إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ثلاجه بكونجيلاتور لتحت

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ثلاجه بكونجيلاتور لتحت

السلام عليكم البنآت
    راني باغيا نسولكم الله يجازيكم بخير
    بغيت نشري ثلاجه بكونجيلاتور لتحت من ماركه Whirpool
    و بغيتكم تنصحوني
    و لا كانت شي وحده عندها بحالها ترد عليا
    و الله يعطيكم ما تمنيتو و قولو آمين
    اللهم فرح قلبي وآنس وحشتي ونفس كربتي وفرج همي

ومن حفظة كتابك الكريم[/CENTER]

حتى انا بغيت ثلاجة او معرفتش واش ناخد LG ou WIRLPOL ou BOSCH من هدوا اللي فيهم الفريكو التحت .من غادية تاخديها.انا شفتهم في مرجان درب اللسلطان.عفاكم اللي عندها شي تجربة و شكرا

Salam akhawati ana andi werlpol blbab ltht raha zwina ri twkli ala lah

انا عندي هاد الثلاجة دبا 10 سنين فيها غير ثلاتة ديال لمجوره في الكونجلتر 3 صغير شويه ومكديرش الثلج بانسبهللأسر الصغيره راها لثلاجة مزيانه معمرها ماخسرات غير مره واحده كان خصها الغاز و بورات شويه مع كيوصل ليها الماء

حتى انا عند الثلاجة ثلاثة ديال لمجورة في الكونجلتر لتحت صدقة مزينا ومكديرش الثلج .حتى انا معمرها ماخسرات لي.
          http://tickers.doctissimo.fr/get_tic...uttexte=khalil [http://www.anaqamaghribia.com/vb/ima...ine=1330975154sigpic

اختي حتى انا شريت الثلاجة لي فيها الكونجيلاتور لتحت ال جي ومزيانة

غاليتي الاجهزة المنزلية والالكترونية غير زهر وصافي انا كانت عندي ثلاجة ويربول بالكونجيلاتور لتحت خديتها ب6000 درهم وبعتها 1700 وباقى جديدة كتخسر بزاف ودبا عندي lg كبيرة بالمجمد لفوق مزيانة والله الموفق
              اللهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِأَنَّ لَكَ الْحَمْدَ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ الْمَنَّانُ يَا بَدِيعَ السَّمَوَاتِ وَالْأَرْضِ يَا ذَا الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ يَا حَيُّ يَا قَيُّومُ إِنِّي أَسْأَلُكَ،ان تكتب لي حجة في بيتك الحرام.

اختي
                انا عندي لج lgمزيانة بتلاتة المجورة نو فروست no frost ماكدير تلج
                بلحق نصحك ال عندك البلاصة في الكوزينة والكوزينة كبيرة واخا القاضية غد تكون قاصحة شوية شري تلاجة واحدة بدون كونجيلاتور وتاني كونجيلاتور ب المجورة 7ومافوق
                لان عن تجربة احنا النسا كنبغو من نديرو الحاجة بزايد نخزنوها في الكونجلاتور فمع هدا التلاجة المجورة شوية صغار
                وداكشي كما قالت الخالة نجاة عر تسخيرة الله

اختي انا عندي ماركة lg ثلاثة د المجورةد الكونجيلاطورلتحت سدقات مزيانة
                  sigpic

اختي انا عندي Whirpool بكونجيلاتور لفوق صدقات مزيانة ومتديرش الثلج وخا مطفيهاش على عام

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X