إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مساعدة لختكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مساعدة لختكم

بسم الله الرحمن الرحيم
    غادي نتحولو فنهايةالشهر الماجي لواحد الدار اخرى ولازمها اصلاحات من بينها الصباغة واللون هو لي محيرني .بغيت شي لوين لبيت بنتي عندها عامين اشنو الالوان لي تقتارحو عليا الى بغيت ندير ليها اكثر من لون واحد لاني حاملة ببنيتة اخرى وغادي يكون ليهم نفس البيت .بغيت كدلك نصبغ بيت النعاس ديالي وللتدكير اللون ديال الفراش ابيض كريمي .اما الحيرة الكبيرة هي الكوزينة وهادا هو لونها ازرق وهي مفتوحة على بيت الجلوس بغيت شي لون يواتي هاد الازرق وميخفاكمش الكوزينة كندوزو فيها وقت كبير يوميا
    الله يرحم والديكم و يسر كل اموركم لي تقدر تفيدني ولو بكليمة ماتبخلش عليا وقولو اميييييييين

18 مشاهدة ولا حتى اقتراح ايوا الله يحفظكم لما تقترحو شي لون اعتبريها دارك وزعمي وكتبي على اللون لي تيعجبك راه الاذواق تختلف وما خاب من استشار

أختي بالنسبة لبيت بناتك نقترح تقسمي الصباغة على جوج مثلا ديري موف لتحت باش ميتوسخش والنصف ديال الحيط لفقاني ديري غوز و بيناتهم باندا تكون فيها ما بين10 حتى20 سنتمتر و تقدري ترسمي داخلها رسومات كتناسب البنات و الصباغة ديال البيت تكون ماط أما الكوزينة طبعا خاصما صباغة الزيت و ف نظري أنا ديريها سانبل لون واحد متكونش بيضة يبان فيها لوسخ و الله المعين

المشاركة الأصلية بواسطة wafas مشاهدة المشاركة
        أختي بالنسبة لبيت بناتك نقترح تقسمي الصباغة على جوج مثلا ديري موف لتحت باش ميتوسخش والنصف ديال الحيط لفقاني ديري غوز و بيناتهم باندا تكون فيها ما بين10 حتى20 سنتمتر و تقدري ترسمي داخلها رسومات كتناسب البنات و الصباغة ديال البيت تكون ماط أما الكوزينة طبعا خاصما صباغة الزيت و ف نظري أنا ديريها سانبل لون واحد متكونش بيضة يبان فيها لوسخ و الله المعين
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        شكرا اختي لهلا يخطيك عجباتني فكرة الموف والغوز

العفو أختي

هاهي بعض الصور باش تاخدي فكرة

شكرا اختي على الصور

السلام عليكم ورحمة الله
                اختي بيت البنات صبغيه بالوردي ورشيه بالابيض اي ديري صباغة المرشوشة كتصبر بزاف لتكرفيص او ديري البيستاش والاصفر اما بالنسبة لبيتك ديري ليه الفيولي اما الكوزينة صبغيها بالابيض حيت خاصعا تكون مضوية والله يعاونك

بسم الله الرحمن الرحيم
                  لهلا يخطيك ام اشرف شكرا على الاقتراحات

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                  X