الكليماتيزور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الكليماتيزور

كيف حالكن با الأنيقات ، الله إخليكم واحد الإستشارة إلا جات على خاطركم عندي واحد البيت جات ف الداخل ديال الدار وماعندها نوافد لا لبرا ولا لشي ضواية يعني مزموتة، وبغيت نشري لها الكليماتيزور وهادي نيت وقتو حيت الصيف على الأبواب، وبغيت نسول أشمن ماركا ديال الكلماتيزور لي مزيانة وكتبرد مزيان وكتصبر مع المدة، وإلا كان ممكن الثمن ديالهم ، ولكن جزيل الشكر .

اهلا اختي اناخذيت العام لي فات واحد ل جي الثمن تقريبا 80الف ريال ولكن الرحمة ديال الله حيث العام الفايت كانت عندنا الحرارة كثر من 40 درجة
    وكاين عند ختي الحجم الكبير ديالو 7سنين خذام صيف وستوةههههههههه ستو بعين الرحمة هههههههه
    كاين ماقل منه في الثمن ونتي عينك ميزانك
    طولت عليك ياك بالصحة مسبقا

اختى انا عندى ماركة union tech
      اخديت اصغيرلبيت انعاس بى 3000 درهم
      والكبير لصالون بى 3500 درهم
      راه ازوين وتيبرد مزيان

المشاركة الأصلية بواسطة راجعة لله مشاهدة المشاركة
        اهلا اختي اناخذيت العام لي فات واحد ل جي الثمن تقريبا 80الف ريال ولكن الرحمة ديال الله حيث العام الفايت كانت عندنا الحرارة كثر من 40 درجة
        وكاين عند ختي الحجم الكبير ديالو 7سنين خذام صيف وستوةههههههههه ستو بعين الرحمة هههههههه
        كاين ماقل منه في الثمن ونتي عينك ميزانك
        طولت عليك ياك بالصحة مسبقا
        والله إلا صدقتي الكليماتيزور راه رحمة ونعمة ف الصهودات ، شكرا الحبيبة على الرد ديالك .والله إعطيك الصحة

المشاركة الأصلية بواسطة AMINA RHAF مشاهدة المشاركة
          اختى انا عندى ماركة union tech
          اخديت اصغيرلبيت انعاس بى 3000 درهم
          والكبير لصالون بى 3500 درهم
          راه ازوين وتيبرد مزيان
          شكرا، هاذ الماركة أول مرة نسمع بها غاذي نبحت عليها ف السوق حتى الثمن لي قلتي لي راه مناسب لي . والله اسخر

اختي بحكم خدمتي فهاد المجال الماركات للي تنعملو للكليان هما كاريي - انيو اير - دايكين
            هادو احسن الماركات و كل واحد وتمنو على حساب لابويسونس ديالو

" اللهم بلغنا وسلمناإلى رمضان وسلم لنا رمضان وتسلمه منا متقبلا "

المشاركة الأصلية بواسطة اناقة ريم مشاهدة المشاركة
              اختي بحكم خدمتي فهاد المجال الماركات للي تنعملو للكليان هما كاريي - انيو اير - دايكين
              هادو احسن الماركات و كل واحد وتمنو على حساب لابويسونس ديالو
              إلا كان ممكن الحبيبة تقولي لي شحال الثمن ديال المتوسط والصغير ، وشكون لي صنعهم حيث سمعت بأن لي مصنوع من طرف ألمان هما لامارك الزوينة وسمحي لي إلا تقلت عليك .

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X