li 3andha chi 7al fa3al tankadni

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• li 3andha chi 7al fa3al tankadni

asalam 3alaykom
    hadi awal mara kancharak fhad lmontada anaji7 wntmana man kol kalbi tkablouni sadika man lyoum . mochkilti li bghit nsawalkom fiha 3andi sarak zit fdari walakin machi hadak lkbir wlidato hadok sghar w3yit blmobidat jarabt kol ma lkit f souk walakin bla 7ta chi faida
    allah ykhalikom li 3andha chi 7al fa3al tankadni rah had sarak zit karahni fdari wchokran bzaaaaaaaaf

السلام عليكم اختي مرحبا بيك في المنتدى بالنسبة لسراق الزيد حنا شرينا واحد الغبرة من الاقاليم الصحراوية وهي كتخرج سراق الزيد من الدار نهائيا متلقايهش بثاتا اما باقي المبيدات اكدب عليك كداب واش كيديرو شي حاجة وهاد الغبرة كاتباع بلكاس 30dh للكأس
    والله ولي التوفيق
    اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنا

اللهم فرّج همي و يسّر أمري و أرحم ضعفي و قلّة حيلتي و أرزقني من حيث لا أحتسب يا رب العالمين

لا اله الا الله محمد رسول الله

chokran al7biba 3la rad mada bik ta3téni smayto ndawar 3lih 7ta hna la3ala wa3asa nlkah

Kayan wahad khnichat lawn dyalhom akhdar kaytba3ou f aswak kaykhaltohom b danon ah basah danon wa kadirih fin 3andak sarakzit ana mama jarbatou kan andha daba hamdoulillah thnat

ah 3lik bhadok l5nichat li kayt5alto be danon rahom fa3alin bzaffff ismo green leaf powder cockroach killing bait o lawno a5dar kif m9alt lik lo5t o lah y3awnk

السلام عليكم

اختي انا كنت رحلت هادي 3 سنين لقيت سراق الزيت سابقني للدار شريت واحد الغبرة فقرعة الزاج فالسوق ب 10 دراهم 3 سنين ماشفته حتال خسرت لي الثلاجة وديتها للمعلم وجاني فيها وشريت هاد الخنيشات لي قالو لك عليهم ب3 دراهم خضرين بالحق مزال ماستعملتهم بحيت قربت نرحل لداري وقولت حتى نبغي نمشي ونديرهم قالوا راه فعالين حتى هما

chofi le3jina katba3 b 20 dh

http://www.tran33m.com/vb/t52999.html

كاينين شركات كيتكلفوا بهذه المسألة غدي تخملي الدار توقفي اللحوف وكل شيء وتحاولي تسدي جميع الثقيبات اللي يمكن يتخبا فيهم أو يولد فيهم البيض دياله، وتتصلي بالشركة كيجيوا يديروا الدواء وتخوي الدار أنت واحد النهار ولا يوماين باي ما يضركش الدواء ومن بعد تحتولي الوقاية منه، لأنه يقدر يدخلك للدار حتى من l'emballage ديال الأشياء اللي تنشريو من مرجان أو لحوانت ديال l'éléctroménagé

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  انا الاخت ديالي كان عندها نفس المشكل وعيات متجرب في جميع الانواع والاشكال اللي ممكن تخطر ليك على بالك ، حتى جربات واحد الحكيكات كتكون المادة اللي فيهم فحال بطاطا مطحونة وطريقتو سهلة جدا كتلصقي هاد العجين فالاماكن اللي تيكون متواجد فيها وبالقرب من الشقيقات والثقوب ،صدقيني اختي ما باقيش تتدكري انه سبق لسراق الزيت وسكن فدارك، والغريب فالامر هو انك مكتلقاي لا الجثث ديالو ولا الاثار ديالو نهائيا، الى بغيتي انا غادي نسولها ونجيب ليك الاسم ديالو راه، الصراحة هدا حتى الى نصحتي بيه الواحد كتكوني متاكدة من النتيجة وممكن تضمني دعيوة من الشخص اللي انصحتيه بيه اكيدة مؤكدة ههههه

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي سيري droguerie و قولي ليه يعطيك heron و ديريه
                    أنا تا نديرو كل 3 سنين تا يغبر حسو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X