دهب بلاكيور

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دهب بلاكيور

السلام عليكم
    اخواتى بغيت نسولكم على دهب ديال بلاكيور كيفاش كايحفضو عليك او كيفاش كايغسلوه باش يبقا محافض على اللمعان ديالو او مايبياضش وشكرا

5odi labaz d sbara hdik li b7al lma o doziha 3la lplakior li 3ndk mzyan o5lih tnchf o 3ad tsta3mlih hwa b7al katrlfih 3la lma y9rbo wla rotoba t9isso

شكرا لك على المساعدة

5odi labaz d sbara hdik li b7al lma o doziha 3la lplakior li 3ndk mzyan o5lih tnchf o 3ad tsta3mlih hwa b7al katrlfih 3la lma y9rbo wla rotoba t9isso
        حتى انا اختى كنعمل بحال هاد الطريقة

شكرا لكم على المساعدة بس طريق باش كايغسلوه

عليكم السلام ورحمة الله

كاتقصدي البلاكيور العادي

غانقوليك طريقتي في الحفاظ عليه وحتى على الجالوق العادي كيبقى سنين طويلة في لونه الاصلي.

اولا حاجة حضي من الريحة وجافيل هما اللي كيخرجو على البلاكيور.. والا كان ممكن تستعمليه غير في المناسبات

وبلا ماتقربيه حتى الما.

ثاني حاجة مللي تسالي من المناسبة شبري هذاك البلاكيور وجمعيه في طرف كبير ديال القطن يكون مغطي كامل بالقطن

وعاودي عليه كلينكس وخبعيه في شي تقشيرة قديمة او طرف ديال الثوب.

وحتى الجالوق العادي ممكن تخبعيه بنفس الطريقة راه كيبقى محافظ على لونه سنين ومنين وهذا من تجربتي الخاصة.

مللي كنت صغيرة جابت لي عمتي اونسومبل من الحج فيه الكوليي والحلقات والبراسلي والخاتم وغير جالوق..

الخاتم استعملتو وكحال في اقل من 10 ايام اما القطع الاخرى خبيتهم بالطريقة اللي قلت لك باقيين في لونهم تقولهم ذهب

دابا راه كثر من 15 سنة.

اما لغسيل ماكنظنش البلاكيور يتغسل حيت اصلا الما كيخسرو.. ممكن يتشلل بالذهب.

نتمنى نكون افدتك

دبا راني ششللتهم بدهب مانخافش عليهم

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
              X