إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اللي عندها sèche linge

تقليص
X
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اللي عندها sèche linge

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواتي الأنيقات انا غدي نسكن فدار مفيهاشي البالكون يعني غدي ننشر غير فالسرجم وخممت نشري sèche linge خصوصا ففصل الشتا و انا عندي وليدات صغار
    عافاكم اللي عندها هاد الماكينة تقولي واش نافعاها و نزعم ولا غير غدي نخسر فيها
    الله يجازيكم بخير

نافعة اختي بزاف بزاف ملي تزوجت عمرني ما تشرت الحوايج
    sigpic

نافعة اختي بزاف بزاف خصوصا ففصل الشتا

akhti kaygolo bali katakol adaw bazaf brit nchof limjarbinha hit hta ana bra isayfathali waldi man baljika galo li bi anaha katakol daw wachokran
        sigpic

المشاركة الأصلية بواسطة najwaaa مشاهدة المشاركة
          نافعة اختي بزاف بزاف ملي تزوجت عمرني ما تشرت الحوايج
          شكرا بزاف ا الحبيبة مكرهتشي نعرف شمن ماركة عندك و الله يجازيك بخير

المشاركة الأصلية بواسطة racha_bell مشاهدة المشاركة
            نافعة اختي بزاف بزاف خصوصا ففصل الشتا
            شكرا بزاف اختي على الجواب ديالك الله يجازيك كل خير

المشاركة الأصلية بواسطة hadawiya333 مشاهدة المشاركة
              akhti kaygolo bali katakol adaw bazaf brit nchof limjarbinha hit hta ana bra isayfathali waldi man baljika galo li bi anaha katakol daw wachokran
              شكرا على المرور أختي و ان شاء الله الأخوات يفيدونا فقضية الضو و بصحة مسبقا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي لي ما عندهاش فين تنشر نهائيا، تاخدها، و لكن تكايس، ما تخدمها حتى تكون عمرات راس مقاد، و لي عندها مشكل غير في الشتا، تخدمها غير في الشتا
                راها تا تستهلك الطاقة بزاف، إلى خدمتيها مرة وحدة فحال إلى خدمتي ماكينة الصابون ثلاثة المرات، يعني le triple
                أي حاجة فيا السخونية تا تجر الضو بزاف، هادي معلومة قالها ليا راجلي

المشاركة الأصلية بواسطة أم-أمينة مشاهدة المشاركة
                  السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أخواتي لي ما عندهاش فين تنشر نهائيا، تاخدها، و لكن تكايس، ما تخدمها حتى تكون عمرات راس مقاد، و لي عندها مشكل غير في الشتا، تخدمها غير في الشتا
                  راها تا تستهلك الطاقة بزاف، إلى خدمتيها مرة وحدة فحال إلى خدمتي ماكينة الصابون ثلاثة المرات، يعني le triple
                  أي حاجة فيا السخونية تا تجر الضو بزاف، هادي معلومة قالها ليا راجلي
                  بارك الله فيك أختي على المعلومة أنا معندي فاين ننشر غير ف 3 ديال الشراجم و صغار
                  عليها خممت نشريها

سلام اختي
                    راها كتنفع بزااااف ولكن كاتااااااكل الضو مزيااااان المهم انا نصحك تشريها وتشري حتى داك ديال السلوكا اللي كنشرو فيه راه مهم حت ىهو انا كنشر فيه كلشي ونزلو في البيت راه ماكايخدشي البلاصة بزاف ها الصورة ديالو

وملي كنكون مزروبة في تنشاف الحوايج عاد كنستعمل السيش لانج وخصوصا المسائل الرقيقة
                    وهاكدا كتقتاصد الضو

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

أكبر تواجد بالمنتدى كان 2,525, 26-09-2016 الساعة 21:58.

يعمل...
                    X