معا نحو القمة الجزء الرابع

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

بلقيس عندك السكايب سيفطولي فالخاص و الله الى مشوقة نشوفكم او نسمع صوتكم كاملين متضحكوشي عليا دابا راه تبارك الله مدة هادي ولينا عارفين بعضياتنا

omojawad سابقا

المشاركة الأصلية بواسطة ommhd مشاهدة المشاركة
      جنات عدن فكرة غزالة وانا تنعمل فكرة اخرى عاملة قرعة معا راسي هههه غادي ضحكو عليا بالحق ما عليش تنقاوم راسي باش ما نصرفشي بزاف وتنجمع جوا كل شهر واش قسم الله وتنعملهم في البريد حال فيه حساب وناويا ان شاء الله نجمع فلوس الحج الله اقدرني اوا دعيو معايا ومع كل انيقة الله اسهل لينا فيه
      الله سبحانه وتعالى ينولك مرادك و يلحقك بلي فبالك ان شاء الله يسرلك ربي و تجمعوم و يسهلك ربي فالحج و متنساشي تدعي معانا

omojawad سابقا

اختي بلقيس انا معاك اي حاجة فيها النفع جرني من ودني وديني ليها بلا ما تشاور معاا ههههه او ما تنسا تنزل طريقة التسجيل في السكايب باش الاخت الي بغات تنظم مرحبا
        sigpic

ommhd تبارك الله عليك صراحة ماكين محسن من ل إنسان يمشي ل حج و هو صغير صراحة فرق كبير و بزاف هاد لعام لي داز مشيت أنا و راجلي فعلا رحلة ل عمر كيف ماكايقولو شحال ماعاودتلكوم مانويفيهاش حاقها خليت ولادي صغيرين و بنتي باقة katerda3 ولكن ربي نزل عليا واحد سكينة ماشالله الله يرزقكم باش تمشو كاملين قول أمين
          sigpic

بلقيس واش حتى انتي زولولك الرسايل الخاصة طبخوني دابا
            وصلتلك الرسالة ديال الايميل ديالي

صفحة الدروس الحصرية لفن الحلويات و الطرطات المناسبات
            http://www.anaqamaghribia.com/vb/sho...=443791&page=4

المشاركة الأصلية بواسطة بلقيس72 مشاهدة المشاركة
              اختي ام محمد ماشفيتش الرد ديالي راه اي اقتراح ماشي كلنا ملتزمين بيه يعني اللي قدر وبغا وهاد الشييء غير للفادة والا تحطو غير 4او 5 دالتسريحات باراكا وان شاء الله نستافدو واش قلتو فالسكايب ماجاوبتونيش
              هل ولحدة معك اذا قبلتي عليها ان شاء الله

[RIGHT]

نرجس ملي بدلتي الإسم ولا كايجيني طويل نكتبو ههه وخا مزيون واحد أناقة مشات تنعاس ولا

حتا نتوما انا بيدي قلبت على الرسائل الخاصة ملقيتاشي

omojawad سابقا

امين الحبيبة ام جود انا ملي نوصل للكعبة غادي نسجد سجدة شكر وندعي مع كل اخت واخا امنيتي نتجمعو كلنا تماك ونحجو جميع راه تيقولك صحبات الحج امتن واصدق صحبة .
                    اختي ام اية الله يتقبل صدقاتك انا نقتارح عليك فكرة علاش ما تخصصي مثلا 100درهم كل شهر تشري بها مقدية لشي اسرة معوزة راه واخا المبلغ بسيط ممكن اسعد اناس محتاجين فعلا ولو لالتفاتة بسيطة منا
                    sigpic

اختي جنات عدن و الله هذه مسالة الحج دايرها بين عيني كان قالي الراجل نمشيو لشي دولة نفوجو فيها او نمشي للبلاد عندهم و اقترحت عليه نمشي للحج بعد هو الاول عاد ديك الساع تجي علينا المسارية
                      عارفة راسي شملنا غادي يطول اللهم نفوز بحجة عي الاولة ويدير الله اللي فيها الخير

[RIGHT]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X