إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دخلو باغيا مشورتكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دخلو باغيا مشورتكم

    كيدايرين الانيقات انشائله الجميع بخير الصراحة انا بغيا نغير في بيت النعاس ديالي ولكن ضمن ميزانية معقولة انا عندي الناموسية والماريو خشب عادي معرفت اش كيتسمى صاوبناه عند النجار صراحة باقي عجبني بغيا غيرنبدل ليه اللون وبغيا نبدل حتى لون الصباغة اوا هدشي اللي كاين كنتسنى اراؤكم انشائله

  • #2
    اختي العزيزة التغيير مرة مرة مزيان حتي للحالة النفسية . لهدا كنصحك باللون اللي كترتاحي ليه شخصيا. ابالصحة والراحة مسبقا.
    [FLASH=Thanks to مركز اناقة للصور for <a href="http://www.anaqamaghribia.com/pic/">Free image hosting</a>][/FLASH]

    تعليق


    • #3


      غرفة نومك هي المرسى لك بعد إبحار يوم كامل في بحر هائج ؛ لذا يجب عليك أن توليها كثيراً من اهتمامك ووقتك، فاجعليها مكاناً للراحة، لا للنوم فقط.
      ولتحقيق ذلك إليك السطور التالية:

      · كي تتمكن من تحديد ما يحتاج إلى تغيير في غرفتك رتبها أولا ، وذلك بأن تتخلص من الأشياء الزائدة مثل العلب والأكياس والتحف القديمة ، خصوصاً التحف التي يصعب تنظيفها من الغبار والأتربة ؛ لأن شكلها يشوه الغرفة، فضلاً على أنه يضر بالصحة.

      · إذا أردت تجديد لون الغرفة فحددي الألوان التي تريحك وتساعدك على النوم والاسترخاء ، وتجنبي الألوان التي تثير أعصابك وتستفزك أو تشعرك بالحزن والكآبة. ولا تخجلي من اختيارك فأنت التي ستنامين فيها وليس أحد سواك.

      · إذا كنت تريدين تغيير ديكور غرفتك فابدئي بعملية طلاء الغرفة أولاً، وهناك أنواع متعددة من الطلاء أو ورق الحائط، فاختاري ما يناسب غرفتك.

      · اختاري لون الأرضية مناسبا للجدار واعلمي أن اختيارك الخاطئ للون الأرضية يمكن أن يفسد ديكور غرفتك ، و قد تنوعت وسائل تغطية الأرضية، فهناك الخشب والسيراميك والموكيت وقطع البلاستيك والمشمع وغير ذلك ، ففكري ما هو الأنسب من الناحية الصحية وسهولة التنظيف .

      · الستارة لها دور كبير في شكل غرفتك، ويكفيك وضع ستارة بسيطة إذا كنت تريدين أن تتخففي من ازدحام غرفتك بالأثاث والألوان . بإمكانك أن تفخميها بشكل الإكسسوارات و القضيب . وكلما كان القماش يحتوي على النقوش البسيطة كان أجمل ومريحاً للعين ، كذلك القماش ذو اللون الواحد يصبح عملياً ولا يقيدك بمفارش و لحاف معينة.

      · أغطية سريرك و لحافك لها دور كبير في شكل غرفتك فاختاري شكل الحاف والأغطية بحيث يناسب أثاث الغرفة ، فالأثاث الكلاسيكي يحتاج إلى نوع معين من الأغطية ، وكذلك الأثاث البسيط له ما يناسبه من الأغطية ، وبإمكانك شراء ملحفة وقماشها بلون واحد ، ذلك يعطيك الحرية في شراء أشكال وألوان متنوعة من أغطية السرير.

      · حاولي أن تكون طاولة الزينة (التسريحة) مرتبة، بأن تنظمي أغراضك وأدوات المكياج في أدراجها ، فكثير من الناس يفضلون ترك سطح طاولة الزينة مزدحم بأدوات المكياج ، وهذا يحتاج إلى تنظيم و تنظيف دائم ، كذلك يقيدك عند التزين ويعرض أرضيتك للاتساخ كلما سقط غرض في الأرض كما يسهل على أطفالك اللعب بها. ويسهل استخدامها من قبل الفضوليين والمكياج أسهل لنقل العدوى ؛ لذلك أفضل لك وضعه في الأدراج، مما يعطي لك مجالاً لاستخدام السطح لتحف بسيطة تضفي شكلاً جميلاً ومكملاً لديكور غرفتك.

      · الإضاءة لها دور كبير في غرفتك ، فاستعيني بالأباجورات الجانبية عند سريرك فهي تضفي جواً مريحاً في الليل ، وتفيدك إذا كنت من هواة القراءة قبل النوم ، وبإمكانك استخدام الشموع فهي تضفي شكلاً جميلاً كما تعطي ضوءاً شاعريا ً، ولكن اختاري الشموع التي تتبخر شموعها حتى لا يفسد الشمع الذائب سطح أثاثك . بإمكانك اختيار الشمع ذي الرائحة الذكية الخفيفة لتعطر غرفتك.

      · يجب أن تعطيك تغييراتك بالغرفة شعورا بالراحة والتناغم والتناسق بين أرجائها وأن يكون كل شيء بها مكملاً للآخر .

      .......
      غاليتي الورد والريحان موفقة باذن الله



      تعليق


      • #4
        شكرا ليكم على النصائح ولكن الصراحة باقا محتارة لانك ماشي كل نهار غيكون امكانية تبدل وخايفة ندير شي حاجة وندم لان راجلي خلى ليا حرية التصرف

        تعليق

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

        يعمل...
        X