معا نحو القمة الجزء الخامس

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اولا مبروك علينا الدار الجديدة جميع ونشكر مشرفتنا الغالية ام عبد الرحمان على التثبيت......
    وتبارك الله على المشاركات فالتحدي ام محمد ....ام عصام واشرف... مليكة السوسية....اناقة طنجوية...امة الله2.....بالصحة والراحة....بديتو الدار تبارك الله عليكم بالحماس....وسلامي وقبلاتي الى كل عضوات التجمع .....واتاسف على هذا الغياب .....
    sigpic

السلام عليكم الحادكات المتولات الانيقات لاباس عليكوم ماح عليكوم وحدة بوحدة ....اناقة تبارك الله عليك وعلا دوك الشهيوات فالحقيقة روعة روعة والله يخلي ليك الشيف عبدو اللي عاونك حتى طلع ليك داكشي غزال ههههه مليكة ماشاء الله عليك وعلا طويجناتك ام عصام بغيت نشوف قريعاتك ولكن مابان لي والو عييت مانتسنى مابغاوش يتحملو ولكن اكيد غادي يكونو مزيونين .....امة الله تبارك الله علا البينيي ديالك ام محمد شهوة ديك الكيكة ديالك ام صفاء علا سلامتك وهاحنا كنتسناو التصيورات هدوء الطبيعة توحشناك ايوا البنات شدو الهمة يكون هاد الملف احسن واروع ان شاء الله ...والله يجمعنا علا طاعتو ومحبتو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

البنات كيف نتوما ومبروك الدار الجديدة ربي يدخلا علينا بالصحة والهنا والإفادة والإستفادة.

تبارك الله على الأواني ديالكم غزالين .

أما الشهيوات الله يسلم الأيادي ويبارك في كل الاخوات اللي ساهمو.

أختي أناقة طنجاوية ربي يحفضلك عبد الرحمان ويشافيه .ما شاء الله عليه .

أختي بلقيس ربي ينجحك ويوفقك في الامتحان الشفوي.

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
          الأنيقات مبروك علينا دار جديدة أ الله يجعلها عتبة taakhi أ مودة أ رحمة أ استفادة
          لبنات تبارك الله عليكم أعلى chhiwatkom أعلى tawilkom
          أناقة الله يخلي ليك دوك lwidat الله يحفض ليك شف يا ربي
          مليكة خالت منى ههه دوك توجان أ تي ف CHAHAWNI فكروني في أطلس الله يعطيك صحة
          أمة الله أ أم ahm تبارك الله على chhiwatkom آلله يعطيكم صحة
          صحابات l9ri3at تبارك آلله عليكو كلا واحدة تنسي في واحدة كلشي غزال
          أم عصام يا أم عاصم فين كان مغيب حد شي غزال إوا نزلي مزيد حنا تان tsanaw هههه

سعاد امين الحبيبة وينجحك حتى انتي فحياتك ويخلي ليك ماعز عليك شكرا الحبيبة علا الدعيوة الحلوة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
              اناقة تبارك الله عليك الله يديمها نعمة ويغنيك من فضله ويحفظ الشيف او تشوفيه كيف بغيتي
              مليكة مشكورة اختي على الماسك اوا عندك ماتنزل باقي البشرات الله ايجازيك الفردوس الاعلى راه العطلة او وقت السفر بغينا زعما نمشيو عند الفامولية او حنا مبوكسين خلاتها بلقيس ههههه او منورين راه بحال الى فالغربة تقريبا عام مشفت الوالدين او الاحباب
              ام عصام تبارك الله عليك قريعاتك غزلان بحالك الزين
              بارك الله فيك اختي حرة تنقولو مرحبا بلي جا اوجاب او لي ماجاب ......هههههه
              sigpic

الله يحفظك ويشافي لك عبد الرحمن ان شاء الله ويعطيك ماتمنى قلبك يالغزالة ديالنا

تبارك الله وصاف...ان شاء الله منين نصاوبها نصورها ونوريك كي جات

امة الله.. كيدايرة ازين لاباس عليك..الشنيك ماشي ولادي الي يحبوه وانما مماهم الي تحمق عليه هههههه

جارتي بهولندا كانت هي الي عطتني الوصفة جزاها بالخير ويجيني زوين حتى هو

ولدي احمد يحماق على حاجتين اكثر شيء.. المسمن والملوي

والملوي عييت مانجربه في رمضان الي فات وماكيجينيش بحال الي تصاوبه عكوزة اختي

معليش اختي سيهام غادي نزيد نصدعك وتوري لينا طريقتك الي تديري بها الملوي

نعرفك قلبك كبير ..وشيفة بحال هذاك الشيف الغزال الله يحفظه ليك من كل عين
                sigpic

ليكن حــرفكِ كالمـطـر ..أينما وقع نفع

ام وص ضحكتيني الله يعطيك شي خير ييه راه خاصك تفركسي وتبوكسي باراكا علينا من الزمر ياكيييي راه خاصنا حتى حنا نبانو راه الصيف وماادراك ما الصيف كلشي لابس ومفركس ايوا حنا نتزينو ونتفركسو لوليداتنا ولزماننا ونديرو النية باش ناخدو الاجر من رب العالمين

تحولتو و ما كلتوها غ بيبيو و لا رسلو سمس هههههههه

هاكو ها الطعمية من ايديا و حياة عينيا

هادا الرابط

http://www.anaqamaghribia.com/vb/showthread.php?134199-الطعمية-ديال-المصريين-مصورة-من-مطبخي

اللهم احفض لي بنتاي و اجعلهما من الصالحات و بارك اللهم لي فيهما و اجعلهما من الشاكرات

و تبت لي حملي وارزقني ولدا صالحا سليما معافى

البنات وعلى هد اشي باش كونت كنتعصب ملي كتخويو الدار ونتوما مشاء الله عليكم أساتدة كبار كبار يتعلمو منكم أجيال وأجيال أختي سهام كنهديلك أغنية اسمها مدهلة تحياتي لك وغدي نحطكم في الانتخابات نتي وأم جواد . مليكة الزين السوسي الصغنونة الحلوة ماشاء الله عليك وعلى حداكتك وعطينى الوصفة دالبشرة للوجه الجاف كنستناك.أختي حرة شكرا وربي يحفضك وينجك حتى نتي ماشاء الله عليك. غيتة ياللا غيتة غير أمر وحنا معاك في التحدي مونا منونة توحاشتك وعلاش كتغيبي راه نتي البركة الحبيبة.هدوء الطبيعة ماتسالني حلوف في الصباح أنا كنفطر وتفكارتك ربي يحفضك وينجك .نادية يا نادية ياربي يفرحنا معاك في أقرب وقت نشوفك شافية عافية بادن الله وكتربي البنوتة الحلوة في العز...أم عمادو وخا عليك نسيتيني بلحاق أنا والله مننساك ركي في الدم والله الشهيد. غدي نرجاع نمليكة .مليكة داك العطرية لعيبتي كنضن مشي هيا هديك ونا معاك راه الهنود كيطيبو غير بالحلبة .وبلحاق هديك كيعملوها غير في الرسطورات الكبار كيعملوها غير في الشورمات والدجاج المحمار والحوت الابيض ودابا نزعم ونعمل بحالكوم ونوريكم راه التحدي ومايعمل

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                      X