اريد رئيكم من فضلكم

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد رئيكم من فضلكم

السلام عليكم اخواتي انا حائرة عندي بيت جديد في طور البناء و اريد ان تسدو لي بنصيحة هل ابني المطنخ كالمعتاد (بوطاجي, روفوف...) او اشتريه جاهزا. فما رايكم في الجاهز لان تم تحديري منه
    اجيبوني من فضلكم و شووووووووووووووووووووووووكرا مسبقا

نصيحتي ليك انكي تشريه جاهز ويكون من النوع الجيد لانك في الاخير غتديري بلاكارات وبوطاجي وغتديري رفوفهم وكتطلع التكلفة متل تكلفة الجاهز وفالجاهز عندك الوان واشكال ونتي ودوقك اختاري الي عجبك
    هو الله الواحد الاحد

ام الهدى شكرا جزيلا على الجواب وعلى رائيك الدي اسديتيه لي مشكورة علىالمرور

انا من رأي ام الهدى، المطبخ الجاهز احسن، انت اختاري الصح

كتجربة شخصية، انا صاوبت المطبخ بالطريقة التقليدية تفاديا للمصاريف، و في النهاية لقيت راسي خسرت اكثر من ثمن الجاهز، الله ييسر اموري باش بندله ان شاء الله

بالتوفيق عزيزتي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

استسمحكن أخواتي، لكن رأيي مختلف تماما، إذا كنتي عايشة في المغرب، فمن الأحسن تبنيpotager و تشري l'electromenager، و تشري ماركة مزيانة lg ولا whirlpool... ، و تشري على ذوقك، أختي عندنا في المغرب المطبخ الجاهز أثمنة خيالية+ لا جودة، تا يديرو ليك ماركة خايبة أو بدون ماركة
          و هذا رأيي

شكرا حبيباتي سموحة و ام امينة على التعليق وعلى رئيكم ونصيحتكم لى الله اوفق الجميع الى مايحبه ويرضاه

صاوبيه على يديك لان ماكاينش حسن من الحاجة اللي طالعة على اليد وبالاخص عند شي نجار معروف بالسمعة ديالوا

المشاركة الأصلية بواسطة ام يسرى و خولة مشاهدة المشاركة
                صاوبيه على يديك لان ماكاينش حسن من الحاجة اللي طالعة على اليد وبالاخص عند شي نجار معروف بالسمعة ديالوا
                شكرا اختي على المرور وعلى رئيك الله ايخليك وليداتك وهديهم وصلحهم امين

انا كنفضل تصاوبي علئ يدك عند شي نجار مزيان اما الجاهز ماشي صحيح

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                  X