ارجوكم عطوني طريقة نقي بها التيرموسات ديال القهوة

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجوكم عطوني طريقة نقي بها التيرموسات ديال القهوة

عندي تيرموسات مبغاوش يتنقاو ليا لي كيعرف شي طريقة يفيدني وشكرا

سلام عليكم
    واش لداخل إلى لداخل أنا كانديرلهوم جفل مع لما أ كانخاللي حتى لغادلليه أ نخاويهوم أ ناغسالهوم عادي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أختي أنا لي ما تا نستعملوش بزاف، تا نحلو و نغسلو مزيان و نخليه ينشف مزيان مزيان و نركبو كيف كان و ندير فيه سكرة أو طرف طباشير
      أو تا نخلي الغطاء ديالو مفتوح و نردو لبلاصتو
      و التيرموس لي تا تخدم ديما، ديري فيها جافيل + الماء حتى يعمر و خليه كيف قالت الأخت ليوم غد عاد غسليه

أو ديري فيه خمارة حمراء و عمريه بالماء طايب حتى الغد عاد فرغيه و غسليه او خليه دائما مهوي

انا تانغسلو بالماء و الملح وخس الما يكون سخون و بحال الي دكرت الاخت zho-tce مرة مرة كانزيد خميرة الحلوى ونخليه حتى نسالي غسيل المواعن كاملين عاد نرجع و نصفيه بلا جافيل
          استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم

بالنسبة للترموس نغسلوه مزيان بالماء و تيد و نضع فيه قطرات من الخل تيحيد زفورية أو كيما قالوا الأخوات قبل مني ( جافيل ، خمارة الحلوى )
            و احد المرة قريت فواحد المنتدى ، بالنسبة للترموس ديال القهوة حتى يتغسل مزيان و ينشف ضعي فيه حبات من القرنفل وسديه و بالنسبة للترموس ديال الحليب حتى يتغسل مزيان وينشف ضعي فيه قليل من الدقيق و سديه حتى تبغي تستعمليه مرة أخرى

تبارك الله البنات كفاو او وفاو بغيت نضيف غير استعملي الشيتة ديال الرضاعات كتعاون مزيان
              []

شكرا لكن

شكرا على صاحبة التساؤل و شكر كبير للاخوات اللي مابخلوش بنصائحهم اللي كانستافدو منها كاملين.

المشاركة الأصلية بواسطة sanaezgh مشاهدة المشاركة
                    شكرا على صاحبة التساؤل و شكر كبير للاخوات اللي مابخلوش بنصائحهم اللي كانستافدو منها كاملين.
                    شكرا ليك اختي لمرورك على موضوعي

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

شاركي الموضوع

تقليص

يعمل...
                    X