اطلب مساعدة عاجلة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اطلب مساعدة عاجلة

السلام عليكم انا محتاجة بزاف مساعدتكم انا في محنة.انا عاد سكنت في منطقة صحراوية او ممولفاش بالجو ديالها اما المشكل الكبير هو انا كنخااااااااا ف بزاف من الحشرات اوراكم عارفين بلي هاد المنطقة فيها العقارب و انا دايرة جميع الاحتياطات اواخة هكاك كنلق عقارب صغار ف الدار دابا كنطلب المساعدة الى عندكم شي حلول تنفعوني بها كوتشوفو حالتي مكنعسش باليل او مكنجلسش على راحتي ارجوكم عاونوني اومتبخلوش عليا بنصائحكم راني غادي نحمك وشكرا

معندي حتى شي فكرة ان شاء الله ادخلو البنات وعاونوك الله احفظك ونجيك منهم اختي
    [B]يارب يا حي يا قيوم..أسألك بكل اسم سميت به نفسك..أو أنزلته في كتابك..أو علمته أحداً من خلقك..أو استأثرت به في علم الغيب عندك..أن تعطي زوجي من خيرك أكثر مما يرجو..وتسخر له ملائكةً من عندك وجنوداً في الأرض....اللهم عظمني في قلب زوجي..واجعلني ماء عينه ودم قلبه ودفئ حياته..واسعدني ولا تشقيني معه..يا أرحم الراحمين[/B]

اختي الله يجعل ربي يرعاك ويحفضك انا معندي حت فكرة
      sigpic

نصحك اختي بجهاز الطارد و هو كيستخدم الموجات لي كتأثر على الحشارات و الفءران، فكتبعد من مجال الموجات ديالو، سولي عليه دروكري

اختي بقاي مورا صلاة الفجر و المغرب تقولي اعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان و هامة و من كل عين لامة 3 ديال المرات و المقصود بالهامة هما الزواحف و العقارب و تيقني انا الله حاميك و متوصلك حتى حاجة ان شاء الله
          يارب انصرني على من ظلمني يارب ارني فيهم عجائب قدرتك فانهم لايعجزونك
          يارب هم اروني قوتهم علي فيارب ارني قوتك عليهم ياجبار السموات والارض .. قولوا أأأأأأامين
          حسبي الله ونعم الوكيل

يارب بك أستجير فيارب فرج لي همي .. اللهم أجرني بمصيبتي واخلفني خيرا منها يارب

اختي انتي من انو مدينة

حتى انا عندي نفس المشكل ومن كتجي عطلة الصيف كنهرب لدارنا حيت كنخاف العقارب و نتمنى ليكتعرف شي حاجة تفيدنا

الزوج ديالي كبرش الكبريت في باب الكراج وباب الدار
                سبحانك اللهم وبحمدك،اشهد ان لااله الا انت استغفرك واتوب اليك.

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                X