل ما تبقى في العلب في بلاستيكات وتتنصدقهوم مثلا التبزيرة تنخوي ماتبقى في اوراق بحال تاع مول الزريعة وتنعمر العلب بالتبزيرة الي شريت وكدلك الارز والسكر حبوب اتاي::::::: وملي تنجمع كولشي في ميكة تنديه لوحد السيدة تنعرفها محتجة بزاف لدرجة الخبز ياب تتفزكو بعض المرات تاكلو الله اكون في العون
                            ام محمد سعداتك والله وتشوفي واحد البيت عندي فالسطاح عامر حوايج ولعب واقلام ملونة وكل حاجة تخطر علا البال مصاب لمن نعطيهوم ومنين كنزلو للمغرب اختي جنات عدن ماعنديش طوموبيل كبيرة يالله نهز حويجي وحوايج اولادي ام محمد منين ان شاء الله نتاصلو فالسكايب غادي نتفاهمو باش تعطيني العنوان ونرسل ليك الملابس ونتي اعطيها للمحتاج راه كاين واحد مول الطاموبيل اي حاجة بغيناها كيديها لينا للمغرب وكيجيب لينا من تماك خدمتو هاديك الله يعيننا لما فيه الخير اما هاد الدنيا زايلة وماكيبقى ليك غير دعوة صادقة من قلب فرحتيه

• اختي ام محمد الله يتقبل منك
                              انا عاد جمعت الماريو ديالي و ديال ولادي و منقلكمشي شحال نقصت منو غادي نجمعوم كاملين و نهبطوم لماما هي كتعرف الناس تفرقوم بمعرفتها

و الحمد لله كنجمع كل مرة و شحال كنسيفطلا و نقولا تصدقلي بيهم و متقوليشي نمن كتعطيهم باش تبقى صدقة لله حتا انا لا علم لي بها و خصوصا فالاعياد و العواشر الله يتقبل و هنا انا مكنعرفشي الناس المهم راجلي هو لي كيتصدق هنا انا صدقة ديالي فالمغرب الحمد لله واخا مكنخدمشي و ماشي انا لي مكلفة بالمصروف ولكن غير من مصروفي الخاص كنحاول دائما نوفر مبلغ للصدقة الله يتقبل منا م منكم صالح الاعمال ان شاء الله

بلقيس الحبيبة راه ختك من 7 ديال الصباح و انا كنجري كان عندي موعد مع الطبيبة مع 8.30 و رجعت للدار ديت العيال نالبلدية دفعتلوم لا كارط حيت كانت وفاتلوم باش غادي نصافرو و من تما مشينا ن اكيا مرجعت للدار حتا ن 6 اوا الباقي راك عارفاه دابا راسي داخ و عاد مبلية بالشقيقة عافاكم الله دغيا كتنوض عليا الحمد لله على كل حال

omojawad سابقا

• اوا سير الحبيبة تنعس وارتاحي ليك حتى لغدا انشاء الله

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                                X