عتقوني راني غادي نحماق...سببي النمل

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عتقوني راني غادي نحماق...سببي النمل

شكون تدلني الله يرحم الوالدين ؛راه اكفس صييف دوزته في حياتي؛هجم عليا جيش النمل؛و عيييييت ؛كندير ليه يايجون غبرة و كيموت فساعته؛لكن تيعاود يعيط على حبابو و ولاده و يجي يقصره ليا ف الدار؛عآافاكم يلا ما عتقوني لهلا يسلط عليكم نمل

5 مشاهدات و حتى واحدة ما قدرات تعتقني....

الحبيبة حاولي تلقاي المصدر ديال النمل وغرقيه بيايغون غبرة هاذا هو الحل الوحيد

اختي الحل الناجع هو تبعي النمل حتى تعرفي المكان لي كيخرج منه وغلقيه اما بالجبص اوعجين وهكدا غلقي كل الشقوق بالبيت ستلاحضين خروجه من البيت للبحث عن مكان اخر

السلام عليكم الحبييبة انا شفتك حاصلة قلت نعتقك الحل الحبيبة ساهل ماهل وموجود فكل بيت بلا من طول عليك الحل هو الخيار ايه الخيار بلا ماتستغربي
          عليك بقشور الخيار فيما بان ليك شي غار ديال النمل حطي فيه قشور الخيار وردي علية الخبار وتفكيريني بشي دعيوة من دعوات الخير
          سبحان الله وبحمده عدد ماكان وعدد مايكون وعدد الحركة والسكون

عندي ليك حل اخر اختي و هو البزار

غتاخدي لحبيبات تاع لبزار و تديريها فالغار منين كيخرج ليك منو النمل

شكرا ام عفاف على الاقتراح ديالك الى عاود بان عندنا النمل فالدار غادي ندير هاد المرة الخيار
            كن ابن من شئت واكتسب ادبا..//..يغنيك محموده عن النسب
            ان الفتى من يقول ها انذا..//..و ليس الفتى من يقول كان ابي

:s11873:

ههههههههههههههه اضحك الله سنك اختي الحبيبة عندي واحد الحل هو تحطي السودانية في مكان تواجد النمل والله الموفق وردي علينا النتيجة
              [FLASH=http://ia600803.us.archive.org/32/items/Tazker7/said.swf][/FLASH]

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X